مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اتمنى أن أتعرف على كل من في المنتدى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

تحتاج حب

أنا من أمنيات أن أستمر على دخولي على المواقع الرائعة مثل هذا الموقع لكن لدي مشكلة وهي أني مشغولة بالتدريس وقد فقدت التركيز بعد وفاة والدتي التي كانت هي مصدر قوتي وطاقتي :icon1366:وكما قال المثل إلي بلا أم حاله يغم والله إني متكلت على الله ولكن هناك فراغ في داخلي مهما أستطعت ملؤه تذكرتها حاولت تكرار لكن لم أستطع المهم لا أريد الإطالة عليكم أريد معرفتكم لكن لا تلومني لو لم أستطع دخول المنتدى باستمرار لأنه لدي أيضا أولاد :6: وتسلموا على الردود على الموضوع الذي طرحته وعلى فكره الموضوع مقتبس من منتدى آخر:32:

يسعدني ويشرفني اكون اول وحدة ترد

انا تعرفيني من اسمي
الدنيا صعبة
دنيتي صعبة
عمري 15 سنة
متزوجة من 8 شور تقريبا
وعلى ما اعتقد اني حامل
(الدورة لها 15 يوم ما جتني بس لمن حللت في البيت وفي المستشفى ما طلع في شي)
اممم
كمان انا فاقدة امي ولي سنتين ما شفتها ..
كنت عايشة مع بابا وحرمتو وفضلت اني اكون حياة تخصني وحدي
وبدا وكونت ونفذت الي براسي
وفجاة وبدون مقدمات
اكتشفت انو زوجي يخونني
اي والله يخونني
لا تستغربي صغيرة وناعمة ومدلعة وملامحي جناااااااااااان ولا مرة قصرت معاه ولا مع اهلو ويخونني
استقبلت اهلو عندي لمدة اسبوع فاستغل انشغالي باهلووقعد يكلم حبيبتو عالمسن وانا نايمة في العسل
وكل ما اجي جمبو يطردني او يخاصمني...
ومن بعدها شكيت
حكايتي طويلة عشان كدة خلينا نقفل
المهم
طالبة ثانوية بالصف الاول
الحمد لله بحاول اوازن بين دراستي وزوجي المقرود
كلل الدنيا علي
توتر الامتحانات
وخوفي يكون في حمل
وزوجي السخيف
وكللل شي ضدي ..
الحمد لله على كل حال
ولو رحت لبيت اهلي وقلتلهم بالسالفة كمان هم رح يكونو ضدي
وما رح يعتبروها مشكلة..لا تستغربو
وعشان كذة سميت نفسي الدنيا صعبة
.........................
انتهيت حبيبتي واسفة عالاطالة
وانتي؟عرفينا عليكي:20:

هلا وغلا اولا الله يرحم الوالده ويسكنها فسيح جناته ويجعلها في الفردوس الاعلى يارب وصدقيني اتشرف بمعرفتك انا عضوه جديده ومعلمه وعارفه هموم المعلمات ودي بصديقه اشكيلها وتشكيلي ونتسلى مع بعض نضيع همومنا ومشاكلنا بشي فيه فايده (اذاتقبلين صداقتي ردي لي خبر ومره ثانيه هلا وغلا)

يابعد عمري (الدنيا صعبه)والله حزنتيني تراك بعمر بنتي وباعتبرك بنتي توك صغيره على هالهموم ياحياتي الله يهديه لك ويعمي قلبه وعينه عن غيرك من هالحريم اللي مايخافن الله وهمهن خراب البيوت حسبي الله ونعم الوكيل الله يشغلهن بانفسهن وعساهن ان شاء الله يشوفن اللي انا اشوفه بحياتي يارب

اهليييييييييييييين اختي فيكي احنا والله زي الاخوات في هذى المنتدى الجميل

تحتاج حب

الله يحي كل من رد وأنا أتشرف بمعرفتك بس ترى أنا يدوب أعرف أرسل يعني دوبني أتعلمت النت فكيف أتواصل معكم ؟ وهل من الممكن أرسل رسائل خاصة لكل وحده وكيف ؟

تحتاج حب

حبيبتي ( الدنيا صعبة )ترى كل وحده تعاني حتى إلي مع زوجها مبسوطه تلاقيها تعاني من أسرتها أو من مكان آخر فتوكلي على رب العباد يا حياتي أنا معاك على الدرب

اااااااااايوه ياعمري يمكنك ارسال رساله شوفي اول شي حطي على اسم للي تبغين ترسلينه وبعدين يطلعلك الرسال رساله يعني مثل اسمي يادنيتي حسي خخخخخخ حطي على اسمي للي هو يمين الصفحه وبيطلعلك كل شي موافقه

تحتاج حب

ترى هذه أول خطوة أخطوها في النت مع أني كنت رافضه أتعرف على أحد بس دخلت الفرحه لمل شفتكم

دلوعة عمرو

نحتاج حب حياك الله بينا وان شاء الله نكون مثل الاخوات واكثرر

نبذه بسيطع عني

دلوعه عمرو

متزوجه وعندي ولد <<<وهـ بس الله يحفظه

عمري 19

للاسف ما كملت الثانوي ايهي ايهي لكن ان شاء الله بشد حيلي واخلص ثالث

من سكان الشرقيه

امنيتي في الحياه اكمل تعليمي <<<<ياااااااااااااارب

وبث ثلامتك ....

ho73

السلام عليكم اختي الغاليه وهلا فيج والله يلهيج الا بالعافيه والخير واحنا فحورين انه بينه وحده مثلج مخلصه بعملها وتربيتها والله يوفقج بس حبيبتي لا تقطعينا

ho73

اقصد الله لا يلهيج الا بالعافيه عفوا على الخطا المطبعي

ho73

واي على الاخطاء المطبعيه ماتحلص ههههههههههههههه فشله موتاخذين عني فكره اني اقط خيط وخيط هههههههههههههههههههههههه

ربي يفرح قلبك وفعلا كلنا خوات في الله وكل وحدة تشوفيها تعطي رايها او تشارك همومها ونتشارك كلنا مع بعضنا ربي يوفقك ويبارك فيك
الاخت الدنيا صعبة لم اكن اتوقع ان عمرك صغير الله يحفظك وييسر كل امورك يااارب

هلا حبيبتي احتاج حب اعرفك بنفسي اسمي واضح متزوجه وعندي اولاد واتمنى احمل ببنوته علشان تكمل فرحتى
عندي مشاكل مع زوجي والدنيا ماتصفى لاحد
المنتدى راح ينسيك مشاكلك اذا شفتي غيرك وش لون عايش بهم وغم
عذرا ابروح اتغدا اشوفك بعد الغدا ان شاء الله

تحتاج حب

والله أني فرحانه ومن كثر ماني فرحانه بكلامك جلست ابكي وحسيت أني أعرفكم من زمانوبالعافيه على قلبك يا عمري الغذاء

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى