مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اتسأل هل سأكون اما؟؟؟؟؟؟؟؟

الحيره فتكت بتفكيري والالم عصر قلبي عصرا ..........اتسأل مع كل بداية دم حيض ينزل هل سيأتي يوم وتنقطعي عني لأبشر بأن حامل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اتسأل دوما وانا اقف امام المرأه هل سيكبر بطني يوما وامسك به؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اتسأل دوما وانا وحيده في منزلي بغياب زوجي هل سيمتلئ يوما علي بضجيج وصراخ اطفالي ؟؟؟؟؟؟؟
اتسأل دوما هل ستتناقل اخباري الناس بأني انجبت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اتسأل حين ارى انكسار وحزن زوجي هل ستكون ابا الاطفالي ؟؟؟؟؟؟؟؟
يالهي اتسأل والتسأؤل جرح خافقي اكتب الان ويعلم الله ان دمعتي تسقط من محجرها:tears: ؟؟؟؟؟؟؟
يارحييييييييييييييييييييم يارحييييييييييييييييم يارحييييييييييييييييييم يارحييييييييييييييييييييييم
يامن كتبت على نفسك الرحمه اسألك ان كان لي دعوة مستجابه:c016: فأرزقني بها ذريه صاااااااالحه كثييييييييييييييييييييييييييييييييره يارب عاجلا غير اجل وارحم دمع خدي يارحيييييييييييييييم:c016:

نفس معاناتي اسال الله العضيم ان يفرج همك عجلا غير اجل
ويرزقني ويرزقك الذريه وجميع المحرومات

فاصله

أسأل الله الكريم أن يرزقك بالذرية الصالحة و كل من تريد يا رب

الله يرزقك << والله أعرف كثير الله عطاهم بعد صبر<<واصلي الدعاء والصدقه

وبذل الأسباب بالبحث عن دكتوره شاطره واذا حصل لك تأخذين عمره و تدعين

عند الملتزم قريب من الكعبة و عند شرب ماء زمزم.

ربي يسعدكـ بالذريه الصالحه وجميع المسلمين والمسلمات
كم سنه لك ماحملتي ؟؟؟؟

قربت اخلص السنتين انا اعرف بتقولين بدري ...........زبس وربي مو بدري كل اللي معي وبعدي حملو وولدو واللي حامل بالثاني .........ززانا وربي مو حاسدتهم بالعكس عايشه فرحتهم بس الكل سار يدق فيني وفي زوجي ........رحت لممرختين ورحتلاكثر من 4مستشفيااااااااااااات ولاحصل ............ززلكن الله رحييييييييييييييييييم كرييييييييييييييييم وبيرزقني بأذن الله عن قريب

ربي ملاذي

أختي الغالية : انتظري الفرج من عند الله سبحانه وتعالى

بإذن الله راح تجيك اللحظة اللي تفرحي فيها الله يرزقك الذرية الصالحة المصلحة ويقر عينك فيهم يارب

الله سبحانه قادر على كل شي إذا أراد شيئا أن يقول له كن فيكون

توكلي على الله سبحانه وتعالى وترى الشكوى للناس مذلة

أحس باللي تحسينه ودعيت لك ربي مع نفسي

( وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم )

الحمد لله ما جانا من ربي إلا كل خير الحمد لله الحمد لله

اللهم ارزق المسلمين ما يتمنونه دنيا وأخرى

انا يا اختي مثلك ما حملت وصار لي 8 سنين والله اتمنى الطفل حتى اوقات اقول بربي طفل من ميتم واضل اتحمس وزوجي يقول ما يصير ,انا عندي تكيس وتعبت وانا اتعالج رحت لممرخات وحجامه وشربت كلوميد وابر وووووووووووووووووو لين ما تعبت حتى الاعشاب مليت من كثرها مسويه مخزن اعشاب ,شي ليجيب الدوره وشي يوقفها وشي للمبايض والله تعبت من كثرها حتى العسل جبته من الخليه للبيت يعني طبيعي واللحين ما اطيق اكله , وما اقولك الا الصبر مفتاح الفرج , وربي يرزقج ويرزقني وجميع المحرومات.

ربي ملاذي

يا بنات خلونا نتعاهد سوا على التوبة فالشخص قد يحرم الرزق بالذنب يصيبه فيكون في الابتلاء تمحيص لذنوبه
وقد تكون الخيره خفية

من الامور المعينة على التوبة :

الاستغفار ، ترك المعاصي ، قراءة القرآن المعجزة العظيمة لشفاء أصعب الامراض النفسية والجسمية ،الصدقة

،الدعاء وخاصة في أوقات الاجابة بين الاذان والاقامة آخر ساعة من عصر الجمعة (على الصحيح من أقوال العلماء )
وغيرها من الاوقات

والاعمال الصاحة بابها واسع

رزقنا الله واياكم من واسع فضله دنيا وأخرى

أسأل الله باسمائه الحسنى وصفاته العليا أن يرزقنا الصبر والرضا بالقضاء والقدر حلوه ومره وأن لا نضيع أجرنا في الجزع والتسخط

والله العظييييييم بكيت والله العظيم كانك تصفين حالتي ومدة زواجي سنتين وكل التساؤلات اللي تسالين نفسك بيها هي نفسها اتسالها اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يرزقك ويرزقني ويرزق كل محرومه من الذريه وان شاء الله الامل موجود بس تدرين وش ينغص عليه نظرات الناس لما ابوس طفل احس بشفقه منهم واكره نفسي موووووت

ربي كرييييييييييييييييييييييييييييييييييييم

خلوهاا ع الله ايش اقول اناا الي خلصت 7 سنين وداخله بالثامنه الله يرزقنا ويربط ع قلوبناا

سنيورتا***

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقكم بالذريه الصالحه
عاجل غير أجل .يارب العالمين وكل مسلم ومسلمه

جزاااااااااكم الله كل الخير والعطاء والجنه على دعااااائكم لي ومروركم على صفحتي احبتي الله كرييييييييييييم وبيعطنا بس اوصيكم ونفسي بالاستغفااااااااااار الكثير الله قال وهو اصدق من اذا قال ووعد سبحااااااااااااانه
يااااااااااااااااارحيم ياااااااااااااااااااااصمد ارزقني وارزقهم معي واحدة تلوا الاخرى
ربي كما جمعتنا ونحن ننتظر فرجك وجبرك بخواطرنا اللهم فجمعنا عن قريب ونحن نتناقل اخبارنا بالحمل ونشكي لبعضنا من الالام الحمل
يااااااااااااااااااااارحيم انت تنظر اى كسر قلوبنا الان فجبرها لنا ياجبر الخواطر عم قريب

عبره

إختي
يارب إرزقني طفل
أشعر بك ... وكيف لا ... وانا التي مضى على زواجي 6 سنوات بالضبط بدون حمل
ولكن لم ينقطع املي برب العباد ابدا ولله الحمد
وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ
وتذكري دائما قول الله تعالى الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَوةِ الدُّنْيَا والباقيات الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ ...
يعني هم زينه الحياة فقط وليسوا سعاده ... فكم من ابناء في هذه الدنيا هم سبب شقاء وعذاب والديهم

واعلمي اننا نؤجر كل يوم على صبرنا هذا
وتذكري ان بعد العسر يسرا فقريبا باذن الله سوف تبشرينا بحملك ... فقط قولي إن شاء الله

والله حاسه فيك

وفـ كل كلمه وحرف كتبتيها

نزلت دموعي والله

الله يكتب اجرنا ويعوض صبرنا خير ياااارب

الله يرزقنا يااارب عاجلا غير آآجل

وما ذلك على الله بـعزيز

coffee

والله يا اخواتي نفس معاناه اختيييييييي ليها 19سنه متزوجه وماخلت علاج ولا غيره وهي تحاول وما يئست من رحمه الله ولازالت تبذل الاسباب وتبحث عن طرق العلاج والقران والشيوخ وما تقول غير يااااااااااااااااااااااااااااارب لا تحرم امراه مسلمه من الاطفال يا رحييييييييييييييييييييييييييييييييم يا رحمن يا رحيم هب لكل امراه مسلمه الذريه الصالحه ولا تحرمهم انت قادر على كل شي...

ربي يرزقكم ويرزق كل محرومه ويقر اعينكم بالطفل المعافي
صبرا فان فرج الله لقريييييييييييييييييييييييييب

حبيبتي انتي بتهوني عن الليلهم عشر او تسع او ثمان سنوات او اكثر انتي لسى ببدايه المشورا وربي لايحرمك من الذريه

اختي وتوام روحي لها الى الان 9 سنين ولم ترزق بطفل
وقلبي بيتقطع عليها
ربي يرزقها وكل محروووووووووووومه بالذريه عاجلا غير اجل

sadforever

اسال الله الرحيم بان يرزقك ويرزق كل محرومه وتشوفوا عيالكم يارب
عليكم بالدعاء والاستغفار والصدقه
قال تعالى " واذا سالك عبادي عني فاني قريب اجيب دعوة الداع اذا دعان "

حبااااااااااااااااايبي الدعاااااااااااااااااااااااااااااااء ادعو ربكم بأسمائه الحسني ان يرزقكم الزريه الصالحه وخااااااااااااصه في السجوووووووووووود والله العظيم الدعاااااااااااااااء وبس ولاتأخري صلاتك صلي فروضك وادعي ربك مااينسا احد رحيم وهو علي كل شئ قدير قادر يرزق العقيم والمحروم يااااااااااااارب ارزقنا الذريه الصاحله ياااااااااااارب اللهم اني اسألك بأسمك الاعظم واسمائك الحسني ان ترزقنا الذريه الصاااااااااالحه

أعلى