مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اتمنى الفى احد يساعدني في معرفة شخصية زوجي 000 خلاص احترت وخبلت

دانينووو

اتمنى من الخبيرات في الشخصية:icon30: والشطورات:bye1: واللي مهم شطورات كمان:showoff:
بس اتمنى القى رد لحيرتي:sad_1:
انا متاكده ان زوجي شمالي لانه نشيط وحركته واكله ومشيته سريعه ويهتم بعمله جدا ويخترع الشغل عشان يشغل نفسه معظم الاحيان ومسؤول
لكن كنت شبه متاكده انه شرقي بسبب انه يميل للروتين وصامت وكتوم ومؤدب ومرررررررررررررره محترم جدا لا يخطأ بالالفاظ او بالضرب على اي شخص وحريص من الناحيه الماديه ويفكر كثيرا في
المستقبل وله مواعيد معينه لنومه لا يحب ان يخالفها انتقادي ولا يعترف بخطأه ابدا ولا يثق باحد في اختيار اغراضه الشخصية غيار بدرجه اولى ومتسلط ومتحكم وجامد وجدي
ولكن بدأت اشك في انه غربي بسبب فوضويته في بعض الاشياء مثل عدم ترتيبه لسيارته واغراضه الشخصيه وعدم اهتمامه بلبسه ونظافته واناقته كثيرا يعني عملي في لبسه ولا يهتم بتنسيق الالوان مع ان ذوقه حلو لكن لا يهتم كثيرا
ومتساهل في ترتيب ونظام البيت يحب المسرحيات الهزليه ويحب ان البس الجينز الضيق والتيشرتات والبرمودات والشورتات ويحب المكياج الناعم ولا يحب الفساتين ولا المطرز والمكشكش والخرابيط كخخخخخخخخخ (يعني يحب اللبس الغربي والامريكي )
انا شخصيتي شماليه غربيه
هل من مساعد :questionmark:

&Athari&

اتمنى من الخبيرات في الشخصية:icon30: والشطورات:bye1: واللي مهم شطورات كمان:showoff:
بس اتمنى القى رد لحيرتي:sad_1:
انا متاكده ان زوجي شمالي لانه نشيط وحركته واكله ومشيته سريعه ويهتم بعمله جدا ويخترع الشغل عشان يشغل نفسه معظم الاحيان ومسؤول
لكن كنت شبه متاكده انه شرقي بسبب انه يميل للروتين وصامت وكتوم ومؤدب ومرررررررررررررره محترم جدا لا يخطأ بالالفاظ او بالضرب على اي شخص وحريص من الناحيه الماديه ويفكر كثيرا في
المستقبل وله مواعيد معينه لنومه لا يحب ان يخالفها انتقادي ولا يعترف بخطأه ابدا ولا يثق باحد في اختيار اغراضه الشخصية غيار بدرجه اولى ومتسلط ومتحكم وجامد وجدي
ولكن بدأت اشك في انه غربي بسبب فوضويته في بعض الاشياء مثل عدم ترتيبه لسيارته واغراضه الشخصيه وعدم اهتمامه بلبسه ونظافته واناقته كثيرا يعني عملي في لبسه ولا يهتم بتنسيق الالوان مع ان ذوقه حلو لكن لا يهتم كثيرا
ومتساهل في ترتيب ونظام البيت يحب المسرحيات الهزليه ويحب ان البس الجينز الضيق والتيشرتات والبرمودات والشورتات ويحب المكياج الناعم ولا يحب الفساتين ولا المطرز والمكشكش والخرابيط كخخخخخخخخخ (يعني يحب اللبس الغربي والامريكي )
انا شخصيتي شماليه غربيه
هل من مساعد :questionmark:
اتوقع انه شمالي غربي
ومو مشكله انه يكون شمالي -غربي-شرقي
يعني نمطه الغالب شمالي غربي درجته بالاختبار الشرقي قريبه من الغربي
ثم ان الترتيب ومواعيد النوم ممكن تمون موجوده بالغربي
احيانا البيئة تاثر او العمل
او هو عالج السلبيه ذي بشخصيته
سوي الاختبار وراح تتاكدي

دانينووو

اتوقع انه شمالي غربي
ومو مشكله انه يكون شمالي -غربي-شرقي
يعني نمطه الغالب شمالي غربي درجته بالاختبار الشرقي قريبه من الغربي
ثم ان الترتيب ومواعيد النوم ممكن تمون موجوده بالغربي
احيانا البيئة تاثر او العمل
او هو عالج السلبيه ذي بشخصيته
سوي الاختبار وراح تتاكدي
مشكورة حبيبتي على الرد
في الاختبار يكون طبعه الغالب شمالي ودرجة الغربي والشرقي متقاربه جدا لكن الاغلبيه للشرقي
وهو فصيلة دمه o يعني في اختبار الاستاذه ناعمة الدقيق بيكون شمالي شمالي

أعلى