مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابي مشورتكم منحرجه حيل

miss-dora

السلام عليكم

انا راح اتزوج قريب وزوجي دائما يسولف لي عن يوم الدخله ومتحمس حيل لكن انا مستحيه
ومرات يدخل بالتفاصيل وش راح يسوي هو عادي عنده ولاهمه انا الي اعرف ان ليله الدخله بس يكون فض غشاء البكاره وخلاص وهذا الي راسمته ببالي :sadwalk:ومابيه يقسى علي
سئلت صديقاتي قالوا الرجال يختلفون ممكن انه مو بس يفض البكاره ممكن انه يطول ويفرغ شوهته ولاراح يهتم في عروسه يعني مايكفي الم فض البكاره
وفي شي ثاني محيرني هو حريص ودائما يسئلني انتي تشيلين المنطقة بحلاوه اقوله ايه وانا ماعمري شلتها بالحلاوه يعني واضح حرصه انه مايبي شعر بهالمنطقه
طيب لو شلت بالحلاوه قبل زواجي راح يقعد مده مايطلع الشعر واذا طلع شعر بسيط شسوي ماينفع انتظره يطول وش الحل

:icon26:وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..:icon26:

عادي حبيبتي ، لا تشيلين هم .. خليكِ قوية:showoff:
موضوع يوم الدخله جداً بسيط، كلما مرينا بهالحاله ..

الرجل نفسه يكون حريص و حنون في ذلك اليوم، و لا يمكن يفكر انه يؤذي زوجته و حبيبته و شريكه حياته .. و غالباً ما يكون ها الامر على أيام ( يوم ، يومين ، ثلاث )
يعني الموضوع ابسط مما نتخيله بكثير .. :in_love:

و من حق الزوج التفكير او الحديث عن هذا الامر حبيبتي، لأنه ما تزوج إلا لتكوين أسرة ..
اللي راح تكونين انتِ بإذن الله أساسها و أهم قواعدها ..

أما عن إزالة شعر المنطقة ..:bigsmile:
انصحك قبل الإزالة، استخدام كريم التخدير الموضعي، و هذا يباع في الصيدليات
سعره 80 ريال ( اسمه emla ) اكتبي اسمه في قوقل و بتحصلين صورته ..
ضعيه قبل الازالة بنصف ساعه ، و ما راح تحسين بالألم و انتي تزيلين بالحلاوه ..
الحلاوه تاخذ فترة لحد ما تنمو، تصل إلى 20 يوم ..

بالنسبة لي، رحت لعيادات مختصه، و قمت بإزالة شعر الجسم كامل ( بالليزر )
( شعر المنطقة الحساسه، يمكنك إزالته بمفردك في العياده حفاظاً على الخصوصية و الستر )
هذه الطريقة مكلفة بعض الشي، لكن نتائجها رائعه ومرضيه ..:icon30:

هذا ما لدي الآن..
و لي عودة بإذن الله ..

وفقك الله حبيبتي، و نصيحتي الأخيرة ..
استمتعي بيوم زواجك قدر الامكان، و لا تجعلي الخوف و القلق يعكر عليك صفو ذلك اليوم الرائع:msn-wink:

هههههههه اسمعي نصيحت جدتك شوفي استعيني بالله ولا تترددي بعدين زوجك متحمس مره المفروض كل شي بوقته..
في ليله الدخله حاولي انك ما تتوتري ورخي اعصابك بعدين اذا فض البكاره قوليله انك ما تتحملي الالم وبخليك مره ثانيه
حاولي تلهي باشيا ثانيه مثل المداعبات الزجيه والكلامات المعسوله الخ ...
وبعد يومين من فض البكاره وطبعآ تهتمي بها اليومين بتنظيف بالمطهرات والمعقمات واذا فيه الاام والتهابات سوي مسكن
وبعدها خليه ياخذ راحته فهو حلالك ....
اما بالنسبه لشعر على حسب البنت بعضه يطلع بسرعه والبعض يتاخر ..
الافضل انك تشيلي الشعر قبل العرس بيوم .. وراح يتاخر 8ايام الى 15يـــــــــــــــوم
هاذا الي عندي والاخوات انشاء يفيدونك بما في جعبهم
ودعواتك

miss-dora

توّاقه للأمومه

هو مجرد خوف لاني ماني قادره اتخيل وش راح يصير

وان شاء الله راح اشري المخدر واجربه

الله يجزاك الله يارب كلامك رائع ومريح

الله يرزقك بالذريه الصالحه ويسعدك يارب:cupidarrow:

سحاب المزن

والله ياأختي دخلت حابة أفيدك فشفت الأخوات ماقصروا وأنصحك تدربي تشيلي بالحلاوة من اليوم أرجوكي إذا حابة يقل الشعر ويتأخر في النمو والله يوفقك ويسعدك يارب

miss-dora

الوفاء ديني
مشكله الشعر اذا طلع يكون مشوك ولاراح ينشال بالحلاوه وهو مايبي الموس
على فكره هو خبير لانه سبق تزوج وهذا الي مخوفني يعني مو توه جديد بقراطيسه خخخ
تسلمين ياقلبي ماقصرتي :in_love:

@سارهـ@

من ناحيه الخوف لاتشيلي هم وتراها ايام لايمكن تنعاد :msn-wink:

اما من ناحية الشعر اذا تبين شوري ..
اذا باقي ع زواجك اكثر من شهر شيلي الشعر بالليزر
انا انشالله ناويه اشيله بالليزر
واذا انتي بالرياض اذا تبين اعطيك رقم دكتوره مادحينها لي
وسعرها حلو ..يعني الجلسه الاولى بـ750 والجلسه اللي بعدها مجانا
وزميلتي مجربتها لها اكثر من سنتين مسويتها عندها
وماطلع شئ من الشعر

بس هذا اللي عندي ماحبيت ادخل ومافيدك :bigsmile:

تقبلي مروري ..

التعديل الأخير:

جمانه111

الله يوفقك يا اختي والامور بسيطه مره بالنسبه للمنطقه خلي معك موس ومرريه يوميا وحطي بعده كريم لكن دون عطر عشان الاتهاب
اختي حور ممكن تعطيني اسم الدكتوره الله يعافيك

liala

أختي انا انصحج بأن لا تستعملي الحلاوه للمنطقه السفلى لان الحلاوه ترخي الشعيرات الدمويه فهالمنطقه مما يتسبب في برود جنسي للمراه مع الاستمرار المستمر لهذه الحلاوه اعملي بقول الحبيب المصطفى فيما معناه الحلق للعانه والنتف للابط وحاولي ان توهمي نفسج ان تكوني هاديه ووأنيقه ف هالليله السعيده وهي باذن الله هكذا

هذا من حسن حظك حبيبتي :blushing: لا تخافي ولا شي
بالعكس الجنس ممتع ولذيذ :blush-anim-cl:
وهدفه من ذلك امتاعك وامتاع نفسه :bigsmile:
فلا تشيلي هم إذا جربتيه راح تحبيه وبعدين انتي اللي راح تطلبينه :blush-anim-cl:

التعديل الأخير:
ياحليلك الله يوفقك ويهنيك ذكرتيني بيوم كنت مثلك انواع الخوف والهواجيس بس انت احمدي ربك شفتيه وقعدتي معه انا ماشفته الا ليلة العرستخيلي ماادري شابدي بس لاتقلقي اصلا هو راح يكون متوتر زيك وماراح يلزم عليك لو بس حس انك تالمتي شوي بينجن ويقعد يهدي فيك وترى البكاره تاخذ وقت على بالك شي سهل حتى هو راح يتعب منها ويمن يصير عنده الام زيك يبيلكم يومين ثلاثه بس حاولي تنبسطين لاتتوترين تندمين-وبالنسبه للشعر انا استعمل الحلاوه رائعه خصوصا وانت عروس عشان تبين النعومه والنظافه وماتبتلشين فيه كل يوم تشيلينه بس لازم تتدربين عليها من الحين ولاتستسلمين لانها تستاهل التعب -طيعيني ماتندين -الله يهنيك

إليزابيث

الله يوفقك يا قلبي ...وبارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير... وبالنسبة لليلة الدخله عادي ياقلبي لا تفكرين كثير فيها ألم بس صدقيني مو مثل ما تتصورين.... والمنطقة شليها يالحلاوة قبل الزواج بيوم من جد خطيرة الحلاوة...نظافة ونعومة وراحة نفسية....

حـوريهـ

الله يوفقك ياقلبي .. ويسعدك ويسخر لك زوجك ..
..لآتخآفي ولاتهتمي ولاتتوتري .. لان شد الاعصاب والخوف هو اللي بخليك تتألمي ..
وحآولي تستمتعي ..وانا انصحك بالشيل في الحلآوه .. وترى الايآم هذي أحلى ايآم العـمـر..
الله يسعدك.. ويهنيك .. يآاحلىآ عــروس..
..
..
اختي سآره .. الله يخليك ارسليلي رقم الكتوره اللي قلتي عنهآ .. مشكوره يآقلبي ..

طبعا الاخوات ماقصروووا معاك

والصراحه هو مايخووف يعني حلو بس لاني كنت نفسك خاااااايفه من هالموضوع وزوجي كان نفس زوجك يتكلم عن هالموضوع وطبعا انا ماكان لي راي اله اني اخاف ازيد لمن اشوفه كذا بس الحمد لله انه كان مره حنون تصدقين قرابة الاسبوعين وحنا نحاول :) لاني كل ماجا اتالم وهو يخاف ويهون هههه اصلن انا كنت مصطنعه الالم ولا هو ماكان فيه بس تعرفين من الي سمعته قبل ماتزوج ههههههههههههههههه بس بعدين الحمد لله لا صار الم ولا شي ههه

الله يوفقك ويتمملك على خير ان شاء الله

أعلى