مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابي رايكم بليييييز

سحابه28

ان زوجي على ماعتقد جنوبي هو طيب حنون
مايحب يزعلني واي شي ابغاه مايردني بس المشكله معها في الجنس كلللش ماحس اني زوجه ولا يفكر فيني جنسيا ابد وانا اللي دايم ابادر والله تعبت ومثلكم عارف الوحده ماتحس بانوثتها الا اذا اثارت زوجها ورغبها جنسيا وهو انسان غريب مهم اتزين والبس له يعجب بشكلي بعض الاحيان ولكن ابد مااثيره جنسيا رغم ربي ماحرمني من شي والله الحمد
للمعلوميه زوجي سمين يعني وزنه 120 وطوله 165ومعها الكسترول والضغط بس مشكلتي من زمان قبل لايعاني من هالمراض من جد حبه لي غرررريب يعني كلش معي زين الا في الجنس وانا عكسه شماليه واحب الشي هذا سالتكم بالله وش الحل الله يعطيكم ماتتمنون اجلا غير عاجلا

ملكه حدي

سبحان الله ماحد مرتاح بدنيته شوفي اخت سحاب لابد يكون بينكم حاجه ماترضيك مافي انسان كامل التفي لايجابياته وقولي يارب اشكرك على هالزوج وعيوبه حاولي تتقبلينها مع اني قريت ان الجنوبي يحب الجنس

سحابه28

مشكوره ع الرد ملكه وانا حامده ربي وشاكرته بس اشوف الموضوع فيه غرابه ولو انه انسان مايعني له الجنس كان ماعندي مشكله بس اخاف انه فيه رغبه بس مو ان اللي على البال وهذا اللي متعبني ومخوووووفني

انا اتوقع ياسحابة واللة اعلم ان السمنة والكرسترول سببت لة ضعف باالجنس والرغبة قلت اتوقع انا عن نفسي اغلب الاحيان اجي لة مع انة ماعنده مشاكل بس الرجال فيهم كبر ورفعة خشم اللة يعينا عليهم

خلآص...!

مافيها شي لو سالتيه باللي تبيه ...
ومافيها شي لو بادرتي
الله يسخركم لبعض

سحابه28

مشكورين ع الرد ياخواتي
دمعتي على خدي ممكن يكون الكسترول له تاثير وهو نفسه يعترف
استفغر الله صادقه الوزن وبذات الكرشه مصيبه
الله يكوون بالعون بس

سحابه28

الله يعطيكم العافيه على كل من رد علي ولايحرمكم الاجر

أعلى