مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابي مشورتكم في مشكلتي ...

شواااقة

السلام عليكم ... امسي عليكم بالخير جميع..بما اني جديدة بها المنتدى ومن زمان انا متابعة لة ..حبيت اعرض مشكلتي
انا متزوجة من 8 سنوات وعندي ولد وبنت والحمد لله ..ومشكلتي تقريبا هي في كل بيت خياتة زوجي والتمادي بها الموضوع سنين وصبري علية دون جدوى .. صارت مشكلة بيننا والسبب وحدة من الي يكلمهم وهي من اول ما تزوجته وهي ورانا وهو بعد مو مقصر هو الي يراكض وراها .. المهم تفاهمت معاه اكثر من مرة قال مالك اي دخل ترضين فيني بها الوضع ولا بيت اهلك .. وعلى ها الحال سنين .. اخر مرة قلت انا عندي الحل نروح مكان هادئ ونتكلم فية عن كل شي ونتفاهم واكيد بنلاقي حل ..:dunno:كان الرد لا وهدد انة اذا ماتعدلت لمدة اسبوع بيت اهلي يستناني وكانة يبي الفكة ومستني اي احد ... طبعا انا مكلمة البنت وقالت تابت وما اتوقع وهو انكر انة يكلمها وانا شايفة صورها بالجوال والمسجات والغريب انة كلاامها ما فية اي ذرة حب لة وتعرف اهلة وعيالي حتى شنو يتغدى ويتعشى يقولها طبعا كل شي ... كلمت مشايخ قالو عليك بالدعاء وهذا الشي اول شي سويتة ...والغريب بعد انة لما سألتة انا مقصرة معاك قال لا بس انا كذا والطلاق صاير على لسانة كل ما اقلة اي شي ...وانا ماامدح نفسي مو مقصرة معاة ...وهذي اخر فرصة اعطيتها نفسي ولة هو كزوج اذا استمر الوضع على ما هو علية كل واحد بطريق...ابي مشورتكم...:nosweat:طولت عليكم .

حبيبتي اكثري من الاستغفار
والدعاااء وصلاة اخر الليل
والله معااااااالك ان شاء الله

حياتي اصبرى عليه وبعد اعطيه فرصة مو بالساهل تروحين بيت هلك وعند اطفال وعليك بالاستغفار وصلاة الليل والله يحنن قلبه عليك انشاءالله دعواتي لك بالتوفيق

شواااقه حبيبتي ادري الموضوع مو سهل لكن مستغربه منك انك شاغله نفسك فيه
حبيبتي اعتبري اللي في زوجك مرض صعب الخلاص منه.لكن ياليت تسمعين مني النصيحه لاتحدينه على الطلاق
إخسريهإإلف إلف وبالاخير يبي يرجع اهم شي نفسك وعيالك اهتمي بنفسك وفي عيالك اخرجي اتسلي سجلي بنادي اي شي تشغلين نفسك فيه لكن طلاق لا لا ياعمري ترى الوحده لما تتطلق تنكسر وكسرها صعب ينجبر ياامي عشت 8سنين على الضيم عيشي الباقي من العمر لنفسك وعيالك بتغير نفسك للاحسن اسعديها راضي نفسك اعطيها حقها من الحياة. انتبهي ترى هو يبي الفكه علشان مايبي يتحمل مسؤلية بيت ومصاريف لاكن لا تنولينه اللي في باله علشان لا تروح المصاريف عليها هي
الله يفرج همك ويجعل لك من كل ضيق مخرج

حبيبه ما راح اقول مشكلتك ماهي مشكله

لكن انت كمان أحسن من غيرك حاولي بكل الطرق

وأنت الحين عندك مشكله سوي خطة

الهدف معروف ومحدد هو ان زوجك يبطل خيانه

الطريقة جدول معين على حسب وضعك تمشين عليه

أولا أقرائي سورة البقرة اربعين ليله بنيه ان يطهر الله قلب زوجك ويبعده عن الحرام

ثانيا استغفري باليوم اكثر من ألف استغفارة بنيه هذا الشئ كمان

ثالثا حاولي تسوين كل يوم حركة أو برنامج مع العيال وقهوة وحلا وحركات تجذبه وحركات بغرفة النوم

حاولي تجددين

تكلمي عليه عند رأسه وهو أقرب مايكون نايم بحيث أنه يسمعك ولا يرد عليك وهي طريقه أمتدحها احد الاخصائين النفسين بأن تعمليها مع أبنائك وممكن تعملينها مع زوجك بحيث أنك ترسلين له رسائل أيجابيه ومحببه

وعندك المنتدى جميل ابحثي فيه وتلقين كثير يفيدك

أسأل الله لك الفرج

ودعواتك لي

جنى

حبيبتي عليك بالاستغفار خلي لسانك طول اليوم يردد الاستغفار

والصلاه بالثلث الاخير من الليل والدعاء واقري سوره البقره او شغليها بالبيت

خليها شغاله طول اليوم وأسال الله ان يفرج همك وادعي لي بالزوج الصالح

بصراحه اسمحيلي اني اقولك الغلط منك في البدايه ..
لانك شفتي انه يسوي هالاشياء وهذا انتم يالحريم تجيبون الاطفال وهم الضحيه..
كانك تعرفين طبع زوجك وفعايله ليش تحملين اطفالك المسؤليه..؟
اسفه اذا ضايقتك بس اعتبركم مثل اخواتي..!!

الله يعينك حبيبتي

اكثري من الاستغفار

واستخري انشالله خير من ربي

واذا تحبي جربي تروحين فترة عند اهلك قوليله انا نفسيتي تعبانه وابي اغير جو

وروحي كم يوم شوفي هل يهتم لك ويتلهف ولا عادي

وبعدين اختاري القرار اللي يناسبك

اللهي يهون امرك

.............تحياتي

شواااقة

الله يعطيكم العافية ويجزاكم خير ..ومشكورين على تجوابكم معي في الموضوع.

بطاقة عبور

انا صارت معي هذي كثير كان يطردني من البيت علشان يخلى الجو له بس الحين لو في الحلم ما يسويها ابد والحل الي انا جربته اني تركته ورحت لبيت اهلي وتركت العيال عنده ولا اسئل عليهم ولا ادري عنهم امي كانت كل كم يوم تتصل عليهم وتطمني وانا عارفه انه مهتم فيهم وحريص عليهم اكثر مني وانا في بيت اهلي مقضيتها طلعات وصديقات واسواق وفله ولا كانه في حياتي وكلما اتصل بيجيب العيال وخصوصا خميس وجمعة علشان يفلها سهر واقولها لا تجيبهم ولا اشوفهم وانا مو فاضيه معزومه موعدة صحباتي ولا فيه احد ببيت اهلي بينتبه لهم وانا طالعه وكل يوم وناسه ولا يشغل بالي ابد هذا طبعا بعد ما صارتلي حالات نفسيه من كثر ما اراقبه وادور وراه واشغل نفسي به وهو ولا هنا وبعدين قلت يابنت ليش ما تشغلين نفسك بنفسك انا اولى منه وصرت احب نفسي كثير واهتم بنفسي اكثر وصرت انا رقم واحد وهو في الاخير اروح للمشاغل واتمكيج واسوي مساج احضر زواجات لو عن طريق صديقاتي بس ولا عندي وقت حتى افكر فيه يتصل على جوالي ارد واقوله انا مع صحباتي في المقهى مو فاضيه واسكر يتصل عشر مرات ما ارد واذا رديت اتهاوش معاه علشانه ازعجني ولما شاف اني ولا ساأله عنه بداء يركض وراي ويبي رضاي كأني وحدة من الي يعرفهم على التلفون يتمنى اعطيه وجه ويجيب هدايا ويكب فلوس علي علشان اجلس معاه او اسهر مهاه يعني صرت كاني هالبنات الي يكلمهم وخليته هو الي يشغل باله فيني طبعا هذا كله بعد معاناه استمرت 7 سنوات لين لقيت هذي الطريقة والله يجزاها خير الي اعانتني على اني اصد عنه ولا اشغل نفسي به وسويت اشياء كثيره اقولك عليها اذا حسيتي ان هذي الاشياء راح تجيب معاه اي فايدة واخيرا اقولك عزي نفسك ولا ترى ما احد بعزك

شواااقة

مشكورين حبيباتي على الردود ..بس عندي نقطة مهمة انا انسانة تحب نفسها واهتم بنفسي كثييييييييييير والمشكلة كل مرة والثانية يقول انة مايقدر يستغنى عني واني مو مقصرة معاه بشي بس ابو طبيع ما يخلي طبعة وصرت اعتبر الي هو فية ادمان ...الله يهدية ويهدي امثاله ياربومشكورين مرة ثانية.

أعلى