مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابي حل بنااااااات

remanimiw

مرحبا بنات ...ادري بتعبكم معاي شوي بس ماعندي حد اقوله انا مشكلتي مو كبيره بس متعبتني نفسيا
انا علاقتي مع زوجي زينه وهو طيب بس مشكلته مايهتم بزعلي وانا هالشي وايد متعبني لاني لو اصيح جدامه يقول ليش هذا كله نامي خلاص...وفي موضوع هالفتره مخلني ازعل انا الصراحه ماحب الازواج الي يسافرون مع اصحابهم..تبي تسافر سافر معاي ...وهو عذره اني حامل عشان جذي يبي يسافر مع ربعه اسبوعين وبعدها على طول عنده دوره شهر ..انا قلت دوره مو مشكله عادي خله يروح يستفيد طبعا ماقدر اقوله شي عليها بس سفرة الربع مضايقتني...ومن اكلمه يقولي خلاص انا قلت لج من قبل اني بسافر وقلت له وانا ولا عمري رضيت بهالشي ..انا مابيه يتعود يسافر مع ربعه اذا خليته الحين بسافر كل سنه وطبعا هالشي يضايق...وطبعا عشان هالشي صاير يضايق من اي كلمه اقولها له ويحب يعور قلبي بكلام المشكله لو ازعل مايفتكر بشي..والي مضايقني اكثر امس قاعد يقولي انا مدري شفيني صاير من تقولين لي اي شي اتضايق منج ولما اطلع ابي ارجع البيت اشتاقلج...وقصده من هالكلام لازم نبعد شوي عشان نشتاق حق بعض طبعا هالكلام وايد ضايقني وانا عارفه عشان عذر انه يسافر بس ااااف والله منقهره مو عارفه شسوي معاي قوليلي بلييييييييييييييييييز ..:icon1366:

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اختي اذا كنت واثقة من زوجك خليه يسافر يغير جو

خاصة انك قلتي انه عنده دورة بعدها شهر كامل ...يعني ضغط عليه

خليه يسافر وانت تفرغي لنفسك

وراح يرجع لك مبسوط و راح ينعكس مزاجة الرايق على علاقتكم

الله يقومك بالسلامة

m2008

ان مع الاخت عنقود عنب.......خليه يسافر

zenah

يابنات اذا سافر مرررره بيسافر داااااااااايم
والله اعلم وش يصير من ورا هالسفر,,انا ماودي اخوفك

بس قولي له لو تبينا نبعد عن بعض علشان تشتاقلي روحي اجلسي اسبوع عند اهلك مو زعلللل لااااااا بس تغير جو
واذا مازال مصر عالسفر اثقلي علييه واذا سافر اثقلي مرره يعني لااتتصلين عليه واذا اتصل ردي ببرود وثقل وكلمتين ورد غطاهم خلييه يندم عالسفرة
ولااوصيك بهالوقت من الكشخه والزين والدلع والنعومه

الله يوفقك ويسعدك

كوكيز17

حبيبتي
عليك بالدعاء لان ما يرد القضاء الا الدعاء
ثانيا اذا كان مصرا ولا مجال لان يغير راية قومي بالتالي :
لا تتذمرين وتقبلي بالامر عادي
اتركي له رسالة منك ( في شنطة السفر ) تعبر عن ولهك وشوقك له
ضعي له هدية ممكن زجاة عطر مثلا مع كلام غزل جميل منك
عند عودتة من السفر استعدي له واليك بالعديد من الافكار والخطط الرومانسية في استقبال الزوج
والمهم
المهم
الدعاء و ازاله الافكار الشيئة التي تدور براسك وعدم الشك به

remanimiw

مشكورين بنات والله ماقصرتوا ..بقولكم شغله ترى انا واثقه بزوجي ماشك فيه مانكر فيه غيره انا اعرف شخصيته عدل ولا ابي اضغط عليه بس هو يتعذر هالمره عشان اني حامل عشان جذي ويقولي الصيف الجاي نعمل حسابنا عشان ماتكونين حامل بس هو لو بيسافر بسافر مع الربع وجوله بمصر وسوريا والصراحه مو شك بس انتوا تعرفون المصخره الي بالصيف واذا خليته هالمره يسافر راح يعيدها كل سنه تدرون سفرة الربع غييير ياخذ راحته اكثر ومايحس بمسؤوليه وانا مابي يتعود على هالشي....وادري انه مافي شي يمسك الريال اذا حط براسه شي بس ابي منكم طريقه ولا فكره لاني شي طبيعي ماقدر اقوله لا ...ولا بيعاندني وانتظر رايكم بكلامي وادري تعبتكم معاي بس مالي غيركم

عزيزتي
خليه يسافر وصدقيني بيرجع متوله ومثل ما قالوا الاخوات سويله مفاجآت.ولتنسيب الرساله الغراميه حطيها بشنطه.وجهزيله ملابسه واغراض السفر والله بتغمضينه,

girls rock

اللي عرفته من كلامج انج زعوله اول شي لازم تحاولين تخفيفين الزعل عشان تكون له قيمه

مو على كل شي زعلتي لان الريال لين تعود على زعلج ما يعود يراضيج فلا تعبين روحج لا تزعلين

بدلي الزعل بالدلال والدلع وانا حبيبتك مرتك اشلون تنام بدوني راح اوحشك بالفراش ومن هالكلام القوي

ذوبيه اقل ما فيها لين ما نفع معاه وسافر بتظلين متعلقه بباله صورتج وصوتج ما بفارقونه ولا تنسين ترزين

صورتج فوق اهدومه والريال يا حبيبتي لازم ما تبين له انج ميته عليه لانه بيتغلى ويشوف روحه عليج

اللي اقصده لا تحنين وتزنين عليه لا تسافر كافي قلتيها مره لا تعيدينها خليها تطل من عنده اهواا

وموفقه حبيبتي

Life is Life

يبدو انو زوجك مصرّ عالسفر يعني مافي امل تثنينه

فليكن خليه يسافر ولكن لاتتصلي فيه لما يسافر واذا اتصل فيك لاتردين الا بعد اتصالات كثيره
واذا قال وينك وليه مارديتي؟ قولي معلي شمشغوله عند اهلي ضيوف والا انا معزومه والا نايمه والا تعبانه
اهم شي حسسيه انك مشغوله عنه ووووربي بيتضايق وتتنكد سفرته وبتشغلين باله
وبيحرم يرووح مره ثانيه لحاله عشان مايتعرض لهذي المعامله ;)

وانا معاك بلي تقولينه
انا اختي صارت لي نفس السالفه وراح وانا مو راضيه حتى ماودعته وكان يكلم ويرسل مسجات ولا رديت عليه
بس ارسل مسج اثر فيني وكان مره متضايق ان ارسلت مسج وبينت ليش متضايقه منه
ولما رجع قالي انه مره تاثر من حركتي لدرجت انه مانبسط بسفره
بصراحه حسيت فاده الحركه معه وانا مانصحك يسافر حتى لو واثقه فيه الحين الحريم الي تخوف

remanimiw

هلا حبيايبي والله انتوا...وماقصرتي اختي جيرل روك ...صج كلامج الحنه مو زينه وانا حاولت اخفف هالشي وبالاصح اطنش الموضوع بس من غير ماغير رايي...بس هو الي صاير يفتح الموضوع وطبعا بدون نقاش يعني بغشمره ومن هالسوالف وقالي بعد انا اذا انتي مضايقه من سفرتي وماتبيني اروح انا ماراح اروح بس بقعد هني مضايق انا مابي اسافر الا وانتي راضيه..قلت له يعني تبيني اجذب على روحي واقول اني راضيه ...قالي لا بس مافيها شي اسبوعين بس انتي لو تحبيني بتقولين روح استانس..عيارة شباب يبي يكسر خاطري بس لااااا مافي قلته لو انت تحبني مارحت تبي تستانس ومخلني مضايقه هني وبيت هلي...قال عشان جذي انا مابي اسافر وانتي مضايقه عشان ماراح استانس بضايق..المهم هو يحن على الموضوع والصراحه انا ساكته بس هو عارف اني رافضه فكرت اني اسويله مفاجاه واحجز له سفره انا وياه هع هع بس المشكله بيصادف وقت امتحاناتي وهالشي يجبرني اني اقعد ماسافر.....ادعوا لي بنات انا مابيه يروح مابيه يتعود
وبحر الانوثه كلامج صح واذا سواها وسافر من غير رضاي بتغلى عليه وبزعل

أعلى