مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابي نصيحتكم اخف يزهق زوجي......

ام نوني؟

مساء الورد جميعنا .....................................
تكفون لاتخذلوني ابي مساعدتكم
ابي حاجه لتضويق انا ما عندي غير طفل واحد وبعد الولاده كنت ضيقه يعني طبيعي بس بعده بثلاث شهور احس المنطقه وسيعه اسمحولي على الجراءه يعني في نص الشغل خلاص ماعاد احس بشي مافي متعه انا كنت مهمله نفسي في النفاس وش استخدم ؟
زوجي مايشكي من هذا الشي ما عمره بين لي تكفون لاتحقرون موضوعي ماعندي خبره في هذي الاشياء

الله يعيييييييينك روحي لحرمه تعالج وتمرخكي وتعطيكي أدويه بسرعه لاتهملين نفسك تراه دمار العلاقه الزوجيه معليش ماأبغى أخوفك بس أبغاكي تبادرين بسرعه

ام نوني؟

مشكورين على تفاعلكم معي
اختي وش نظام فيافي ؟
والي تقول روحي روحي لحرمه ياليت تنصحوني بوحده اذ عندكم خبره

نظااام فيافي
كتاب اشتريه من العطار او من اي مكتبه
ولاحمليه من النت
كل شي عن خراب الحرمه
بس احذرك زوجك لا يدري وطبقي كل اللي فيه
ومن الافضل لايدري زوجك واذا شربتي الاعشاب وغيره
قولي علشااان انحف
جيبي له اي حجه بس لايدري
منها علشان لاتفتحين عيونه ان فيك خراب
ومنها بيحس بالفرق لاشعوريا
انا جربته مرررررررررره روووعه
مارح تندمييين وصدقيني رح تدعين لي لو جربتيه
يضوق ويوخر الافرازات والالتهابات والروائح والهواء
يرجعك بكر
ترى بعد الولاده الوحده يادماار ياعمااار

اميره8

ادخلي على موقع قوقل للبحث www.google.com

ادخلي على كل المواضيع واكتبي الحاجات الرئيسيه وطبقيها خلال فترة الدوره والله لو عندي وقت ارسلته لكي انا بنتظر الدوره وبطبقه ..... روعه والكل يمدحه

بعطيكي رؤؤس اقلام للتأكيد

هو عباره عن نظام تتبعيه ايام الدوره اول ايام لها نظام واخر ايام لها كمان فيه تحاميل وفطور ومشروبات طبقيه زين وفيه كبو هواء وتحاميل مره ورمان واعشاب ..ولا تخبري زوجك ولا تقوليله مو مثلي مفضوحه بس وش اسوي مغتربه ماعندي احد يشتري الحاجات الا هو ..... خخخخخخخخخ

خلي حدمن اهلك يشتريلك الحاجات ولو تروحي عند اهلك افضل وخليه يشوف الفرق بعدين ...

اتمنالك التوفيق وربي حاسه فيكي اخ بس ... كل شي علينا الله يكون بالعون ولا تنسي تمارين كيجل ..

بالتوفيق

أعلى