مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابي حل قبل ليجي زوجي

زوجي ماسك على الفلوس اليوم دق علي وقال في شي ناقص في الثلاجه قلت ايه كذا كذا (من النوع مايحب اروح معه السبرماكت )قلته الطلبات وانا متفاجه بجيب الاغراض تغدينا بعدين اخذ التلفون ويقول لاهله اليوم تعالو عندي من غير مايقولي (وانا حامل وعندي سكر وفقر دم وابدا مافيه اهتمام )جو اهله استقبلتهم قام يدخلهم (مع العلم من النوع اذا جو اهلي برود الدنيا فيه البس يللبسه شوي شوي يتسحب )بعدين جلست بداو يقلون الرجال هو الي يمسك فلوسه وحنا نشتري منالبطحاء اغراض ووو دقت اخته من تلفون وقالت له اش رايك في السوق كذا وراح يكلمها في الغرفه وانا مايته قهر لحقته قلت من الي يكلمك قال اش دخلك انتي ملقوفه تحبين تلقيفين قلته ادري من الي دق عليك هي اختك وش قالتلك سوق صح قال ايه اش دخلك قال ايه سوق الحلويات (هو يستهزي علي يعاملني طفله )طلعت من عنده رحت عند اهله وجاء وراي جلسنا طلعو اهله مباشره طلع معهم ولا رجع وش الحل مع هذا الشخص تفشششششششت

golden-eye

الله يفتح عليك وييسر امرك

اختي غيري من اسلوبك وطبعك ممكن يتغير,,

ومعليش يا قلبي بعض الازواج كذا, الله يهديهم,,

ادعي الله, وباذنه مارح يخيب ظنك

قوي صلتك بربك وان شاء الله تعمر حياتك وتحلى,,

الله يوفقك,ِ

يا عمري انتي وش لك بالطلايب
لا تخنقييينه و انتي وازني امورك يعني جاب شي طبختي ما جاب
لا تكبريينها
بس حسسيه بالفرق في الحالتيين
واهله لا تلتفتيين ابد لعلاقته معهم عاملييهم بما يرضي الله

وانتي لا تساليينه عن كل شي
ترى الرجال مايحب الخنقه

MS.HNO

ربي يسعدك بحياتك.......تقبلي مروري ماحبيت ادخل ومااردعليك ان شاء الله الاخوات يفيدونكـ

يا قلبي اهتمي بنفسك زين وروقي وهدي نفسك وماعليكي فيه عامليه لله وبس اطيع الله فيه ولا تعبي دماغك وادعي ان الله يفتح لك قلبه بس لا تخليه هو همك طنشي وشوفي كيف هو يجيكي

I love you Papa

اسمعي انتي عاملي اهله معااامله أحسن معامله علشان بعدين والله ان يستحي لاشافك تعاملي اهله
زين وهو بالعكس واستمري وأذا لاحظتي ان المشكله راح تكبر فتوكلي على اللي خلقك وخلقه وقولي له
يعني بكل جد قبل لاينام يعني وانتو ع السرير قولي له بغنج ودلع انا كان ودي اليوم اطلع معكم ولمن يفتح السالفه
أنتي اعرفي من وين تبديها ولو عاملتي اهله باحترام صدقيني راح يجن وبتشوفي

عادي قولليلي التفكير اللي في بااااالك اللله يوفقك ويوفك كل من ردت علي ويفرج همها

يعني انتي ايش مشكلتك بالضبط؟؟
انه مقصر في طلباتك ؟؟؟
ومع اهله ماشاء الله كريييم؟؟
صح قهر بس لو تمدحي كرمه يمكن يتغير؟؟؟ وغيري اسلوبك معاه افضل..

أعلى