مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابي حل تعبت?

غرور1405

بنات انا زوجه اولى وزوجي تزوج وماتغيرر علي ابدا الحمدلله غيرر النوم صار قليل والباقي عادي صار احسن من اول ويراسل ويقول احبك ويسوي كل شي احبه وطول الوقت عندي حتي بعد زواجه اسبوع وعدل وجاء عندي بس انا مو بالعته قلبي يوجعني منه احس جرحني جرح قوي بس اللي مستغربته منه معطيني حظر اتصال وانا اصلا مااتصل كثيرر زوجي شمالي غربي كيف اتفاهم معاه تكفين ابي افتح الموضوع معاه واخليه يندم ع الحركه ذي :4:

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
اشغلي نفسك و لا تفكري فيه ايام و يرجع لك
اطلبي منه يرفع الحظر للظروف الطارئة مثلا مرضتي لا قدر الله او اي شيئ آخر و حافظي على هدوئك و انت بتكلميه

طبعا مع كلام ريمه لاكن عليه اضافه بسيطه لاتبيني للرجال انو هذا الحظر مزعلك وقاهرك لان الرجال طبعهم انو يدور على نقطه ضعف المراة عشان لو زعل منك يسوي الشي الي يقهرك فلما تكلميه كلميه بكل هدووء وعليها ابتسامه ...... والله يجبر بخاطرك

ام صف

اولا صح شى يوجع لكن صراحه انا لو كنت مكانك راح اتكلم معه فى وقت أحسه رايق لكن لازم ادور فكره أخليه مايكررها?وباتوفيق

صبايا اسفه اني حطيت هون طلبي بس بدي منكم اتساعدوني من خلال تجاربكم انا وزوجي النا شهر زعلانين طبعا هو الي زعلان وع سبب انا مو عارفتو وطبعا هو هيك بزعل دايما وبس يرضى مابرجع بفتح الموضوع ومابناقش خلص بالنسبه الو موضوع وانتهى وانا طبعي ع طول برضى بعرفش ازعل وحتى لو حاولت ببان ع وجهي واليوم اجا وحكاني عادي وكانو مافي شي وطبعا انا كمان حاكيتو بس بجفاف انو صراحه بدي طريقه للتعامل معو واتبين اني مستاءه من تصرفاتو يعني مو متى مابدو يزعل بزعل ومتى مارضي خلص وكانو مافي شي ساااااااعدووووني حبيباتي?

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
صبايا اسفه اني حطيت هون طلبي بس بدي منكم اتساعدوني من خلال تجاربكم انا وزوجي النا شهر زعلانين طبعا هو الي زعلان وع سبب انا مو عارفتو وطبعا هو هيك بزعل دايما وبس يرضى مابرجع بفتح الموضوع ومابناقش خلص بالنسبه الو موضوع وانتهى وانا طبعي ع طول برضى بعرفش ازعل وحتى لو حاولت ببان ع وجهي واليوم اجا وحكاني عادي وكانو مافي شي وطبعا انا كمان حاكيتو بس بجفاف انو صراحه بدي طريقه للتعامل معو واتبين اني مستاءه من تصرفاتو يعني مو متى مابدو يزعل بزعل ومتى مارضي خلص وكانو مافي شي ساااااااعدووووني حبيباتي?
روحي لقسم الانماط و اعرفي نمطه كي يسهل عليك التعامل معه

السندرله

اعملي له انت بعد حضر لرقمه
واذا لاحظ هو بيناقشك
بس ضروري اذا بتسوين هذا التصرف انك تضبطين اعصابك وتتكلمين معه بكل هدوء وذوق
واذا سالك ليش حضرتيني
قولي ابد حبيبي حسيت انك متضايق من رقمي فحضرتك

السندرله

طبعا هذي خطوه اولى
يتبع لها خطوات اذا قدرتي تنفذينها بدون مشاكل
ومثل ماقالوا الاخوات لاتبينين له انك مهتمه بحضره لرقمك
علشان يحس انه اذا ماحافظ عليك ممكن يخسرك

Nuora

حبيبتي انتي علشان تكسبينه اختاري وقت حلو وجو رومنسي وانتي حاظنته وتكلمي بهدوء معاه لان الجو المناسب حلو للمنقاشات

الله يوفقك

أعلى