مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اتمنى الحل سريعا يابلقيسيات

kmc

اتمنى الحل سريعا اانا زوجى شمالى غربى وقرات فى موضوع (تغير يازوجات الشمالى ) اذا طلب منك المال انك تعطيه وتقولين يرجعه يعنى سلف انا زوجى بينى وبينه مشاكل بسبب الراتب وطلب منى بالفتره الاخيرة انى اضع راتبي بين يديه وتحت امر ه وعندما رفضت زعل وهضم معظم حقوقى مع العلم انه متزوج بثانيه واصبح يردد اذا مو عاجبتك العيشه روحى لاهلك واقوله ودنى انت يقول لا روحى انتى وان طرحت سؤالى فى موضوع عن زعل الشمالى اتمنى تفاعلكم وابى اعرف كيف اذا كان الرجل ناوي يطلق صحيح او اسلوب ضغط مع العلم انى لى اكثر من 8 سنوات متزوجه وهذه المشكله لها عدة سنوات وتقريبا هى سبب زواجه واذا كان ماعنده نيه يطلق كيف ارجعه بسسسسسسسسسسسسرعه شاكره لكم

كعب الغزال

ما عندي علم بالشمالي الغربي

بس الراتب راتبك وانتي احق فيه منه بس شكله زوجك مادي جدا الله يكون بعونك

MEeMEe -

بس كوني واثقه من حالك

هوا يحب المرااءه المستقله قوليلو دا حقي ومن خصوصياتي سووري :)

خلود بكر

~◦ღ( مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة )ღ◦~
لاحول ولاقوة الا بالله اتمنى ان الاخوات يفيدوك الله يعينك يارب

M!ss Heart

مرحبا اختي ...

الحرمة يوم تشتغل...تترك فراغ ف البيت (يعني يحصل قصور)
حاولي تتفاهمين وياه وتغطين هالقصور باشياء ثانية ,,,

يعني تصرفين عالعيال وادلعيهم... تشري لزوجج هدايا بين فتره وفترة... اثاث للبيت
المهم تخليه يحس انج مب انانية وهالراتب الكل يالس يتنعم فيه..

خلي تعاملج وياه راقي... ترا الشمالي تعيبه الحرمة الموضفه بس الراقية فنفس الوقت
خلج ملكة ولا اجادلينه وايد...

حسسيه برجولته وتبعيتج له.... يمكن فخاطره انج ما تشتغلين عشان اتمين محتاجتله عشان جي يطلب منج طلب يعرف انج ما بتسوينه

ربي يسهل امج..ويصلح بينكم يا رب

:

نجدالعذية

لاتعطية ولا ريال هذا الي يقول شين وقواية عين
فهميه انة هو الي متزوجك موانتي الي متزوجتة
اعوذ بالله من ها الرجال بغد نصرف عليهم
وعلي حريمهم كمان

*كاميليا*

انا زوجي شمالي غربي ومايطلب مني حلوى ذي تتعبين وبالاخير يبي الراتب هههههههههع والله ضحكني المال مال ابونا والغرب يطردونا ضلي على موقفك دلعي نفسك وعيالك وبيتك وبلمناسبات لا تنسيهبس مو كل الراتب

[أختي لاتتنازلي عن رايك والشرع معاكي
ـ ماله حق في راتبك ولا حتى بالسؤال فين تصرفيه
ـ وكمان متزوج ويبغى ياخذ راتبك!!!!
ـ حلوة والله علشان ياخذها من هنا ويعطيها المحروسة من هنا
ـ لاتخافي من الطلاق ولو لاسمح الله حصل ابرك لانه لو رجال صح ويخاف الله مايحط عينه على راتبك وياخذه بالقوة
ـ /SIZE]

red-rose 1

انا مع الاخت كعب الغزال
زووووووووجك ماااااااادي
وهو يمسكك من نقطة ضعفك او الايد اللي توجعك
يعني يعرف انك ما تستغني عنه وتحبيه وهو يستغل هي النقطه لصالحه باخد الفلوس والضغط عليكي
علما انه هو المسؤول عن مصروفك وله زوجه تانيه
قوي ثقتك بنفسك وقوي شخصيتك وضعي النقاط على الحروف
والا سيستغلك اكثر واكثر

kmc

الاخت اللى تقول ان الزوجه اذا اشتغلت تترك فراغ بالبيت انا اعطيه كل 6 شهور الايجار والبس وبنتى من راتبى ومريحته على الاخر يعنى يعتمد على بكل شى وياخذ رايي فى مشاكله وهو دائما يلمح بس هامرة قلب على بقوة وزعلان ويروح ياكل عندها فى يومى ويقول اذا طلقتك اباخذ البنت اتمنى منكم مثل ماتعاونتو معى انكم تكملون اسأل الله ان يسخر لى ولكم وان احب الاعمال الى الله اصلاح ذات البين

ديم1

مااقول الا يما للكاننس وعشرة مكانس للي مايخاف الله

ollie

من خبرتي الرجل اللي يبغي ما زوجته بيكون راجل ناقص و مادي...ربنا يرزقك خيرا منه و اعلمي انك تنضرين الي الموقف الان من زاويه ضيقه و لكن بعد انفراج الازمه و كونك مع زوج اخر غير مادى ( و هم قليل في هذا الزمان) ستحسين بالسعاده و راحه البال.

كتب الله لكي ما فيه الصالح و لاتنسي ان تكثري من الدعاء و الاستغفار...

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
يالغلا راحتك والا راتبك؟...خلك صريحه مع نفسك...هل لو اعطيتيه جزء من الراتب يتصرف فيه بترتاحين؟
بيغير تعامله معك؟....بيتحسن؟..لو كان كذا اشتري راااحتك بالفلوس..وش يسوى الراتب عند عيشه هنيه ومريحه

وان كان لا... هو على حاله مو متغير اثبتي على رايك.........

ollie

يا KMC لفد تعود زوجك علي عطائك فاما ان تستمري في العطاء و تشتري وجوده ببيتك او لا تعطيه و توكلي امرك لربك و بما انك مظلومه فانه سبحانه سوف ينصركي و يعوضك خيرا منه.

قولي: اللهم لا تكلني الي نفسي طرفي عين و اصلح لي شاني كله الا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين....و ستنعمين بفرج قريب ان شاء الله...
لكي كل حبي و دعواتي براحه البال و الاستقرار النفسي و العاطفي

السندرله

اعطيه وفهميه انه سلف وتفقي معه على موعد السداد ويفظل ان يكون المبلغ صغير ولا تبينين له كم هي مدخراتك وخليه يعرف ان راتبك ينصرف اول باول وليس لديك فايض يعني بالعربي لايعرف كم معك

احزان2010

اختي لاتعطينة والله ماينفع مع الرجال لو تعطينة عيونك كان ماسويتي شي والي يقهر اذا ذكرتية مايقول ايو الله ماقصرتي معي يعطيك العافيه لالالالالالالالالالالالالالالالايقلبها عليك ايه انتي تعيريني انك اعطيتيني مالك فضل عليه ليش وش سويتي لي ومن هالكلام اللي يضيق الصدر انصحك من تجربه

hadifa

اذا كان محتاج مو قد المسؤولية ليه يفتح بيتين

أعلى