مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اتزوج متزوج؟؟

virgin

اخواتي حبيباتي

الاداره الكريمه

تحيه طيبه بالمسك والبخور
اطبك من كل شخص له خبره وخاااااصة الاداره واختي الغالية الاستاذه ناعمه الله يحفظها وكل من له راي ممكن يفيدني عن تجربه..ان لايبخل علي فأنا بأمس الحاجه لوجود اخوات مثلكن تنصحنني وتقفن معي في ازمتي

اولا انا تطلقت قريبا وحاتي النفسيه:icon1366:

تجربه جداً اتعبتني وللآن انا الملم شتاتي ومظهري جدا قوي لكنني منهاره من الداخل وللآن اشعر بغيض وضيق لم اتخلص منهم

لكن المسأله هي انني اريد الزواج من شخص كانت لي به علاقة حب قبل الزواج..

انا خائفة من التجربه.. اخاف ان التجربه السابقة تؤثر على علاقتي به..اخاف مسؤوليات الزوجه الثانيه من تضحيات وغيره وغيرها وخوف كذلك ان لايتمسك بي بقوه وقد يتنازل عني لاجل زوجته وابناءه.. على الرغم من انه احبني حبا شديدا قبل ان نفترق وكل يذهب لنصيبه والآن يريد ان يتزوجني

ماذا افعل...

انا من زواجي السابق لم اتخلص من مرض الشك الذي سببه لي طليقي

واشعر انني احاصر خطيبي في الغيره والشك وخائفه ان اخسره واخسر اي شخص قد يتزوجني

لم استطع مداواة جراحي للآن لكنني جدا متلهفه لإشباع عاطفتي ولاكون مع من احب

ارجوكي الاستاذه لاتبخلي علي بالرد

انا اريده لكنني خائفه.........وماذا قد تفعل المرأه عندما توافق على زواج ثان.. وكوني كذلك زوجه ثانيه؟؟

وكيف اتخلص من آثار التجربه الماضيه؟

بإنتظار ردودكم الشافيه

virgin

اذا لم تكوني مستعده نفسيه لفكرة الزواج مره اخرى انصحك بالتأجيل لفترة .. ونصيحه اخرى صلي قيام الليل وادعييي ربك ان الله يخرج من اللي انت فيه والوحده اتعيش حاضرها واللي فات خلاص ما راح يرجع رغم المه ومرارته .. واستخيري ربك في الزوج الاخر والله يطمن قلبك ويهدي سرك ..

حبيبتي مهما قال لج من كلام الحب الحين راح يتغير بعدين
و تقدرين تستفيدين من القصص إلي موجودة وتاخذين منها العبرة
دامج شكاكة و غيورة شلون بتقدرين تعيشين مع زوج عنده زوجة غيرج وعيال منها

في شي ثاني

حطيتي نفسج مكان هذي الزوجة؟؟؟؟؟؟؟
حطيتي نفسج مكان عياله؟؟؟؟؟

اختي الكريمه

الوزاج ممن تحب شي رائع ويفر التفاهم بينكم .

ولكن الزواج من زوج له زوجه ثانيه صعب شوي بنظري طبعا لنه راح تكون غيره من طرف زوجات

وطبعا حياه الزوجتين تختلف عن الزوجه الواحده .

يعني مره راح يكون عندج ومره راح يكون عندها واذا هو مستعد ان يعدل بينكم كان بها .

وانتي هل تقدرين ان تستحملي وجود الزوجه الاولى بدون ما تغارين كثيرا وبدون ما تفكرين فيها

فكري كثيرا قبل اقدام على الزواج تصوري كل شي براسج كيف راح تكون حياتج مع متزوج

طبعا انا اتمنى ان تتزوجي لنه الزواج ستر لكل فتاه .

ولكن وازني الامور واتفقي مع من تحبين على هذه الحياه لنه هذا زواج عشرت عمر . وليس يوم

ويومين . وحطي اساله هل هو مرتاح مع زوجته الاولى هل هي موافقه على زواج زوجها .

حاولي تطرحين اسال وتجدي لها حلول .

واذا الله من عليكي بزواج منه حاولي تكسبي زوجكي وزوجته عشان تمشي الحياه بدون مشاكل .

انظري الى زوجات الرسول وخذي الحكمه منهن .

والله يسعدج ويستر عليج .

وهذا مجرد راي الشخصي واتمنى ان تجدي الحلول من اخواتي الكريمات .

ودمتي بسعاده:blush-anim-cl:

موزة خلفان

اختي الكريمه ارغب باستيضاح بعض النقاط
لماذا قبل ان تتزوجي وبما انك ارتبطي بقصة حب كبيره مع هذا الشخص تزوجتي غيره وتزوج غيرك ؟
والان تعودين اليه وعنده زوجه اخرى
لكن هل تعلمين ان بعد الزواج اما ان يكبر الحب ويتضاعف او ان يموت
وهذا يعتمد عليك وعلى حسن تدبيرك
فاذا كنت نكديه غيوره شكاكه فسيهرب زوجك منك لزوجته الاولى اللتي سيبدك باكتشاف محاسنها ما ان يتزوج بك
او يستقر عندك بعد ان يكتشف دفء احضانك وقوة علاقتكم
فكيف ستكونين انتي
وخاصه بوجود زوجه واولاد لهم حقوق وواجبات
وهل تعلم زوجته برغبته بالزواج منك ؟
هل تحدثتي معها ؟

virgin

دانه بعين حاره
وجه البدر
لو يموت الحزن
موزه خلفان

اخواتي حبيباتي
اشكركم على وقفتكم هاذي وآرائكم

بكل صراحه انا فكرت وفكرت وتعبت من التفكير .. احيانا اقول لا ماراح اقدراتزوج متزوج.. لكن حبي له إلي انحرمت منه من قبل يرجع يشدني.. انا ممكن اقول لا .. واتزوج غيره لكن ممكن اعيش هالحب مره ثانيه؟؟

بصراحه انا حطيت نفسي مكان زوجته وااايد وتعبت وايد وترددت اكثر.. لكن حبه لي وكتابته للخواطر وكل شي يحسه او يسويه يقولي شي .. اني انا الانسانه الي حبها دائما.. قد يكون يحمل الحب لزوجته طبعا فهي ام لابنائه وبينهم عشره.. لكن هو يكن لي الحب الي مانساه وانا متأكده بهالشي..

لكن خايفه من بعدين .. زوجته تدري لانه لمح كثير لها لكن طبعا ماكلمتها ولا اتوقع موافقتها..

انا احتار بسبب طبعي اخر فتره خاصة.. اتخيل احيانا علشان اني اصبر واتحمل انه احيانا يقصر بسبب مسؤولياته اتجاه عايلته

لكن اتخيل احيانا اني مااقدر اتحمل اكثر.. اريد حياه مريحه ومستقر وحب على طول.. مااريد حد يشاركني فيه

لكن بين هذا وهذاك ..........وهو يدري بتفكيري كله ويقول خلي كل شي على الله ولا تعقدين الامور.. واحيانا يقولي حاولي تهدين..

انا دائما ادعي الله ييسر اموري معاه ويعوضني فيه

لكن فيني شي من الحزن والضيق اني صرت مطلقه وخياراتي صارت منها الزواج من متزوج.. وانا افظل هالانسان لاني صدق حبيته ...

اشكركم خواتي واتمنى اذا فيه شي ثاني من الاعضاء الي يملكون الخبره يعطوني رايهم

اختكم

virgin

meerna

انا ليس لي خبرة فقط ولكن للان اعاني اختي العزيزة اياك مهما كان الرجل يكره الاولى فلها الافضلية انا كتبت مرة قصتي للاستشارة والله كذب اولا بانه منفصل وهي في بلد اخر وسبع سنوات من عمري عطاء له ولاهله وانا منتظرة لكي يخبر اهله ولقد خطبني وانا اضع له المبرارت وفي يوم قنعني بالزواج عن طريق شيخ وبعدها نثبته وكان مستعجل وطبعا في اعمال تجارية بيننا المهم رضخت وكتب الكتاب وفي نفس اليوم خرج قبل الشيخ من المنزل ووضعت له الاعذار وثاني يوم سافر لزوجته الاولى واخذها شهر العسل وايضا جلبها الى هنا واخذ لها منزل وانا رفضت الرجوع او اثبات الزواج وناطرة ان ينطق كلمة الطلاق والحمد لله لم تحصل علاقة بيننا جسدية وانا ارى بعيني كم هو كاذب الاولية لهم بكل ش لن تاخذي من وقته ساعة حتى الوقت الذي يقضيه معك سيكون عقله معهم وانا ضحيت لانه كما قال بانه يحبني هناك تفاصيل كثيرة ارجوك فكري للمليون قبل الارتباط لاتقبلي القسمة على 2 الله سيرزقك الله زوج يكون لك ويعوضك خيرا على فكرة انا زوجته قبلت وحاولت ان تتكلم معي لاقناعي لكنني رفضت احسست بانني ساعمل له ولهم ولن يكون لي ش

some1

أنا زوجة ثانية لرجل متزوج ولكن يموت فيني - في الجنس طبعا" - ولكن صدقيني انه دائما" تشعري بأنه يشعر بتأنيب الضمير تجاه الزوجة الأولى و البيت و الأولاد ،،
صدقيني حبيبتي ، أنا أتكلم عن تجربه اعاني منها يوميا" وهو معي و مع أولادي ليس عادلا" في شيء ،،
عدّي للمليون قبل الاقدام على الخطوة حبيبتي ، وأنا كانت علاقة حب ربطت بيني و بينه 10 سنوات ولكنه لا يزال يحبني و لكن تخيلي أهله حتى اللحظة هذه لم ألتقي بهم و لم يشاهدوا أولادي ؟ تخيلي ؟ يعني ان شاءالله ما أرغب في أن تعاني اي من الأخوات مما أعانيه أنا ،،،
ولك القرار ،،،

درة الإستبرق

ملكة متوجة
سيبي الراجل في حاله

وأنتي تطلعين من حفرة تقعين في دحديرى

خذي فتره راحة من تجربتك السابقة وخليها فتره استجمام

وانسي أي رجل الأن وفكري في نفسك فقط...........

وبعدين يسير خير بعد ماتداوين جروحك......

نسرونة

انا مع قلب عمره ما نساك في كلامها
انتي تتطلعين من حفرة تقعي في دحديرة
ولو كنتي بدك اياه كان اتزوجتيه قبل !!!!!
ولا صار احلى بس اتزوج
لا تكوني ظالمة
حطي نفسك مكان زوجته تلاقي نفسك مظلومة
فكري بكلامنا
وما اتوقع في انسانة عاقلة بتشجعك على الخطوة هذي

بحور الشوق

:blow: :blow: :blow: :blow: :no: :no: :icon1366: اهلا اختي فيرجن
مدام اهو كان احبج ليش ما طلب يتزوجج قبل فكري عدل وليش تزوج لو كان يحبج كان صبر عالأقل شوية وبعدين اعطي نفسج فترة نقاهه انسي الزواج فترة لحد ما تهدأ اعصابج وبعدين استخيري ربج
واعرفي مدى العلاقة بين الي تحبينه مع زوجته وهل بيأثر زواجك بتعاستها ودمار بيته وعياله فانسحبي والله راح يعوضج عن الحبيب والزوج الخائن

أمل أمه

انا بقولج قصة من الواقع شخص قريب لي

احب فتاة جميلة حنونه انثى بما تحملها الكلمه من معنى

يعني بالعربي فتاة احلام كل شاب كلنا حبيناها وياه .. سافرت تدرس طب

والاخ خلاها وتزوج غيرها ... ( لم تخنه كانت تحب الارض اللي يمشي عليها )

وكنت اتمنى بس يقول اخطبوها لي والله ماحد كان معترض

حتى بعد الزواج بفتره شفته محتفظ بكل ذكرياته لها .. كل شي عنده يذكره فيها

الحب شي جميل نعم .. ولكن اقولك اياها عند الرجل الحب شي والزواج شي آخر

ماتذكرين الخليج مجتمع محافظ ونادر ونادر مايتزوج الرجل من امراءه كانت تجمعه بها علاقه

واذا حسيتي انج انظلمتي في زواجك الاول ربي بيعوضج خير ... موشرط تتزوجي متزوج يمكن

تتزوجين شاب بدون ارتباطات وخلي رزقك على ربك ..

(((ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب )))

الوفا

هذا خان زوجته اش تتوقعين منه يكون صادق معك ؟؟؟

حرام تبنين سعادتك الوهميه واللي بدايتها حرام نهايتها سهله خافي ربك خربتي على وحده بريئه مالها ذنب بنصيبك تكدرين صفو حياتها كافي لعب بحدود الله والتعدي عليها بحجة الحب الباطل مابني بالباطل فهو باطل وماراح يستمررررررررر

نادرة

يارب ييسر أمرج ويرزقج السعادة والراحة عليج بالدعاااااااااااااااااااااااااااااء حبيبتي

الصبوره

بصراحه أختي صعب انك تسألي وحده متزوجه هذا السؤال هل أتزوج متزوج؟لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحبه لنفسه فكيف أنا لا أريد أن يتزوج علي زوجي ثم أنصح صديقه بأن تتزوج متزوج وتخرب أو تزعزع بيت أخت لي في الله؟!

غاردينيا

والله انا بعد اقولك حاولي تفكرين الف مرررررررررره
لان الحب مهما كان مواقوى من العشرى الي تيب الحب
العشرى لها دور واجد مهم

soso mahmoud

اختى الحبيبة- لا بأس بالزواج الثانى اذا كان فيه استقرار نفسى وعاطفى- احيانا الرضا مع متزوج افضل بكثير من الوحدة- يمكن لاتأتى فرصه للزواج وفرص الزواج لا تتكرر- انتى اذا اردتى ان تقبليه كزوج فكرى بنفسك اولا هل تقبلى ان تكونى زوجة ثانيه ستكونين ثانية بكل شىء- هناك العديد من التنازلات وهناك العديد من الاخوات رضين بزوجة ثانيه ولان هم مستقرين افضل من زوجة اولى وهناك رفضن ان تكون زوجة ثانيه وهن الان عوانس ،ويمكن الراحة تكون معك اكثرمن زوجته الاولى - انتى فكرى ان تعمرى بيت ولا تهدمينه- فكرى ان تكون اخت لزوجته الاولى وليس عدوتها- واول شىء استخيرى ربك وادعى بكل اوقات استجابه لعل الله يفرج همك ويسر امورك-

أعلى