مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اتخلصي من الاسمرار وحدي لون جسمك بشي ولا اروع -مجرب

هلا حبيباتي

أكيد كل وحده فينا مشكل وجود مناطق أسوداد او تصبغات في جسمها هم تبي تتخلص منه بأي طريقة

بس طبعا تبحث عن طريقة مضمونه ما لها اثار ..

كثير بنات يقولون انا خلاص استسلمت لاني جربت كل شي وما نفع ..

وفي بنات يقولون انا ما اقدر التزم بشي لمدة طويلة ...

انا معاكم في خلصات واااااااااااايد بس للأسف في منهم ما يضبطوا على كل وفي منهم محتاجين متابعة لفترة طويلة جدا عسب تحسين بالفرق ..

وفي بعد حلول لها اضرار والعياذ بالله

يتكم اليوم وعن تجربة بكريم صراحة فنتك ..والاهم انه طبي

نصحني فيه أخصائي جلدية وتجميل ...قلت له ابي شي يوحد لون البشرة ويبعد التصبغات

قالي بعطيج كريم مب في اي مكان بتحصلينه انا بنفسي بيبه لج وهو يصنع في جامعة في امريكا ويباع منه بكميات كبيرة لان اثارة روووووووووووعه والوحدة تحس بالفرق فزوال التصبغات الجلدية من اول اسبوع ولو استمرت لمدة 28 يوم تتخلص من كل التصبغات ..

ياب لي الكريم من جامعة CBI بأمريكا وانا طلبت منه كميات لي ولربعي

جربته صراااااااااااااااااااااااااااااااحة نتائجة جنان صدق روووووووووووووعه ومن اول ايام بتحسين بالفرق

قال الدكتور الكريم استخدميه مرتين يوميا على منطقة التصبغ وومكن استخدامه على المناطق الحساسه لازالة الاسمرار منها ويستخدم قبل الكريم المرطب ...

هذي صورته ..اسمه ٍskin brightening gel

كنت اعاني من اسمرار في الاكواع والركب وبين الافخاذ وبعد المنطقة الحساسة

الحمد لله حسيت بفرق كبير وبعدني مستمرة استخدمه ...وصاروا ربعي يستخدموه بعد لدرجة اني طالبة طلبية يديدة لان الي عندي لاحظوا الفرق ...

حبيت افيدكم ولاي استسفارات ان شاء الله ما اقصر معاكم

صدق اخيرا اتخلصت من الخلطات لاني جربت كثيييييييييير وما حسيت بالفرق مثل هالجل

على فكرة ترى ماله ريحة ابدا ونقطة وحده ترطب مساحة كبيرة من الجلد وابدا ما يخلي المكان لزج بالعكس كأنج محطيه كريم مرطب بدون لون ولا ريحة ..حطيه وانسي لباجر واغسليه وحطي مرة ثانية ...

جد جد واااااااااااااااااااايد استانست عليه

وعلى فكرة انا صرت استخدم كريماتهم لانه وصف لي اشياء تشد البشرة وتخوز الكلف والبثور وتبعد السليولايت وقناع رووووووووووووعه يزيل البثور والحبوب الي تحت الجلد من اول استخدام ...

بانتظار ردوردكم حبوبات ...وما ابي غير دعواااااااااااااااااااتكم الله يوفقني في زواجي ويرزقني الذرية الصالحة واكون احلى وحده فالدنية بعيون زوجي ييييييييييييييييييييييييييييارب

لمسة حرير

مشكورة أختي على النصيحة والفائدة الحلوة بس كيف نطلب من امريكا
متأكدة إنه مو متوفر في بلادنا

قطوه قطر

مشكوره اختي جد عالافاده بس بغيت اسالج ينباع هالكريم بالصيدليات ؟

apple3

بنااااااااااااااااااااااااااات انا عندي ها الكريم شارتنة من المستشفى الاكاديمي الامريكي بدبي\
وهو مستشفى تجميلي في قمة الروعة
وهذا الجيل انا شخصيا استخدمتة ثلاثة شهور في اليوم مرتين بس كان الفرق بسيط في التبييض
والدكتورة قالتلي لا تستخدمينة اكثر من ثلاثة شهور ،،،، الحين وقفت بس ناوية ارد للدكتورة لان مستحضراتها كلها من امريكا

وشكر اتمنى ان اكون افدتكم

شهد30

تصدقين أنا ما أصدق هالخلطات يمكن لها نتائج سلبية في المستقبل يعني تسوي سلطانات الجلد وغيرها ............
الله يعافينا من الامراض

روحي روحكـ

انا ابغااه خيتوو كيف نتوااصل معك ,,, وياليت تعطيني معلومات كافيه عن السعر كيف التواصل ,,, والف شكر لك

أعلى