مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابي ستشارة من الي فاهمات ارجوكم

هندية 2

السلام عليكم ورحمة الله

كيف حالكم خواتي؟

ابدخل بالموضوع سيدا

انا انسانة مطلقة ومخطوبة وزواجي قريب ان شاء الله (تكفون ادعوا لي بالتوفيق )
راح اتزوج واحد متزوج ومطلق

اكيد تقولون كيف يجتمعون اقولكم

هو لة زوجة ام عيالة اتزوج بعدها وطلق وخطبني بناء على ترشيح منها (هي رايها انة متزوج متزوج تخطب له وحدة تعرف اخلاقها افضل )
انا مامدح نفسي لكن مسالمة ودي اتزوج واستر نفسي بالحلال وماعندي نيات سيئة

طبعا اقراء واجد بالمنتدى عن الانماط وانها تفيدك لمعرفة زوجك وانفسي اعرف نمطة قبل الزواج

طبعا انا مااكلمة ولا شفت الابشوفة الشرعية لكن ابكتب لكم من كلام ابوي عنه وياليت وحدة تفيدني وراح ادعيلها

هو يقول انه مالقى مرة تملى عينة (ماادري وش يقصد ) ولايحب المرة الي تنام طول النهار وسهر في الليل ويبي ملتزمة وهو عجل حبتين

ايضا البنت الي طلقها انا اعرفها بصراحة قمة بالدلع والنعومة والشياكه اصلا انا مستغربة ليش طلقها حلوة وصغيرة لكن مانقول الا نصيب

بصراحة ياخواتي مادري وش اسوي او كيف اعامله انا بصراحة محتاجة لوحدة فاهمة تفيدني ذقت مرارة الطلاق ولا ودي ارجع له (اسال الله التوفيق لي ولبنات المسلمين )
يعني انتم تحرصونا على الدلع وهذي ناعمة خلقة وماصار لها نصيب اجل انا دفشة وش اسوي ؟ معليش بس صايرة هل يومين عصبية وقلقانة ودي ارتاح ياليت القى اجابة عندكم
والامور الجنسية هل التفاعل معه او عيب (لاني مجربة ) اسفة على الجرائة لكن ماليالا انتم
قمصان النوم عادي اول اسبوع البس مشخلع والا متى البسهم

محتاره والله محتارة افيدوني جزاكم الله خير ودي انستر بالحلال

لكن رغم كل شيء انا متفأله بأن الله سبحانة بيعوضني خير العوض
ادري طلعة عن موضوعي الاصلي لكن انتم خوات لي قلت افضفض لكم
جزاكم الله خير

ملاحظة : ياليت اي وحدة تبي تكتب كلام يسم القلب لاتكتبه لان الله وحدة الي عالم بالحال فتجي وحدة تكتب وش لك بالمتزوج وانتي خرابة بيوت وماالى ذلك رجائنا تنقطنا بسكوتها لان هذا الشيء حلال والحمد لله على كل حال

الله يوفقك ياعمري ومبرووك مقدما, ريحي اعصابك وقللي من التفكير بالنسبه للنمط احس ماتقدرين تحددين من الان لازم تعيشين معاه عشان لاتصنفينه تصنيف خاطئ (وجهة نظر), وبالنسبه للي طلقها لاتقارنين نفسك فيها اابد لأنك ماتعرفين كيف كانت علاقتهم ببعض, يمكن تفكيرها ماعجبه او ربي ماوفق بينهم , يعني مافيه الا التوفيق وخليك واثقه من نفسك ولاتستكثرينه عليك لأن هالشي بينعكس على نظرته لك, ومو انك تطلقتي اول مره معناه انك فاشله, يمكن ربي كاتب ان عيالك يكونون من هالشخص. الله يجمع بينكم ويوفقك ياااارب.

مبروك مقدماااااااا
وخليك دايم واثقه من حالك ولا تقارني نفسك مع احد
واهتمي بنفسك ولا تقولي دفشه لانه يضرك ها الكلام واذا لك نصيب معاه بياخذك ما تدري عن القدر شئ
وبنسبه للملابس شوفي ايش يحب والبسي والتفاعل خليه بعد اسبوع افضل ولما يقول ما لقيت مره تترس عينه ايش قصده شوفي انتي وكمليه من عندك
موفقه

مرمورة

ملكة متوجة
غاليتي من كلامه يبدو أنه صعب قليلا ومتطلب في زوجته

يحبها سيدة منزل قائمة بواجباته وواجبات بيته نظافة تعطير طبخ ....إلخ كما تقولون --سنعة--

تعطيه حقه في القوامة ولسانها حلو معه وصوتها ليس مرتفعا عليه

هذا والله أعلم ولا تستعجلي غاليتي ستتعرفين على طبيعته قليلا قليلا بعد الزواج والعشرة

زواجك مبارك بإذن الله

الله يوفقك يارب

ويستر عليك ويعوضك خير في زوجك الجديد

ويارب يكون زوج العمر

umsalem

مبروووووووووووووك...كللللللللللللللللللللووووووووووووووووووووووووووش
الله يسعدج و يهنيج...........حبيبتي الريال مهما كانت شخصيته يحب الكلام الحلو اقصد الايجابي..ويبعد عن النكد والحنه...خلي سوالفج كلها مرحه وضحك

وبالنسبه لقمصان النوم لبسي شي راقي يعتي حمالات وطويل لاول ليله.. وبعدين على ثاني يوم انتي بروحج بتعرفين شو يحب

الله يوفقج ويبعد عنج عيال الحرام.....نصيحه بما انه متزوج لاطلعين اي عيب في زوجج لاي حد عشان ما توصل لزوجته..وانتي عارفه الباقي

المستشار 2010

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الف مبروك ونصيحة اسأليه في الاوقات الي يكون فيها مرتاح عاطفياً وش الاشياء التي تحبها والاشياء الي ما تحبها ...

وش الاشياء الي تتوقع مني اوفرها لك وانا كلي لك
وعلى استعداد ان اوفرها لك ...

وصدقين راح يقول لك كل شي بس على شرط اختاري
الوقت المناسب وكما قلت لك بعد ان تريحيه عاطفياً

وليس كما تفعل بعض النساء اول ما يجي من الدوام
او اذا كان ضايق خلقه من شي تقعد تناقشة في مواضيع حتى لو كانت صغيرة ...

مرة اخرى الف مبروك والله يوفقك في حياتك ويسعدك

بالزوجة

شوفي انا راح اتكلملك من ناحيه انا والله ماقريت الردود بس

ودي اقلك زوجك ممتااااااااز وتعجبني الشخصيه هذي بس تراها شخصيه متعبه

يعني مايحب والله اعلم الجراءه يعني لاتلبسين لبس مشخلع الا بعد شهررررررر

كثييييييييييير لايالغاليه مو كثير بس هو باين عليه مايهمه الدلع اللي بدون خجل

باين يحب البنت الرزينه المستحيييييييييييييييييه القايمه بواجباتها الزوجيه

اللي تنام مع نومته وتصحى قبله مجهزتله القهوه والفطوووووووووور

والله يوفقك يالغاليه

ومبروووووووووووك مقدماً

هندية 2

اشكركم جميعا على كلامكم الحلو

فعلا حسيت انكم أخوات لي جزاكم الله خير
الله يجعله في ميزان حسناتكم

ماقصرتوا كلكم دون استثناء

الردينه

اللي يتمرد على الطلاق يطلق مره وثاني وثالث ...!!

ماتدرين وش يكتب لك ربك

معليه اختي .. هو تزوج قبل وطلق الثانية وانتي على كلامج هي ناعمة ودلوعه و و و .. بالأخير الريال ولد الأوادم ما يلعب ببنات الناس .. ياخذهم يتسلى وعقب يطلق .. المفروض اي عيب فيها مب سبب للطلاق دامه دخل بيوت الناس .. وانتي داشة تجربه ثانية وخايفة من الطلاق ! افرضي سويتي اللي عليج وما عجبه وعلى قولته ما لقى اللي تملى عينه شبتسوين ؟؟ بيطلقج لانج ما مليتي عينه ؟؟؟

من رايي لا تقبلين فيه .. الانسان الصعب ارضاؤه البعد عنه غنيمة .. وليش تبدين حياتج وانتي ماتدرين بتملين عينه ولا لا ؟ ما تلقين نفسج الا راده بيت ابوج لان حضرته ما مليتي عينه ؟

عالعموم بالتوفيق .. والقرار عندج

أعلى