مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابي شوركم

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم اناالحمدلله مشكلتي مي مع زوجي انا مشكلتي مع ام زوجي وابوه والاخير بجنن ولده الي هوه زوجي خالتي ام زوجي انسانة متسلطه تحاول تسيطر علي الكل موبس زوجي حتي ازواج بناتها ماسلمو منها وطبعاسيطرت على واحد الثاني طلق بنتها بسبها و الثالث في الفخ المهم انا كنت ساكنه جنبهم والله العظيم مانخرج انا وزوجي الا تجي وين ريحين لاتلعبون في الفلوس معن الفلوس احيان اكون اخذتها من اهلي عذبوني يدخلون في كل شي تخيالويوم جوني امي واختي ازوروولدي كان تعبان فلمت الحارة كلها عندي طبعا هما قريبها عشان اشوفو اختي لان اختي مي زي الناس تستخدم علاج نفسي لدرجة فية ناس تطمشو وراحي وناس جلسو يرصدون تحركات اختي ولحمدلله قلبي يسامح ولا احقد وامي معلمتنا ان كل شي يحصل ابتلا ولا يهمنا احد ولله يبنات انا حساسه مره هما يحولون يستفزوني وطيبه لدرجه الغباء المهم انا طفشت ونقلت لمدينة ثانيه بدو شغلهم بتلفون احيانا نكون نايمين يدقو ينرفزوننا وخلاص لدرجه يوم دقو على زوجي جوال يعزموننا في استراحه عزومه عند اخولما كلم زوجي اخوه عرف انها كذبه طبعا اخوه هذا مدلل محبوب وسطهم عشا ن يضربهم موانااقول هذاالكلام كل الي حولهم يعرفون وزوجي امه هي بفمها تقول عمره ما تعبني صغير وبعدكبر ويوم ابو زوجي دق يقول له اخوك رجال مو زيك حسبي لله انا كنت اروح لهم كل بعد فتر قمت اروح فترات اقرب عشان ابغا اقرب زوجي منهم لكن للاسف اخر مره اقول لخته نبغا نتوظف انا ونتي قامو وظفو بنتهم زوجه اخوهم الي يحبونه طبعا وللفكره فكرتي علي فكره هي بنتاها مرضة وتستخدم علج نفسي لاشماته هذامن لله ابتلااها كانت دقني بخواني انا هذي مجرد فضفضه لان احس صدريتعبان وخاصه ان زوجي يقول انا مالي اهل على فكره انا ابغي رايكم وكيف اتصرف زوجي يقول بنقاطعهم ونا اقول لا نواجههم اش رايكم

ROSES BLOOM

اختي الخط صغير حيل
و ما قدرت افهم كل الكلام

الجواااان

الله يعينك ياعمري ...بس اذا زوجك يقول كذا اكيد انه طفشااااااااااان من تصرفاتهم انا اقول ابتعدي عنهم فتره بسيطه وشوفي وش بيصير بس تقاطعينهم ماقدر اقولك ايه لانها تعتبر قطيعة رحم لزوجك وعيالك

تري هماعادي حتى لو اقاطعهم يجون عندي ويتصرفون كان البيت بيتهم ماهمهم وفوق ذا معتبريني مااعرف اصرف وينصحوني
شكرا على مروركم واتمني المزيد

يابنات لية طنشتوني لله يعطيكم العافية ولله محتاجه تفاعلكم ابغي اعرف كيف اتصرف

هلا حبيبتي الله يكون في عونك

خليك بعيد عنهم تسلمين منهم
وتقربي من زوجك هو اهم منهم بما انك في مدينة ثانية خلاص حاولي لا يعرفون عن حياتك شي عشان مايتدخلون

فراشة طائرة

تاجرات نسوة
والله مو مجبورة انتي على تحملهم لكن زوجك ماعليك منه لانهم اهلها واذا قالك بيقاطعهم قولي له لا هم اهلك ولازم تزورهم مهما صار لي انا معهم انت بتظل ولدهم وملزوم بطاعتهم وتوجيبهم "
والله يكون بعونك

أعلى