مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابي منكم نصيحه

كيف اتعامل مع زوجي لوغلط في حقي وزعلني بتصرفه معي وانا ماغلطت وهو اذازعل مايحترم يمكن يتصرف بهمجيه ويغلط علي بقوه انا ابي اعاقبه بحيث انه مايعيد هالتصرف معاي جربت الزعل ايام والصمت وافكر لواهجره في الفراش بس اخاف اكون ملعونه بس ابيه يتعلم من اخطائه مشكلتي اذازعلت انسى اني زعلانه وابتسم له ولاجاب نتيجه

حبيبتي لازعل وغلط بحقك لاتهجرين ولاتطنشين لانها ماتنفع مع بعض الرجال.. بس يكفي انك تتركينه بالمكان اللي اهو فيه
واذاهدءت الامور بينكم ارجعي له وتناقشي معه بهدووووووء
لاهواش ولاصراخ ولاسب لانها ماتجيب نتيجه ابداا,,
ولاتعتقدين ان الهجر ولاانك تتركينه كم يوم الين يتادب بيجيب
نتيجه لاوالله اغلبهم يعاند ولازم كلمتي اهي اللي تمشي حتى لو توصل انه يطلق اهم شي عندهم هالرجوله اللي غثونا بهاماتنزل للارض وانتي اللي خيرتك بترجعين وتتاسفين له .. بالنسبه لي
افضل اني اتركه لفتره وارجع اتناقش وياه واذاحسيت انه يشد معي بالاسلوب من اول وجديد اقوله انا ماجيت الاابي نحل المشكله ماازيدها تعقيد ولاننام الاوكل واحد راضي على الثاني ابين غلطه يتاسف ويبين غلطي واتاسف ولاكان شي صار وماعمري حطيت راسي على المخده الاواهوراضي علي,, صحيح فيه امور يكون الحق معي فيها وانه غلط علي بشده ارجع اوضح له واخليه ويجي من نفسه يتاسف ولايكررها,,,

تسلمين ياقلبي عالنصيحه واتمنى اني اقدر اضغط على نفسي واطبقها الله يسعدك ويسخر لك زوجك

أعلى