مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اتمنى انكم تساعدووووووووووني..................ماذا افعل؟؟؟؟

سديم الفلك

الاسبوع الماضي رجعت بيتي بعد غياب شهر لوحدي يعني مو هوا الي جاء اخذني يااخواتي اتخيلو لقيت البيت معفوس نزل الي في المطبخين كلها وحطو في الصاله ونزل اسره اولادي من غرفتهم وحطها في غرفة المكتب المهم هوفرح لما شافنا ....لكن قام يتكلم من غير مااسألو اش فيه انو حياخد غرفتين المطبخ ويزبطها ويسويها غرفة نوم وجلسه ليه ويبني جدار بينو وبيننا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اناماعارضتو بيتو وهو حر يدعي انو كبر ويبغى يرتاح من ازعاج الاولاد (عندي ولدوبنت سنتين وثلاثه)على فكره هو عندو زوجه واربعه اولاد بس زوجته جالسه عشان الاولاد من قبل مارطبط فيه البيت فيلا دورين انا تحت وهما فوق)عمر زوجي 43)هل يعتبر كبير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المهم لما رجعت مااتكلمت معاه لسبب لان الحكي معاه ضايع.........رجعت الجمعه الاحد قالي تروحي معايا ابو ظبي انتي والبنت والولد عند امي وافقت......المهم وانا فابوظبي فتشت جوالاتو لقيتو مسوي علاقات مع 3 بنات وحده قديمه من قبل زواجي وكل بعد فتره يرجع يكلمها ..
غدا الجمعه بنرجع جده وبصراحه بيبدا الموضوع بالجد ومحتاره وخايفه ومااعرف اش بيسير وكيف اتصرف .
على فكره هو مره عصبي وماهمو يطلق اروح والااجي كلو واحد واذا خلاص جلس في جناحو اكييييييييييد بيسوي المصايب......................
لذالك مارايكم ابغا مشورتكم يااااااااااااااقيسيات

om3mmar

لا حول ولاقوة الابالله

ما اقولك الا ادعي لزوجك بالدعاء الموجود في توقيعي
ترى خيرو كتير ومجرب

بإذن الله بيتغير للافضل

من رائيي انك ما تفاتحيه اذا صار كذا يعني عااااااااادي يطلق
الله يكون بعونك

*همسة*

نصيييييييييحة اختي

لا تفاتحي زوجك بخيانتة ابدا .....وابحثي عن حل لموضوعة بعيدا عنة ....خذي الارقام وبلغي الهيئة عنها تصرفي ولكن عليك ان تكوني حريصة كل الحرص با لا يعلم انك خلف الموضوع

وعليك بكثرة الدعاااااااااااااااااااااااااااااااء

واالاستغفااااااااااااااااار

سددالله خطاك غاليتي

ودمتي بود

اسيرة خالد

صراحه زوجك مصيبه الله يصبر قلبك
تعوضى الله فيه وانشغلى بعيالك وادعى ربك انه يرده لك

سوسوكبيرا

الله يعوضك بالعوض الصالح ويصلح امورك انتي وياه
ولا حول ولاقوة الا بالله

لا حول ولا قوة الا بالله انا برائئ تهدي معاه شوي لين تمر العاصفه

RedRose

Active member
حاولي تمنعين بناء الجدار هذا

شوفي طريقة كويسة تقنعه انه ما يسوي الجنناح هذا

ولو حصل وسواه قوليله رح انام معاك قوليله رح اخلي غرفتنا في الجزء هذا

والله يهديه ويسخره لك

اما بالنسبة لكبير

لالالالا بالعكس هذا عز الشباب والرجولة

نور كندا

لاتفاتحيه ولاتكلميه حطى اولادك وعيشى حياتك وبعدين اسلوب التفتيش هاد بطليه نهائيا ولاتدورى وراه وازا كان لايهمه طلاقك فلا تخربى بيتك بايدك اعيدها مرة اخرى حطى ولادك واقعدى ربيهم وحبيهم ودلليهم مادامه مو مقصر عليك بشىء وكبرى عقلك

سديم الفلك

يااخواتي الجدار وبناه وانتهى الموضوع .
الان المشكله صارت مع اولاده جاني وقال بنتك تكدب تقول ان اخوانها يضربوها وانا لما اسالهم يقولو لالا احنا يابابا؟
مع الزعل نزلت الي عندي وقلت الطفل عمرو مايكدب وهمايسو ويقولولها سمع كلامي وطلع عصب عليهم وعاد هنا بدات المشكله واتوصتو بعمتهم وجات وسوو مؤتمر عادوجاء وقال انتي تسوي فيهم وكلام كتيرالمهم جاني اليوم التاني قال انتي مره سويتي معاهم كدا وكدا وقمت انا انجنيت وقلت ايوه جات اختك وسويتو حلف عليه هما الي سوو وقالو خرج وسابني كتبتلو رساله قويه منها ان الضلم ظلمات وادا كان مومصدق كلامي سوي مسافر وشوف اش يحصل من وراك ياسندي وظهري وابو اولادي ......الخ جلس اليوم هداك ماشفتو وجلست ادعي الساعه 4في اليل ارسلتلو انا محتاجتك وتعبانه كان عنداصحابو استنيت ماجاء دقيت قال انا في الطريق ولماجاء كان هادي وباين عليه التعب والهم المهم اجتو بهداوه وطبطبت عليه وقال انا اكتشفت انو ام الاولاد بتغطي عليهم في اشياء كتير وانتي تقولي انك سمعتيها تسب وتدعي علينا انا وانتي والاولاد حلفت انو منجد وانا صادقه المهم قال المشاكل كترت وبكيفكم ...
دحين جات الفرصه الى عندي وما اتكلمت اش رايكم اتكلم والا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الموضوع لسى ماهدي وانا اغلي ناااار لان امس كلمني اخويا وقال زوجك كلمني يشتكي امس وقلتلو ليش ماقلت من امس الى اليوم حصلت اشياء جاني امس واتكلمنا وخرجنا اليوم انا واولادي الصباح معاه وفطرنا برا وانتى دحين ىتقول قال والله جوزك هادا الله يعين عليه
الي يبغا يعرف مشكلتي يقرا مواضيعي
وتكفووووووووووووووون ساعدوني

أعلى