مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اتمنى الانفصال عنه ولااستطيع

lllora

New member
إنضم
26 مارس 2011
المشاركات
32
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
اشكرك اخواتي البلقيسيات على مساعدتهن لي ولكني لم اعطي قصتي حقها لان هدا اول موضوع لي فلقد دكرت لكم ان زوجي لاينام معي الامره كل شهر واني عندمااتزين له لاينضر الي وكاني لست موجوده وهومتعلق باصدقائه كثيرا مع العلم انه يشتكي من الام في راسه ولم يعرف الطب له دواء ينهي هدا المرض ودهب الى احد المشايخ وكان يتاثر بايات السحر كثيرا وقددكرت احد الاخوات ان يكون زوجي لديه ضعف جنسي وانا اتفق معها كثيرا لانه قبل زواجه كان يعاني من الام في الركبه واضطر الى ان يعمل عملية ازالة غشاء الخصيه ودكر لي في بداية زواجنا انه يعاني من الام في الركبه وقدنصحه احد اصدقائه ان لايجامع كثيرا ولكني الاحظ ان شهوته ضعيفه جدا ولااعلم مادا اعمل فهو عندما يخمد الى النوم لايريد اي احاديث جانبيه يريد ان ينام فقطوادا طلبني للفراش لايريد ان نتبادل الاحاديث وان تحدثت نادراما يردعلي ويقول لي انالااحب ان اتحدث في هده الاوقات بينما الوقت الدي نكون فيه في الصاله يتحدث معي وكاني صديق وليس زوجه ولقد دكرت لي احد الاخوات من ناحية القبلات والحضنات ان ابادر انا كيف ابادر مع شخص كهدا لايجاول الاقتراب مني نهائيا ؟
وماهي الطرق لجدبه لي وماهي الاشياء المقويه للجنس ؟ ساعدوني ارجوكم والله اني اتمنى الانفصال عنه لاني لااشعر بمودة لي في قلبه​
 

ام خلافي

New member
إنضم
1 أبريل 2011
المشاركات
19
لورا حبيبتي لا تاخذين قرارج ببساطة ولو انة مقصر بحقوقج في سواليف الجنس
في اسلوب للتفاهم امسكية يوم اسئلية وانصحية لا يتاثر بمشايخ اللي يجيبون طاري
السحر لانه بالنهاية اذية لريلج وبخصوص الجنس اتزيني لة يوم وقولي لة ودي هاليوم
اقعد وياك ونسهر انا وياك مع بعض صار لنا زمان ما سهرنا وشوفي شو بيقول وردي علي
اذا ردج تعالي واذا ما ردج الله يجعل لج مافية الخير
 

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
إنضم
5 أغسطس 2010
المشاركات
11,180
غاليتي كان الله في عونك واسأله تبارك وتعالى أن يصرف السوء عن زوجك، وأن يعافيه مما ابتلي به، وأن يجعل له من لدنه وليًا ونصيرًا، وأن يرزقه القدرة على القيام بواجباته الشرعية على وجهٍ مرضيٍ، وأن يرزقكما ذرية صالحة تكون عونًا لكما على طاعته وحجابًا لكما من النار، وأن يسعدكما في الدنيا والآخرة.

عزيزتي فإن مسالة السحر أو العمل أو غير ذلك أمورٌ غيبية لا يعلمها إلا الله تبارك وتعالى جل جلاله، والأمراض التي تصيب البدن تنقسم إلى قسمين: قسم يُعلم سببه، وقسم لا يعلم سببه، والذي يعلم سببه عادة إنما هو الذي يكتشفه الأطباء وفق الأجهزة التي يستعملونها ووفق الأدوية التي يُعطونها ويصفونها للمرضى، لأنهم بذلك يعرفون أثر هذا الدواء على هذا الإنسان فيعرفون أن هذا يسبب له نوعًا من الألم أو نوعا من الراحة أو نوعا من الشفاء أو غير ذلك.

وأما القسم الثاني فهو القسم الغيبي الذي يعرف فيه الإنسان مريضًا ولا يعرف سبب لمرضه، وهذا عادة ما يكون فيه القول الزائد والكلام الكثير، لأن بعض الناس قد يصف هذه الحالة بأنها قد تكون مسًّا، وبعضهم يرى أنها حسدًا، وبعضهم يرى أنها قد تكون عينًا، وبعضهم بأنها قد تكون سحرًا.

وليس من السهل الحكم على حالة بأنها حالة سحر، مهما كانت قدرة الإنسان، والعلامات التي ذكرها المعالجون هي علامات تقريبية، ومع الأسف الشديد قد توجد في معظم هذه الحالات، فقد تكون علامات للمس، وقد تكون علامات للسحر، وقد تكون علامات للعين، ولذلك فإن الحكم عليها بدقة قد يكون أمرًا فيه صعوبة بالغة، لأن هذه المسائل إنما هي اجتهادات لأناس معالجين استخلصوها من تجاربهم الطويلة في العلاج وقد تكون مطابقة مائة بالمائة للحالة وقد تكون مخالفة لها في بعض الجوانب.

ولذلك فإنني سأذكر لك بعض العلامات أو معظم العلامات التي وردت في كلام المعالجين، عسى أن تأخذي منها ما يناسب حال زوجك وسوف أتكلم بعد ذلك فيما هو المطلوب، فأحيانًا مثلاً إذا كان الإنسان مسحورًا يبكي عند سماع آيات السحر، وأيضًا يستسلم للنوم، وأيضًا كذلك يشعر بالرغبة في النوم وهو يسمع آيات السحر عند الرقية، وغالبًا لا يظهر الجني بسرعة في جسد المسحور عند القراءة، لأن المسحور في بدنه خادم يسمى (خادم سحر) وهو جني، وهو يتحمل تحملا شديدا لأن السحر حبسه في هذا الجسد لا يستطيع أن يخرج منه ويتحمل غاية التحمل في ألا يتكلم حتى لا يُفشي بأسرار الساحر، ومن العلامات أيضا أنه لا يستجيب للقراءة بسرعة، وكذلك أيضًا لا يستجيب للعلاج بسرعة لأنه مسخر ومذلل لخدمة الساحر ولا يستطيع أن يتفاعل مع العلاج بسرعة أسرع من غيره.

وإذا كان هذا السحر مشروب أو مأكول ويشتكي المسحور أحيانًا من آلام في البطن مع غثيان ورغبة في التقيؤ، أو كثرة الغازات التي تخرج من البطن والشعور بشيء يُشبه الكرة يجري في المريء أثناء القراءة عليه، والشعور أحيانًا بحرارة في جوفه وفي بدنه خاصة عند القراءة، كذلك أيضًا عدم الرغبة في الأكل في أحايين كثيرة، وضعف الرؤيا أحيانًا فقد لا يرى أمامه أو قد يرى أمام عينيه شعرًا أو حبالا معقودة أو ملفوفة، لأن السحر عادة يكون في النفث في العُقَد.

وأيضًا يشعر بالضيق عند التنفس ويشعر بآلام في أسفل الظهر، وخمول وكسل وثقل في البدن خاصة فيما بين منطقة الكتفين، ويحدث له تغير مفاجئ في الطباع فقد يكون الآن مسرورًا أو فرحًا ثم في لحظة يتحول إلى محزون ومهموم إلى غير ذلك.

وأيضًا قد يحدث السحر نوعًا من التعطل فعلاً في بعض الأعضاء فقد يؤثر على آلة الذكورة عند الرجل فيفقده القدرة على الانتصاب وقد يؤثر أيضًا على رحم المرأة فيمنع حملها، وقد يؤثر على بعض الأطراف الأخرى كالعين أو اليد أو الرأس إلى غير ذلك، وهذا كله مبسوط في كلام السادة المعالجين.

علاج كل ذلك أيًّا كان إنما هو فعلاً بالرقية الشرعيةلأن هذا هو العلاج الشرعي الذي نعرفه، فإن النبي عليه الصلاة والسلام رقى واسترقى، فكان يرقي مَن يأتيه من أصحابه مريضًا وكان يرقي الحسن والحسين، ورقى أيضًا أبناء جعفر بن أبي طالب رضي الله تعالى عنهم جميعًا وأيضًا استرقى ورقاه جبريل عليه السلام، وكانت السيدة عائشة ترقيه بيده رضي الله تعالى عنها وصلوات ربي وسلامه عليه.

إذن الرقية شيء مشروع وهي بإذن الله تعالى علاج لجميع الحالات، لأن الحالات وقد ثبت من خلال التجربة أن هناك آيات تؤثر في العين، وهناك آيات تؤثر في الحسد، وهناك آيات تؤثر في المس، وهناك آيات تؤثر في السحر، وإ ن كانت معظم الآيات تؤثر في الكل، ولكن ثبت من خلال التجربة أن هناك آيات أعظم تأثيرًا من غيرها في بعض الحالات المصاحبة، فهو ابتلاء من الله جل وعلا وقد لا يكون له علاج إلا الدعاء إلى الله تعالى وأعمال البر التي سوف أذكرها.

ولا بد من أن يتعاطى المريض الدواء، بمعنى أنه لا بد أن يخضع للرقية وأن يستمر عليها فترة، لأنه أحيانًا قد يكون السحر قديما وقد يكون السحر شديدًا وقد تكون العين شديدة أو قوية لا يصلح معها الرقية مرة واحدة، كالأمراض الطبيعية العضوية، فأحيانًا بعض الأمراض تحتاج للعلاج لشهور بل أحيانًا قد يحتاج إلى سنوات وبعضها قد يحتاج لحبة بنادول وتنتهي المسائل كلها لأن الأمر بسيط، نفس الشيء بالنسبة لهذه الحالات فقد تكون العين شديدة فتحتاج إلى رقية مكثفة ومتكررة لأيام متتابعة، وقد يكون السحر كذلك، وقد يكون الأمر خفيفًا فمن أول مرة يذهب الله تبارك وتعالى بهذا البلاء، ولذلك إذا كنت لا تستطيعين الآن أن تجعلي زوجك يغتسل بهذا الماء الذي قرأت عليه فلا أقل من أن تقرئي على الماء الذي يستعمل في الطعام وفي الطبخ ويستعمل في الشراب، اقرئي مثلاً على ماء وضعيه في الثلاجة – إذا كنتم تشربون من الثلاجة – اقرئي على الماء الذي تستعملونه في الطبخ مثلاً، لأنه سيأتي بخير لأن الرقية قطعًا لا تضر وإنما هي تنفع قطعًا حتى الذي ليس عنده شيء يستفيد من الرقية لأنها كلام الله وكلام نبيه صلى الله عليه وسلم.

فاجتهدي في الرقية وركزي فيها، فإذا كانت عندك مثلاً زجاجة ماء فاقرئي عليها كلما أتيحت فرصة لتقرئي، حتى بعد أذكار الصلوات، بعد أن تنتهي من أذكار الصلاة وقراءة آية الكرسي والمعوذات وسورة الإخلاص تنفثي في هذا الماء، كل ما نفثت في هذا الماء كلما ازداد قوة وأصبح تأثيره أعظم، ولذلك عادة نستعمل هذه الطريقة كلما صلى الإنسان صلاة وبعد الصلاة ينفث في هذا الماء بجوار الآيات الخاصة بالرقية، لأن أعظم الآيات التي تعالج الحسد أو السحر أو المس إنما هي آية الكرسي والمعوذتان وسورة الإخلاص، فكلما قرأتها مثلاً بعد الصلاة مباشرة توجهي فورًا إلى المكان الذي فيه الماء المقروء عليه وتنفثي في هذا الماء.. إذن معنى ذلك تستطيعين أن تنفثي خمس مرات في اليوم والليلة في الماء فيصبح مركزًا في القراءة ويُصبح قويًا فيؤثر بإذن الله تعالى، ودعي زوجك يشرب من هذا الماء لفترة وإن شاء الله سيعافيه الله جل جلاله.

وأما إذا وجدت طريقة بأن يغتسل بالماء أو إذا كان لديكم أحد المعالجين الذين يعالجون بالطريقة الشرعية فأرى أن يُستعان به، أما موضوع أن يأتي واحد لفك - إذا كان الشخص مسحورًا – العمل، فهذا حقيقة نوع من الجدل وهو ساحر أيضًا كالساحر الذي عمل السحر لزوجك إن كان السحر موجودًا، ولذلك لا تستعملين إلا الرقية الشرعية ولا تبحثي في غيرها ولا تسألي عن سواها، فإذا كان عندكم أحد يعالج في بلادكم فليعالج فقط بالرقية الشرعية.

ولا يجوز لك شرعًا أن تذهبي إلى اي إنسان يقول أنا أفك السحر أو أنا أعرف مكان السحر؛ لأن هؤلاء في الغالب يكونون سحرة، وإنما ليس لنا إلا الرقية الشرعية التي رقى النبي بها صلى الله عليه وسلم نفسه، فإن النبي قد سُحر – كما تعلمين – سحره رجل يهودي يسمى لبيد بن الأعصم فجاءه جبريل عليه السلام فأخبره بموضع السحر، ورقاه بالمعوذتين، ولذلك يقول النبي عليه الصلاة والسلام: (ما تعوذ بمثلهما متعوذ)، فنحن لا نعرف علاجًا للسحر مشروعًا إلا العلاج بالرقية الشرعية، فتستطيعين أنت أن تقومي بذلك، أو تعطي الماء لأحد الصالحين أو الأئمة الكبار عندكم المعروفين بالورع والتقوى ليقرأ لك عليه، وتستطيعين أنت أن تتولي هذا بنفسك، بل ويستطيع زوجك أيضًا أن يعالج نفسه بنفسه، بالرقية الشرعية وآيات الرقية معروفة، وأعتقد أنك تعرفينها
أما عن سحر التفريق فله علامات وليس بالضرورة أن الرجل إذا سحر أصاب ذلك السحر زوجته وإليكي علامات سحر التفريق

1:- حدوث نفور بين الزوج وزوجته مفاجىء على غير العاده
2:- طلب الزوجه من الزوج الطلاق بدون اى اسباب حتى ولو كانت العلاقه الزوجيه قد استمرت لفتره طويله
3 : شعور الزوج والزوجه بضيق شديد فى الصدر كلما جلسا معا فاذا خرج احدهما هدأت حالته
4 : حدوث مشاجرات بين الزوج وزوجته على اتفه الاسباب ولا يطيق كل واحد منهما الاخر ودائما يتحفز للشجار معه بدون اى داعى
5 : يشعر الزوج بان شكل زوجته قبيح ولا يطيق النظر اليها واحيانا يشم رائحه كريهه تنفره منها عند الجماع والعكس
6 : شعور الزوجه بانها تكره زوجها كرها شديدا مفاجىء وعلى غير العاده
7 : شعور الزوجين او احدهما بصداع شديد وخصوصا بعد غروب الشمس دون سبب عضوى مباشر او مرض بالاضافه لالم فى اسفل الظهر
7 : الشعور بالارق داتما وعدم القدره على النوم بالليل والسهر حتى الفجر
8 : رؤيه الكوابيس والاحلام المزعجه كرؤيه اسد او ثور او غوريلا او كلب او قطه او ثعبان يطارد الشخص فى منامه وغالبا ما يكون لونه اسود دلاله على نوع السحر الاسود واحيانا يرى الشخص انه يغرق او يسقط من مكان مرتفع او يطارده شخص شكله مخيف الخ
9 : يرى الشخص فى بعض الحالات المتقدمه بعض الاشباح على الحائط او يشعر بان احد موجود معه فى الحجره او يسمع اصوات تنادى عليه
10 : شعور الشخص بنبض فى رجله اوفى اى جزء من جسمه
11 : شعور الشخص بعدم قدرته على الصلاه وحوث تعب شديد له او شعوره بان احد يقف خلفه وهو يصلى وسوف يقتله وضيق من الصلاه والسرحان الشديد اثناء الصلاه
12 يشعر الشخص برغبه شديده فى المحرمات وارتكاب المعاصى
كيفيه حدوثه :
يتم عمل السحر السفلى غالبا باخذ شىء به عرق الشخص المراد عمل السحر له نظرا لان الجن يتعرفون على الشخص المراد عن طريق رائحه عرقه حيث ان لكل انسان رائحه عرق خاصه به
وفى بعض الاحيان يتم رش السحر على باب المنزل المقيم به الزوجين حيث انه بمجرد ان يتخطى احدهما هذا السحر يقوم الجنى المكلف بالسحر بلبس الشخص المراد سحره فيجب ملاحظه عتبه المنزل ان وجد عليها تراب غريب او ماء او سوائل سوداء غريبه
فيقوم الساحر باحضار الشىء الذى تكون فيه رائحه عرق الشخص المراد سحره ويقوم باستحضار الجن الكافر ويكلفه بالتفرقه بين الزوجيين ويقسم عليه باقسام معينه بانه سوف يحرقه او يسجنه او يعذبه اذا لم يقم بالفعل المكلف به او يكلفه عن طريق اسمه واسم امه فى حاله عدم قدرته على احضار شىء فيه عرق الشخص المراد سحره

اما عن طريقة العلاج حتى يبطل سحر التفريق فهي تكون بهذه الطريقة والأمر أولاً وأخراً بيدالله
نحضر سبع ورقات سدر أخضر / 3 ملاعق عسل سدر محلي او كشميري / ماء زمزم مقروء فيه آيات الرقية الشاملة بما فيها آيات ابطال السحر ( او ماء عادي )
الطريقة : ندق ورقات السدر بعد غسلها بين حجرين او نقطعها بقطاعة الملوخية او باي طريقة أخرى كالنجر او الهاون ، ونضعها في كوب من الزجاج سبق ان وضعنا به ملاعق العسل الآنفة الذكر ثم نضيف ماء زمزم حتى يمتلئ الكوب ونقربه من الفم ونقرأ عليه آيات ابطال السحر المعروفة ابتداء بآية سحر التفريق رقم 102 بسورة البقرة وبقية الآيات مع النفث ، وبواسطة ملعقة صغيرة نجرك الخليط ثم ننتظر حتى يركد ونشرب الكوب الأول ونبقي منه ربعه ثم نضيف ماء زمزم مرة ثانية حتى يمتلئ الكوب ثم نحركه بالملعقة ثم نشربه ونبقي ربع الكوب ثم نضيف ماء زمزم حتى يمتلئ الكوب مرة ثالثة ونحركه ثم نشربه كله بما في ذلك ورق السدر وما تبقى من العسل
الزمن : بعد صلاة الفجر
المدة : سبعة أيام
الأشخاص : الزوج والزوجة

أما عن أيات الرقية الشرعيه فهي هذه الأيات

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
} بِسْمِ اللّهِ الرّحْمنِ الرّحِيم {
} الْحَمْدُ للّهِ رَبّ الْعَالَمِينَ * الرّحْمنِ الرّحِيمِ * مَلِكِ يَوْمِ الدّينِ * إِيّاكَ نَعْبُدُ وإِيّاكَ نَسْتَعِينُ * اهْدِنَا الصّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ * صِرَاطَ الّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِم وَلاَ الضّآلّينَ {
} الَمَ * ذَلِكَ الْكِتَابُ لاَ رَيْبَ فِيهِ هُدًى لّلْمُتّقِين * الّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصّلاةَ وَممّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ * والّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَآ أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَآ أُنْزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالاَخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ * أُوْلَئِكَ عَلَىَ هُدًى مّن رّبّهِمْ وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ {
} اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاّ هُوَ الْحَيّ الْقَيّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لّهُ مَا فِي السّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأرْضِ مَن ذَا الّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مّنْ عِلْمِهِ إِلاّ بِمَا شَآءَ وَسِعَ كُرْسِيّهُ السّمَاوَاتِ وَالأرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيّ الْعَظِيمُ * لاَ إِكْرَاهَ فِي الدّينِ قَد تّبَيّنَ الرّشْدُ مِنَ الْغَيّ فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطّاغُوتِ وَيْؤْمِن بِاللّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَىَ لاَ انفِصَامَ لَهَا وَاللّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ * اللّهُ وَلِيّ الّذِينَ آمَنُواْ يُخْرِجُهُمْ مّنَ الظّلُمَاتِ إِلَى النّورِ وَالّذِينَ كَفَرُوَاْ أَوْلِيَآؤُهُمُ الطّاغُوتُ يُخْرِجُونَهُمْ مّنَ النّورِ إِلَى الظّلُمَاتِ أُوْلَئِكَ أَصْحَابُ النّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ { [البقرة: 255-258]
وَاتّبَعُواْ مَا تَتْلُواْ الشّيَاطِينُ عَلَىَ مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنّ الشّيْاطِينَ كَفَرُواْ يُعَلّمُونَ النّاسَ السّحْرَ وَمَآ أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتّىَ يَقُولاَ إِنّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلاَ تَكْفُرْ فَيَتَعَلّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَآرّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاّ بِإِذْنِ اللّهِ وَيَتَعَلّمُونَ مَا يَضُرّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُواْ لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الاَخِرَةِ مِنْ خَلاَقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْاْ بِهِ أَنْفُسَهُمْ لَوْ كَانُواْ يَعْلَمُونَ{ [البقرة :102]
} وَأَوْحَيْنَآ إِلَىَ مُوسَىَ أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ * فَوَقَعَ الْحَقّ وَبَطَلَ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ * فَغُلِبُواْ هُنَالِكَ وَانقَلَبُواْ صَاغِرِينَ * وَأُلْقِيَ السّحَرَةُ سَاجِدِينَ * قَالُوَاْ آمَنّا بِرَبّ الْعَالَمِينَ * رَبّ مُوسَىَ وَهَارُونَ { [الأعراف:117 –122]
} وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ * فَلَمّا جَآءَ السّحَرَةُ قَالَ لَهُمْ مّوسَىَ أَلْقُواْ مَآ أَنتُمْ مّلْقُونَ * فَلَمّآ أَلْقُواْ قَالَ مُوسَىَ مَا جِئْتُمْ بِهِ السّحْرُ إِنّ اللّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنّ اللّهَ لاَ يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ * وَيُحِقّ اللّهُ الْحَقّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ { [يونس:79-81]
} قَالُواْ يَمُوسَىَ إِمّآ أَن تُلْقِيَ وَإِمّآ أَن نّكُونَ أَوّلَ مَنْ أَلْقَىَ * قَالَ بَلْ أَلْقُواْ فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيّهُمْ يُخَيّلُ إِلَيْهِ مِن سِحْرِهِمْ أَنّهَا تَسْعَىَ * فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مّوسَىَ* قُلْنَا لاَ تَخَفْ إِنّكَ أَنتَ الأعْلَىَ * وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوَاْ إِنّمَا صَنَعُواْ كَيْدُ سَاحِرٍ وَلاَ يُفْلِحُ السّاحِرُ حَيْثُ أَتَىَ { [طه:65-69]
} قُلْ هُوَ اللّهُ أَحَدٌ * اللّهُ الصّمَدُ * لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُنْ لّهُ كُفُواً أَحَدٌ {
} قُلْ أَعُوذُ بِرَبّ الْفَلَقِ * مِن شَرّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرّ النّفّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ{
} قُلْ أَعُوذُ بِرَبّ النّاسِ * مَلِكِ النّاسِ * إِلَهِ النّاسِ * مِن شَرّ الْوَسْوَاسِ الْخَنّاسِ * الّذِى يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النّاسِ* مِنَ الْجِنّةِ وَالنّاسِ{
وهناك آيات تقرأ على الشخص المسحور ولاكن يحسن معرفة نوع السحر وكما ذكرت أنك يمكن أن تعرف نوع السحر من خلال تصرفات الشخص الشخص ، مسحور عن ماذا؟؟ ثم تضيف على الآيات السابقة آيات إبطال سحر ه وإليك بيان آيات إبطال بعض أنواع السحر:-
الآيات التي تقرأ على المسحور سحر تفريق
تُقرأ هذه الآيات لمن يعاني من نفور من المجتمع أو الأهل أو الزوجة وكذلك تنفع للمربوط ومن حيل بينه وبين الزواج ، ومن ابتلي بسرعة الغضب. ، بالإضافة إلى الآيات العامة

}وَاعْتَصِمُواْ بِحَبْلِ اللّهِ جَمِيعاً وَلاَ تَفَرّقُواْ وَاذْكُرُواْ نِعْمَةَ اللّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنْتُمْ أَعْدَآءً فَأَلّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُمْ بِنِعْمَتِهِ إِخْوَاناً وَكُنْتُمْ عَلَىَ شَفَا حُفْرَةٍ مّنَ النّارِ فَأَنقَذَكُمْ مّنْهَا كَذَلِكَ يُبَيّنُ اللّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلّكُمْ تَهْتَدُونَ{ [آل عمران:103]
}وَنَزَعْنَا مَا فِي صُدُورِهِم مّنْ غِلّ تَجْرِي مِن تَحْتِهِمُ الأنْهَارُ وَقَالُواْ الْحَمْدُ للّهِ الّذِي هَدَانَا لِهَذَا وَمَا كُنّا لِنَهْتَدِيَ لَوْلآ أَنْ هَدَانَا اللّهُ لَقَدْ جَآءَتْ رُسُلُ رَبّنَا بِالْحَقّ وَنُودُوَاْ أَن تِلْكُمُ الْجَنّةُ أُورِثْتُمُوهَا بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ{ [الأعراف:43]
} وَنَزَعْنَا مَا فِي صُدُورِهِم مّنْ غِلّ إِخْوَاناً عَلَىَ سُرُرٍ مّتَقَابِلِينَ{ [الحجر:47]
} وَأَلّفَ بَيْنَ قُلُوبِهِمْ لَوْ أَنفَقْتَ مَا فِي الأرْضِ جَمِيعاً مّآ أَلّفَتْ بَيْنَ قُلُوبِهِمْ وَلَكِنّ اللّهَ أَلّفَ بَيْنَهُمْ إِنّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ { [الأنفال:63]
} إِنّمَا الْمُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ فَأَصْلِحُواْ بَيْنَ أَخَوَيْكُمْ وَاتّقُواْ اللّهَ لَعَلّكُمْ تُرْحَمُونَ{[الحجرات:10]
} عَسَى اللّهُ أَن يَجْعَلَ بَيْنَكُمْ وَبَيْنَ الّذِينَ عَادَيْتُم مّنْهُم مّوَدّةً وَاللّهُ قَدِيرٌ وَاللّهُ غَفُورٌ رّحِيمٌ{ [الممتحنة:7]
} وَقُل لّعِبَادِي يَقُولُواْ الّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنّ الشّيْطَانَ يَنزَغُ بَيْنَهُمْ إِنّ الشّيْطَانَ كَانَ لِلإِنْسَانِ عَدُوّاً مّبِيناً{[الإسراء:53]
} وَالّذِينَ جَآءُوا مِن بَعْدِهِمْ يَقُولُونَ رَبّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلإِخْوَانِنَا الّذِينَ سَبَقُونَا بِالإِيمَانِ وَلاَ تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلاّ لّلّذِينَ آمَنُواْ رَبّنَآ إِنّكَ رَءُوفٌ رّحِيمٌ{ [الحشر:10]
} أحِلّ لَكُمْ لَيْلَةَ الصّيَامِ الرّفَثُ إِلَىَ نِسَآئِكُمْ هُنّ لِبَاسٌ لّكُمْ وَأَنْتُمْ لِبَاسٌ لّهُنّ عَلِمَ اللّهُ أَنّكُمْ كُنتُمْ تَخْتانُونَ أَنْفُسَكُمْ فَتَابَ عَلَيْكُمْ وَعَفَا عَنْكُمْ فَالاَنَ بَاشِرُوهُنّ وَابْتَغُواْ مَا كَتَبَ اللّهُ لَكُمْ وَكُلُواْ وَاشْرَبُواْ حَتّىَ يَتَبَيّنَ لَكُمُ الْخَيْطُ الأبْيَضُ مِنَ الْخَيْطِ الأسْوَدِ مِنَ الْفَجْرِ ثُمّ أَتِمّواْ الصّيَامَ إِلَى الّليْلِ وَلاَ تُبَاشِرُوهُنّ وَأَنْتُمْ عَاكِفُونَ فِي الْمَسَاجِدِ تِلْكَ حُدُودُ اللّهِ فَلاَ تَقْرَبُوهَا كَذَلِكَ يُبَيّنُ اللّهُ آيَاتِهِ لِلنّاسِ لَعَلّهُمْ يَتّقُونَ{ [البقرة :187]
}وَسَارِعُوَاْ إِلَىَ مَغْفِرَةٍ مّن رّبّكُمْ وَجَنّةٍ عَرْضُهَا السّمَاوَاتُ وَالأرْضُ أُعِدّتْ لِلْمُتّقِينَ * الّذِينَ يُنفِقُونَ فِي السّرّآءِ وَالضّرّآءِ وَالْكَاظِمِينَ الْغَيْظَ وَالْعَافِينَ عَنِ النّاسِ وَاللّهُ يُحِبّ الْمُحْسِنِينَ * وَالّذِينَ إِذَا فَعَلُواْ فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُوَاْ أَنْفُسَهُمْ ذَكَرُواْ اللّهَ فَاسْتَغْفَرُواْ لِذُنُوبِهِمْ وَمَن يَغْفِرُ الذّنُوبَ إِلاّ اللّهُ وَلَمْ يُصِرّواْ عَلَىَ مَا فَعَلُواْ وَهُمْ يَعْلَمُونَ{ [آل عمران:133-135]
} فَبِمَا رَحْمَةٍ مّنَ اللّهِ لِنتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنْتَ فَظّاً غَلِيظَ الْقَلْبِ لاَنْفَضّواْ مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الأمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكّلْ عَلَى اللّهِ إِنّ اللّهَ يُحِبّ الْمُتَوَكّلِينَ{ [آل عمران:159]
} وَدّ كَثِيرٌ مّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدّونَكُم مِنْ بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفّاراً حَسَداً مّنْ عِنْدِ أَنْفُسِهِمْ مّن بَعْدِ مَا تَبَيّنَ لَهُمُ الْحَقّ فَاعْفُواْ وَاصْفَحُواْ حَتّىَ يَأْتِيَ اللّهُ بِأَمْرِهِ إِنّ اللّهَ عَلَىَ كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ { [البقرة:109]
} فَبِمَا نَقْضِهِم مّيثَاقَهُمْ لَعنّاهُمْ وَجَعَلْنَا قُلُوبَهُمْ قَاسِيَةً يُحَرّفُونَ الْكَلِمَ عَن مّوَاضِعِهِ وَنَسُواْ حَظّا مّمّا ذُكِرُواْ بِهِ وَلاَ تَزَالُ تَطّلِعُ عَلَىَ خَآئِنَةٍ مّنْهُمْ إِلاّ قَلِيلاً مّنْهُمُ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاصْفَحْ إِنّ اللّهَ يُحِبّ الْمُحْسِنِينَ { [المائدة:13]
}وَلاَ يَأْتَلِ أُوْلُواْ الْفَضْلِ مِنكُمْ وَالسّعَةِ أَن يُؤْتُوَاْ أُوْلِي الْقُرْبَىَ وَالْمَسَاكِينَ وَالْمُهَاجِرِينَ فِي سَبِيلِ اللّهِ وَلْيَعْفُواْ وَلْيَصْفَحُوَاْ أَلاَ تُحِبّونَ أَن يَغْفِرَ اللّهُ لَكُمْ وَاللّهُ غَفُورٌ رّحِيمٌ{ [النور:22]
} وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجاً لّتَسْكُنُوَاْ إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مّوَدّةً وَرَحْمَةً إِنّ فِي ذَلِكَ لاَيَاتٍ لّقَوْمٍ يَتَفَكّرُونَ{ [الروم:21]
} هُوَ الّذِي خَلَقَكُمْ مّن نّفْسٍ وَاحِدَةٍ وَجَعَلَ مِنْهَا زَوْجَهَا لِيَسْكُنَ إِلَيْهَا فَلَماّ تَغَشّاهَا حَمَلَتْ حَمْلاً خَفِيفاً فَمَرّتْ بِهِ فَلَمّآ أَثْقَلَتْ دّعَوَا اللّهَ رَبّهُمَا لَئِنْ آتَيْتَنَا صَالِحاً لّنَكُونَنّ مِنَ الشّاكِرِينَ{ [الأعراف:189]
} وَإِذْ تَقُولُ لِلّذِيَ أَنعَمَ اللّهُ عَلَيْهِ وَأَنْعَمْتَ عَلَيْهِ أَمْسِكْ عَلَيْكَ زَوْجَكَ وَاتّقِ اللّهَ وَتُخْفِي فِي نِفْسِكَ مَا اللّهُ مُبْدِيهِ وَتَخْشَى النّاسَ وَاللّهُ أَحَقّ أَن تَخْشَاهُ فَلَمّا قَضَىَ زَيْدٌ مّنْهَا وَطَراً زَوّجْنَاكَهَا لِكَيْ لاَ يَكُونَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ حَرَجٌ فِيَ أَزْوَاجِ أَدْعِيَآئِهِمْ إِذَا قَضَوْاْ مِنْهُنّ وَطَراً وَكَانَ أَمْرُ اللّهِ مَفْعُولاً{ [الأحزاب:37]
} وَلَقَدْ أَرْسَلْنَا رُسُلا مِنْ قَبْلِكَ وَجَعَلْنَا لَهُمْ أَزْوَاجًا وَذُرِّيَّةً وَمَا كَانَ لِرَسُولٍ أَنْ يَأْتِيَ بِآيَةٍ إِلا بِإِذْنِ اللَّهِ لِكُلِّ أَجَلٍ كِتَابٌ{ [الرعد:38]
} وَاللَّهُ جَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا وَجَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَزْوَاجِكُمْ بَنِينَ وَحَفَدَةً وَرَزَقَكُمْ مِنْ الطَّيِّبَاتِ أَفَبِالْبَاطِلِ يُؤْمِنُونَ وَبِنِعْمَةِ اللَّهِ هُمْ يَكْفُرُونَ{ [النحل:72]
} إِنَّ أَصْحَابَ الْجَنَّةِ الْيَوْمَ فِي شُغُلٍ فَاكِهُونَ * هُمْ وَأَزْوَاجُهُمْ فِي ظِلالٍ عَلَى الأَرَائِكِ مُتَّكِئُونَ * لَهُمْ فِيهَا فَاكِهَةٌ وَلَهُمْ مَا يَدَّعُونَ{ [يس:55-57]
قوله تعالى } وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلاً مّمّن دَعَآ إِلَى اللّهِ وَعَمِلَ صَالِحاً وَقَالَ إِنّنِي مِنَ الْمُسْلِمِين{ يتأثر منها كثيرٌ من الجن الذين يحولون بين الرجل أو المرأة وبين الدعوة لله أو كان سبب دخول الجان بسبب الحسد على نشاط المحسود في الدعوة بعين أو سحر .
وفي الختام أسأل الله جل وعلا ان يشفي الجميع ويحفظنا من كيد إبليس وجنوده إنه ولي ذلك والقادر وعليه





 

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
إنضم
5 أغسطس 2010
المشاركات
11,180
عزيزتي اطلب منك
1- عدم التجمل الزائد عند الرغبة في المعاشرة مع الزوج .حيث إن ذلك يشعره بأن عليه أن يكون من القوة بمكان يضاهي هذا التجمل وهذا اللباس - على سبيل المثال - وإنما على المرأة أن تحرص على اللباس أو التجمل الذي يكون مناسباً لرغبة واندفاع الزوج .فكلما كان اندفاعه أكثر كان تجاوب المرأة أكبر وكلما قل أو أحس بضعف كان تجاوب المرأة طبيعياً- لك أن تتخيلي أختي الكريمة رجلاً مصاباً بضعف في قدراته الجنسية وزوجته تخرج عليه دائماً بابها حلة.أعتقد كما تعتقدين أنت أنه سيصاب بالإحباط وربما بزيادة العجز عندما يرى من نفسه عدم القدرة على مجارات أو مكافئة هذا التجمل من زوجته.

2-الأمر الآخر عدم إحباط الزوج بالكلام. وتعلم فنون ومهارات جنسية تساعد الزوج على زيادة الثقة بنفسه وهذا أمر يحدث بالقراءة والإطلاع .

: حل هذه المشكلة يجب أن يكون من الطرفين أما طرف واحد فأعتقد أن هذا صعب خاصة في مثل هذا النوع من المشكلات.

لابد من النقاش , والنقاش الخالي من التهجم أو الإذلال - لأن صفة الفحولة عند الرجل من الصفات العليا- فيجب أن يكون حديثك معه من باب الشفقة والسعي لاستمرار الحياة الزوجية . وليس بقصد البحث عن حل لك فقط.
اجعليه يذهب الى الطبيب ليتعالج واكثري من الاستغفار وتشغيل سورة البقرة يوميا في البيت
 
أعلى