مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابي حل تكفووووووووووووون تعذبت

أم غناء

السلام عليكم كيفكم ياحلوين انا اليوم عندي مشكله ومحتاجه مساعدتكم انا لي تقريبا 3 سنوات متزوجه وعندي ولد وبنت زوجي صغير باالعمر 23 وانا 21 سنه مشكلتي معه انه انسان غريب عجيب لما اروح معه للسوق وابي اشتري قمصان نوم او ملابس بيت احسه يضايق واحيانا يصرفني يقول خليها بالاخر ويسحب علي مايجذبه اي شي يبي وحده تشتغل وترضي اهله وبس هو حنون لاكن حنانه احيانا يسبب بينا مشاكل لانه مايبي يزعل اهله حتى لو كانو غلطانين سامحلهم يدخلون في كل شي لدرجة انا مره طلعنا وزعلت امه وقالت ثاني مره علمني مولانها تبي تروح بس من باب التسلط وصار يدق عليها حتى لو بنروح المستشفى اوينزل لها اخته احسها احيانا مسيطره عليه لما سافرنا الصيف اللي راح 5 ايام زعلت وهو حاول يرضيها ومن جد تضايق وحزن عليها طيب انا مااسافر الا مره بسنه وربي مو اكثر من 5 ايام هو لامبالاه بمشاعري يجرح ومايحس يبيني احمل ارضاء لاهله مايفكر ان اهم شي ننبسط ونرتاح بصراحه مليت حتى اهملت نفسي انقهر لما البس ومايقول حتى كلمه حللللللللللللوه يحب يمزح بس مزحه ثقيل وربي حيرني اخونه اطفال ويتكلمون علي قدامه وهو يضحك ولما اعاتبه يقول صغار مايكفيني اني صابره على اهله مايحب يشتري الغالي حتى لو هو حلو مايحب المطاعم وبالقوه لين تعود عليها يحب يشوفني مسرفه مع اني مقتصده معه وغالبا اشتري من فلوسي ويقول اشتري فيها شي له فايده بدال الملابس والحين توني مخلصه الاربعين واحنا بالرياض لانه عنده دوره 3 شهور ساكنين عند اهلي طلبته نسافر الشرقيه رفض بحجة انو حر قلتله طيب واحنا مخلصين نروح جده قال لا بروح لااهلي قلت بس 3 ايام بعدين نروح لهم احنا طول العمر بنكون عندهم ووووش رايكم ارجو التفاعل ابي حححححححححححححححححححححححححححححل

ود الودوده

الله يعيننا على هذولي الرجال

اتوقع ان زوجك شمالي شرقي لان فيه صفات مثل زوجي

اقري عن هذي الشخصيه وكيف تتعاملين معها وانت ترتاحين وهذا المنتدي مليان نصايح انتي بس

طبقي

انا لي 6 سنين متزوجه وكنت دايم حزينه ودمعتي على خدي لكن بعد ماعرفت هذا المنتدى

تحسنت علاقتي معه كثير

الله يوفقك ويسعدك ويسخرلك زوجك

زوجه كشخه

حبيبتي انا انصحك البسي لنفسك وطنشيه انا كيذا اسوي وهو يجري وراك بالنسبه هو يقولك ادفعي لاترضي عشان لايتعود قولي ليش انا تزوجتك كنت ببيت اهلي احسلي هم يصرفون عليا خليك مطنشه لاتبينيله انك متضايقه من شي خليك فرفوشه ودلوعه وعيشي حياتك لك وانبسطي وشوفي كيف الراحه

يالوردي

حاولي وعلميه مو كل شي تسووه او تشتروه تعلمون اهله يحاول يصرفهم باي طريقه لان هذا مايزعل لانه خصوصيات فيكم

امدحي اهله قدامه

وحاولي تقولي له انو لازم اخوانك الصغار يحترموني عشان عيالي يحترموني

ولا تتذمري من اهله قدامه ولا تبيني انك تغاري منهم

بس قول له اعدل

والله يعينك

روح قلبه..

احسك متزوجه زوجي ههههههههه لولا ان زوجي عمره 29 هذا الفرق الله يعينا ويعينك اذا لقيت حل للي عندي ان شااء الله اقولك

الله يكون بعونك حاولي تكسبين امه باي طريقه يمكن تفك منها ولاتجرحين اهله عنده لو بكلمه..~

<يلومني اذا كرهت الحموله :(

زوجك شخصيته ضعيفة

ويمكن امه متحكمة فيه لانه بعد عمره صغير

الله يعينك ويصبرك

غاده 2

احسن حل لهذي النوعيه انك تحسنين لامه وخواته وتروحوين معهم لاماكن يحس منها زوجك انك ترتاحين معهم واذا شفتي شي عجبك لامه في السوق مثلا جلبيه ترجيه انك تشترينها لها ..اصلا ماراح يوافق بس علشان يحس ان امه لها مكانه عندك واللعبي هذا الدور عنده
واذا اذوك في موضوع نصيحه يالغاليه من قلبي احتسبي هذا الموضوع عند ربك ولا تكلمي فيه احد فلي سجادتك وقت ماتصرين في اشد حالات القهر من هذا الموضوع وصلي ركعتين وادعي ربك من كل قلبك بان يجعل هذه الاذيه في ميزان حسناتك وان يعظم اجرك فيها ويفرجها عليك والله يالغاليه تبي تشوفين شي عجب عجاب من سعة الصدر وسخرة الزوج
والشخص اللي أذاك هو اللي يبي ياكلها ( ولا يحيط المكر السيء الا بأهله ) وراح تشوفين هذا الشي بعينك ...
انا ساكنه عند اهل زوجي ومرتاحه مع ان زوجي جنوبي ويقدس شي اسمه اهله ...
بس انتي خلي تعامل مع الله وبتلقينها صافيه ...
زيني نيتك ولاتكرهين احد من اللي حولك وتبي تصير ازين من الزين ان شاء الله
اما زوجك اتوقع انه جنوبي انتي سوي له اختبار واعرفي وشو نمطه في موضوع بوصلة الشخصيه علشان تعرفين وشلون تتعاملين معه ... كل انسان له شفره وعلشان تعرفين شفرة زوجك لازم تحللين شخصيته ...
بس فيه شغله ماينسكت عليها اللي هي الخصوصيه ... لازم زوجك يتعلم الخصوصيه بينكم
اشيائكم الخاصه ماتطلع برا وان هذا الموضوع فيه خراب بيوت لازم تخوفينه بأي طريقه المهم
يصير يحترم الخصوصيه بينكم ...
ولازم انتي تشوفين نفسك ....يعني قدري ذاتك علشان يقدرونك الاخرين ..
اتمنى تكونين بأفضل حال ...
كوني بخير .... :3:

جالكسيتو

حبيبتي الله يعينك مالك الى انك تعطينه العين الحمر ولا تكونين ضعيفه قدامه

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
البنات ما قصروا

أعلى