مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابي مشووورتكم ودعواااتكم اهم

كلي اهات

يسعد صباحكم ومسائكم صبايا مادري من وين ابدئ بس مشكلتي بالضبط زوجي وتفكيره من جد انا تعبت معاه وعجزززت كثير انا صارلي متزوجه سنتين وعندي بنت الله يخليها لي وحامل باشهر الثالث وربي من يوم تزوجنا ماذكر اسبوع مر بدون مشاكل يسوي مشكله ع اتفه شي كبير او صغير يحبني ويموت علي بس اعتقد لنفسه لان دايم يرفض طلباااتي واذا سوى لي شي بعد هواااش خلاااص انا مليت منه هو شمالي وقررت اتطلق لان بصراحه ماني سعيده معه لا يحترمني ولايحترم اهلي ودايم يغلط علي وعليهم مع اني وربي يشهد احترمه واهله حاطتهم فوق راسي ولاعمري قصرت معه بشي واذا طلبته اروح مكان مايوديني حابسني بالبيت حتى هلي بنفس المدينه اشوفهم مره وحده وفوق هذا يسوي لي مشكله اذا رحت لهم لازم يضايقني انا كرهته بس يبي يتحكم ويتسلط والله مو قاهرني الا بنتي واللحين بعد ماصار عنده النت وربي خلاص نساني مايقعد معي ولا مع بنتي واذا خلص نام ولا كأن احد حوووله انا خلاص قررت اطلب الطلاق وابوي جاي يوم الخميس ومادري وش بيصير بس وش رايكم لازم تفيدوني ودعواتكم لي ربي ييسر لي ولادتي ولا يحرمني من عياااالي يارب امين واعذروني ع الاختصار ارجوا الدعاء لي بتفريج همي من جد نفسيتي زفت لاتقولون اعيش حياتي هو ماترك لي مجال حتى الطلعات مايخليني اروووح مكاااان

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
ليش اول حل تفكرين فيه ---الطلاق --- ابحثي عن الف حل قبل الطلاق ---دخلي احد من اهلك يتفاهم معه --اقرئي عن الشخصيه الشماليه تعمقي فيها اكثر ان شاء الله تجدين مخرج ولكن على طول تفكرين في الطلاق --تعوذي من الشيطااان 000
داومي على قيام الليل والدعاء --اكثري من الاستغفااار -تلاوة القران ---الصدقه ولو بريالين---داومي على صلاة الضحى --كل هذه امور استعيني بها على اصلاح حياتك مع زوجك واصدقي مع الله في ذلك لترين ثمرة اصلاح حاله باذن الله000
اسئل الله العظيم ان يلهمك الامر الرشيد ويسخر لك زوجك ويصلح ذات بينكم امين000

سموره22

حبيبتي الطلاق مو سهل ليش صار عندكم الموضوع عادي تعوذي من الشيطان انتي عندك عيال والحين نفسيتك تعبانه مع الحمل خلي اهلك يتفاهمون معاه بدون ذكر الطلاق وروحي لاهلك كم يوم غيري جو والله يسخر لك زوجك ويفرج همك

كلي اهات

والله اشكركم من كل قلبي والله ودي اروح لهلي بس رفض يوديني وحلف انه مايوديني تدرون الود وده يحرمني منهم طول العمر حسبي الله عليه ونعم الوكيل والله ماقدر اسامحه بس انا دقيت ع الوالد يجيني دام تصرف معي كذا ويستاااهل مايجيه بس انتوا ادعوي لي

Sقلبي كبيرS

الله يكتب لك اللي فيه الخير استخيييييييييييييييييييييييري

حبيبتي الطلاق مو سهل وانتي اللي بتدفعين ثمنه اول شيء الحامل دايم تتضايق من زوجها وتصير عصبيه الشي ثاني ادعي ربك انه يسخره لك ويجعل مثل الخاتم باصبعك
واصبري

أعلى