مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اب طفشان من اطفالة وش الحل

سواليف

هلا وغلا بالبلقيسيات الحلوات
بصراحة ودى تشاركونى فى ايجاد حل مشكلتى
زوجى اللة يحفظة مايتحمل اطفالة ومايحب يجلس بالبيت كثير بسببهم مع انة قبل مانرزق باطفال
كان مايطلع من البيت
ومع ان اطفالى من النوع الهادى مرة مقارنة باطفال هالوقت
حتى اى مشوار لازم احطهم عند الشغالة حتى اطلع معة واذا الحيت واخذتهم نرجع معصبين مرة وهو زعلان ماعندة طولت بال
كان فية فرصة نسافر الصيف بس اجلنا بسبب الاطفال
الغداء وقهوتة صار يطلب منى ياكل لحالة وهم برى صرت اكلهم بعدين هو بس هالموضوع مضايقنى حييييل الرجو انكم تتطمننونى وضعى طبيعى ولا فية شى حتى انا اتعب واطفش بس اتحمل لان هذولا هم الزرع الى احنا بنحصده بعدين ونجنى ثمرة يقول انتى فطرتك كذا بس انا مااتحمل وش رايكم

لازم تعودينه ع الأطفال ويتحملهم معك وقولي له هم عيالك مثل ماهم عيالي لازم تشاركني في تربيتهم

الحُرّه

مشرفة ركن احلى البنات
خل يتعود عليهم

واذا عيالك كبار ويفهمون علميهم

يبوسون ابوهم ويقولون له كلام حلو عشان ينبسطون

أخت في الله

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
بسم الله الرحمن الرحيم
أسأل الله أن يعينك ياغالية ويرزق زوجك الصبر

طيب إلى متى يظل الأولاد عند الشغالة ياغالية فيكبران وهم يفتقدون لحنان الأب واهتمامه والأم ثم عند كبرهما يبحثان عن الكلمة الحنون والإفتقاد العاطفي .. عند من .... عند الحرام ( حفظهما الله منه) ... فيكبر الولد لحاله والبنت لحالها .... وكل واحد بغرفته وكل واحد وهمه .... لتضيع عليكما ثمار حصدكما وتفقدان برهما لكما ياغالية.

هكدا سوف يكبرون بنفسية متعبة ... كما أنهم أمانة من الله لكم وقد حرم آخرين منهم ... والواجب الإهتمام بهم ورعابتهم قدر المستطاع حتى يكبرون في توازن نفسي.

أكيد أني لا اقول أن تخرجوهما معكما كلما خرجتما وتجعلانهما معكما في كل وقت .... وقت لكما لوحدكما ووقت تجتمعان فيه كأسرة واحدة متكاملة

خصصي وقت لكِ وزوجك ......... وخصصي وقت تكونان فيه مجتمعين ... وكلمي زوجك من هته الناحية وأنه عليه أن ينظر إلى الأفق البعيد حتى لا يحصد سوء العاقبة. وذكريه بآيات الله وبأمانته لكما ياغالية في جو من اللين والرحمة والرفق.

إن للمسلم جنتين جنة دنيا وجنة في الآخرة .. وإن جنة الدنيا هي الأسرة المسلمة
فاحرصي ياحبيبتي على بيت مسلم لا يغيب عنه ذكر الله ربي يرضى عليكم ويوفقكم يارب

أسأل الله أن يهدي زوجك لفلاحه وحسن رشده واسأله عز وجل أن يعينكما على تربية صحيحة سليمة لبنيكما فتحصدان ثمارها في كبركما وفي حياتكما وبعد مماتكما ليدعوان لكما بالرحمة والمغفرة اللهم بعد عمر مبارك لكما اسأله عز وجل أن يعيذكما من الشيطان الرجيم ومن كل كفار أثيم ومن كل حاسد بغيض واسأله عز وجل أن يتم نعمته عليكم ويرزقكم من فضله ويديم عشرتكما على حسن طاعته وحسن عبادته ومرضاته العلي العظيم
أسعدكم الله بالدنيا والآخرة.

Unhealed Wounds

حااولي تحببينه باطفاله..

ومثلا تسوين انشطه وجي له وللعيال عسب يتعارفون ع بعض اكثر

ويحبون بعض مثلا تخلين اليهال يسوون له بطااقه فيها رسمه حلوه..ويقولون نحبك ابوي وجي

روووعه^^..

أخت في الله

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
خل يتعود عليهم

واذا عيالك كبار ويفهمون علميهم

يبوسون ابوهم ويقولون له كلام حلو عشان ينبسطون
فكرة ممتازة جزاك الله خيرا ياأختي وكل أخواتنا الكريمات

اطلبي من أولادك أن يشتروا هدية ويقدموها لابيهم مع قبلة حارة وبطاقة بها دعاء بخط يديهم ( نسأل الله أن يحفظ ابانا الحبيب ولا يحرمنا منه ابدا ونسأل الله أن يرزقنا رضاه ورضى ابانا الحبيب وبره .. نسأل الله أن يجمعنا بأبينا العزيز بالجنة المكمة كما جمعنا بالدنيا الفانية)

طبقيها ياغالية لها نتيجة بإذن الله

ابشري إن شاء الله

سواليف

مشكورين على تفاعلكم صدقونى حاولت قدرالامكان بس مانفع يقول انا كذا شخصيتى مااتحمل ....
تصدقون انا صرت مرة على اعصابى وهو فية اخاف يضايقونة لا يحوسون لا يكبون لا يخربون عشان مايعصب ويطلع من البيت اقول لة لما اسافر لحالى شف الناس معهم عيالهم ومبسوطين يقول لو عيالك معك كان ماسويتى كذا وكذا ويقنعنى ادعو لى تكفون

البنات ماقصروا بالردود
ماراح أضيف شي جديد
غير انك تجلسين معاه بهدوء بعد مايناموا وتكلمينه بكل هدوء عن اطفاه وان كثير من الناس يتمنوا طفل واحد مو حاصل لهم(ربي يرزقهم) وانه لازم يتعاود عليهم لعبهم هدوءهم بكائهم كل هذا لازم يكون مشترك بينك وبينه

وربي يحنن قلبه عليهم

الله يعينك على هذا الزوج .. الله يسخره لج ولعيالج ويعلق قلبه فيهم ويحننه عليهم .. آمييييييييين
حبيبتي عليج بالدعاء في الثلث الاخير من الليل :
أسألك اللهم بأن تهدي زوجي وتجعل منه رجلاً ديناً صالحاً تقياً عابداً ،مطيعاً لك باراً بوالديه , مراعياً لي ولأولاده , يخافك ويخشاك في كل أموره , محافظاً على الصلوات في أوقاتها ..
اللهم إجعله قرة عين لي وإجعلني قرة عين له ، اللهم أرضه عني وأرضني عنه ، اللهم وإزرع محبته في قلبي وإزرع محبتي في قلبه ..
اللهم وإجعلني في عينيه أجمل من الحور العين ، اللهم وإجعل ريحي عليه عطرا وريقي عليه عسلا وضمتي اليه أحب اليه من الدنيا ومافيها الا منك ياذا العزة والجبروت ومن كتابك ونبيك ودينك ..
اللهم وإجعلني عونا له على طاعتك وإجعله عونا لي ..
اللهم وإجعله حنونا عطوفا حليما رحيما كريما بماله وعواطفه اللهم وإرزقني معه التوفيق والسعادة والذرية الصالحة ..
اللهم وإشرح صدور أهله لي وإشرح صدري لهم،وسددني اللهم في كل أفعالي وأقوالي بحولك وقوتك ..
اللهم أره الحق حقاً وارزقه اتباعه وأره الباطل باطلاً وارزقه اجتنابه . اللهم اشرح صدره بالإيمان ونور قلبه بنور القرآن .. اللهم تب عليه من المعاصي والآثام. اللهم اعصم عينه من النظر إلى الحرام ..
اللهم اني استودعتك قلب زوجي وسمعه بصره ولسانه وفرجه في ودائعك فاحفظها لي يا من لا تضيع ودائعه ..

نزيف الورد

حبيتي سوالف ...
الرجال كلهم كذا ما عندهم طولة بال اعتبريها فترة وبتعدي انشاء الله

لا تخاااافين حبيبتي سوالف الحمد لله ما عندك شيء يستاهل تشيلين همه

تقبلي مروري

nmt

زوجك فعلا" مايتحمل وكلامه صحيح اعرف ناس كثيرين زيه واعرف واحد هرب وخلاهم صدقيني مابي اخرعك بس فيه نوعيه من الناس كذا وانا منهم متحمل الضجيج والازعاج واحب الهدواء

أعلى