مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابي مساعدتكم ونصيحتكم

حياتي ورود

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خواتي ودي تساعدوني يالغاليااات ...

مشكلتي صايره مادري كيف ..

انا صار لي من تزوجت سنه ونص
وزوجي يحبني كثير ويدور على راحتي وسعادتي .

بس انا صايره هالايام اقارن بين نفسي وبين اقاربي
مثلا بنات خالتي وازواجهم
لمن اسمع مثلا وحده عطاها زوجها هديه بدون مناسبه وكذا يعني

صحيح ان زوجي يعطيني هدايا
بس صديقتي زوجها مره رومنسي وراعي حركات كثير
فيدور في راسي يليت زوجي مثلها
ويبين على شكلي ان في شيئ مضايقني
بس انا طبعا ما ابين كذا لزوجي
فهذي الحاله اللي جايتني مخليه علاقتي بزوجي متوتره
اني صايره اقارن بين نفسي وبين غيري كثير

ولا اني قادره ابعد هالشيئ عني ..

وشيئ ثاني ان زوجي شغله اعمال حره فاغلب وقته يكون بالمحلات وكذا
فانا هالامر يضايقني لمن اسمع وحده زوجها اغلب الوقت عندها
فاتحطم واتندم اني اخذت زوجي

مع انه واله مو مقصر علي في شيئ عازني ورازني
يدور على رضاي المسكين

ساعدوني خواتي وانصحوني

حبيبتي القناااااااعه اهم شي بالحياة وانتي احسن من غيرك بكتيييييير ولله الحمد وحاولي تقرئي معنات غيرك وتشوفي الي اقل منك واحمدي الله تعالى على ما انتي عليه... بارك الله فيك ونفع بك وفرج همك وغمك.
تقبلي ودي وحبي

مع انه واله مو مقصر علي في شيئ عازني ورازني
يدور على رضاي المسكين
اهم شي و لا تسمعي الكلام الحريم يمكن ريلها مب رومانسي و تكذب عليج

Miis

مفسرة أحلام
اكثري من الحمد والشكر والله انتي في نعمه يفتقدها الكثيرون

اللهم لك الحمد كماينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

وكل اللي يدور براسك تراه وسوسه شيطان تعوذي من ابليس وعددي نعم الله عليك وعيشي اللحظه واعرفي غيرك تتمنى ربع مافي زوجك الله يخليه لك ويقنعك بحلاله عن حرامه وبطاعته عن معصيته وبه عن من سواه

نفوفه

فكري في محاسن زوجك وشيلي المقارنة من راسك تنجح حياتك

حياتي ورود

تسلمون حبيباتي

والله يعطيكم كل خير
ويهنيكم في حياتكم

بس والله اللي مضايقني عمل زوجي
انه اغلب الوقت مشغول ..

هالشيئ مكدر خاطري
وماودي اقول له

حبيبتي في حياتك الزوجيه لازم تقتنعين فيها وتبعدين المقارنه منها مرا لانك رح تتعبي مرا على كذا والله العظيم

سـحـاب

عيوني ترى هذي وساوس شيطان أنتبهي لها لاتخرب بيتك ،،
الله يبعد عنك السيطان ويكتبل لك السعاده يارب..

دمعة الذيب

صحيح القناعة كنز لايفنى ""
اختي انتي بنعمه كبيره .. والرسول عليه الصلاة والسلام وصانا بالنظر لما هو اقل منا ...

حبة فريز

أولا..الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه..

حبيبتي هنا نستفيد من حديث حبيبنا المصطفى عليه الصلاة والسلام..صلوا عليه..
مو حافظة نص الحديث بس معناه انظروا للي أسفل منكم مو الي أعلى منكم..

طيب ينفع تقارني زوجي بزوجك..
البنات اكيد يعرفون معاناتي..زوجي ضعيف جنسيا ..بارد جنسيا..بدون عمل...أبوه الي يصرف عليه والحمد لله مو مقصر علينا..بس مايعطيني إلا من وين لوين..أنا من عائلة أعلى من عايلتهم .وعمري19 سنة..جميلة ومرحة رغم ان فيني عيوووووب ما أنكر..ثلاث ارباع يومه برا البيت...والهدايا..أي هدايا الله يهديك..حتى يوم عيد زواجنا كان مسافر ولا اهتم ولا كن فيه شي صار رغم انه يعرف انه هاليوم يعنيلي الكثير وشايفني تعبانة ومحضرة..ومرتبة حجز مع فندق فخم..
وفوق كل هذا محاولات يرجع طليقته الأولى الي بدووون أطفال وقعدت معه سنتين مكرهته الحياة والي فيها..

واقسم بالله الذي لا إله إلا هو...إني أحبه حب لايوصف..مع ان بعد زواجي منه اكتشفت امور ما اكتشفتها رغم ان صارلي مملكة سنة ومتزوجة لي سنتين...مدخن واكتئاب ووسواس..و....و...اشياء لاتعد ولاتحصى..

أدري طولت عليك وقاعدة تقولين هاذي قصتلي سيرة حياتها بس من قريت كلامك قلت حرام اسكت..

قولي ماشاء الله تبارك الله الحمد لله ان الله وفقنا بأزواج طيبين وحنونين رغم كل العيوب الثانية..
أسأل الله انه يسخركم لبعض آمين

الجواااان

حرام عليك زوجك ماقصر معك بشي ليه تشوفين غيرك ؟؟
ممكن زوجها رومانسي بس يجيها اخر الليل سكران
ممكن زوجها يهديها هديه بالالاف بس مابينهم حب وموده

حبيبتي ارضي باللي ربي كتبه لك والحمدلله وضعك مع زوجك ماشاء الله ممتاز فلاتشوفين غيرك وترى النعمه ياعمري زواله ...وعلى فكره مو اي وحده تقولك زوجي جابلي وزوجي سوالي تصدقينها ممكن يكون عندها نقص وتعوض النقص بالفضفضه والكذب ؟
عيشي حياتك مع زوجك باستقرار ولاتخلين ذا الخرابيط تخرب بينكم والله يهديك ويهدينا ويسخرهم لنا يااارب

حياتي ورود

تسلمون حبيباتي على نصايحكم ..

حبة فريز ..

الله يعطيك العافيه يالغلا
ويغير من سوء حالتك الى احسن حال
وتعيشون في نعيم
بس تدرين بني ادم طماع
ومايملي عينه غير التراب

الله كريم ويرزق كل وحده ع نياتها

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
ماشاء االله لاقوة الا بالله-----الله يسعدك يارب ويسخر لك ----احمدي الله على هذه النعمه واستشعري وصية الرسول صلى الله عليه وسلم لابي ذر 000
ان ينظر لمن هو اسفل مني ولاانظر لمن هوفوقي000اتعلمين لماذا حتى لاتزدري نعمة الله عليك0000

الله انعم عليك بالزوج اللي عازك ومومقصر معك ---وبالصحه والعافيه ---وتاكلين وتشربين وتنامين

انظري لنعم الله عليك ستجدينها كثيره واهم نعمه هي الاسلام ----هل تنسين هذا كله وتلتفتين الى ان زوجك
مشغول ----المشكله انه مشغول في رزقه مو في ملهيات وخيانااات ---

احمدي ربك ياختي ----اخشى ان يعاقبك الله وتتغيير حياتك وتنكدين على نفسك بالمقارنات وهذا مدخل من مداخل الشيطان اذا راى الشيطان انك تتوترين بالمقارنات بيسعى ويسعى ويسعى حتى يحول حياتك جحيم0000

احذري من مداخخل الشيطااان واحتوي زوجك واحمدي الله على النعمه وخذي لك لفه في هذا القسم واقرئي مشاكل بعض الاخوات فرج الله لهن في ضيق وهم مايعلمه الا الله اسئل الله ان يفرج همومهن ويقر اعينهن
بسخرة ازوجهن وردهم لهن ردا جميلا امين000

حياتي ورود

ماشاء االله لاقوة الا بالله-----الله يسعدك يارب ويسخر لك ----احمدي الله على هذه النعمه واستشعري وصية الرسول صلى الله عليه وسلم لابي ذر 000
ان ينظر لمن هو اسفل مني ولاانظر لمن هوفوقي000اتعلمين لماذا حتى لاتزدري نعمة الله عليك0000

الله انعم عليك بالزوج اللي عازك ومومقصر معك ---وبالصحه والعافيه ---وتاكلين وتشربين وتنامين

انظري لنعم الله عليك ستجدينها كثيره واهم نعمه هي الاسلام ----هل تنسين هذا كله وتلتفتين الى ان زوجك
مشغول ----المشكله انه مشغول في رزقه مو في ملهيات وخيانااات ---

احمدي ربك ياختي ----اخشى ان يعاقبك الله وتتغيير حياتك وتنكدين على نفسك بالمقارنات وهذا مدخل من مداخل الشيطان اذا راى الشيطان انك تتوترين بالمقارنات بيسعى ويسعى ويسعى حتى يحول حياتك جحيم0000

احذري من مداخخل الشيطااان واحتوي زوجك واحمدي الله على النعمه وخذي لك لفه في هذا القسم واقرئي مشاكل بعض الاخوات فرج الله لهن في ضيق وهم مايعلمه الا الله اسئل الله ان يفرج همومهن ويقر اعينهن
بسخرة ازوجهن وردهم لهن ردا جميلا امين000

تسلمين اختي

بس الزوجه تبي زوجها يجابها اغلب الوقت
ويلبي كل طلباتها
مو اغلب الوقت مجابل اشغاله

بس الله كريم
والحمدالله على كل نعمه

تسلمين الغلا ع نصايحك
والله يعطيك العافيه

يا عسل هاااااااااااادي واساوس من الشيطان ابغى يضيق عليك حياتك واحمدي الله واشكري انة موفر ليكي كل شي زوجك اجبلك هدايا من ما اجبلك في ناس مررة ما تجيب حتى في المناسبات استعيذي من الشيطان والله يوفق بينك وبين زوجك

كاذي

اقلج هي مو صديقة كلة تفاشر عليج عشان توصلج لهي المواصيل احذري منهاء ولا تخسري زوجج بسبتهاء وبعدين ميصير انج تقولي عجبني ريلهاء كانش مو عجبج ريلج

رمال البحر

أختي لا يوجد شخص كامل بالدنيا ولا توجد حياة كاملة مليئة بالسعادة بعيدة تماما عن المشاكل ومن تحاول أن تظهر لك أن حياتها مثالية تماما فهي ربما كانت تحاول أن تغطي على نقص شديد عندها فلا تهتمي بما تسمعي من كلام
انظري إلى إيجابيات حياتك واحمدي الله عليها وتخيلي أنك فقدت شيئا منها فكيف ستكون حياتك وقتها واحذري أن تكفري بنعم الله عليك بل احمدي الله على هذا الزوج واشغلي نفسك بالطاعة كي لا تتركي للشيطان فرصة ليشغلك بهذه الأمور وانظري إلى ما عندك وتأكدي أن الله تعالى قدر لك أفضل ما يناسبك فلا تحزني بل اشكري الله تعالى كي تزيد نعمه عليك
وتأكدي أن هناك الكثيرات تتمنين أن تحيا نصف حياتك مع زوجك فانظري إلى من هن أقل منك في الدنيا وإلى من هن أكثر منك تدينا كي تكون نظرتك سليمة

وشلون اسجل

اختي احمدي ربك ان زوجك كذا مومثل بعض الا زواج يصبح الزوجه بضرب وينومها على ضرب

أعلى