مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابي حل باسرع مايمكن ؟؟؟؟؟؟؟؟

نجم الورد

انا متزوجه من زوج عصبي ولا يهتم فيني ولا في عيالي وانا ساكنه في مدينه واهلي في مدينه اخرى وانا موظفه وزوجي عنده قطيع من الابل في البر وكل يوم يطلع من العمل ويذهب الى الابل ولايرجع الى الساعه 9 ليلا واذا قلت ليش كذا تهملنا ولا تهتم ببيتك يقول انا شايفتني حرمه اقعد بالبيت انا رجال غصب على الي مايرضى انا علمت اهلي بالمشكله وقلت لهم تعالو عشان تتفاهمون مارضو قالو نكلم واحد جاهل ويجبروني اني انتقل مديتهم وانقل وضيفتي عندهم يقولون عشان يحس بقيمتك واتركي عياله علشان يتحمل المسؤليه ويخضع لكي لاكن لو تشوفونه مع ربعه واهله واحد ثاني يسولف ويضحك وبيته يبخل علينا الضحكه والسوالف حتى اغراض البيت ينقط علينا ويحسب علينا بالرغم الابل يسرف عليهم بشكل غير طبيعي اكلهم وعلاجهم ويشتري الابل بمبالغ قويه وعنده عامل في البر يعطيه الف ريال في الشهر ويوم قلت له جب لنا سواق قوم الدنيا وقعدها مره يقول لي بعد سنه بجيب ومره يقول بعد سنتين ماتعرفين له تصرفاته فيها اعوجاج لو تشوفونه رجل طبيعي بس تصرفاته غير طبيعيه واذا رحنا مدينة اهلي انا عندي شقه فوق اهلي اجلس فيها لوحدي مع اطفالي وهو يجلس بيت اهله ولا يرضا لي اجلس معاه عشان اخوانه ولا يرضى يجلس معاي انسان فيه عواجه كيف اتصرف معاه ودائما ماينسى الغلط الي مني بس ينسى الشي الزين الي سويته ويواعدني على اشياء ويخلفها كيف اتعامل معاه

رجاي الله

انا رائي من رأي اهلك ماراح تخسرين شي لو رحتي عندهم مافية فرق كذا ولا كذا ماتشوفونة ولاتنقلين وظيفتك خذي اجازة ترا ماراح يتسنع لين يشوفك خذتي موقف وقولي لة مالنا داعي بحياتك خلك مع بعارينك

بالتوفيق حبيبتي

حبيبتي انا انصحك تكلمين اخصائيه اجتماعيه والله بتساعدك وبتحل المشكله هذي ام نجلاء اخصائيه والله العظيم انا كان عندي مشاكل بفضل الله ثم بفضلها انحلت

السادمة

اعانك الله عزيزتي
اخيتي لا تغضبي فهذا شيء طبيعي ومنذ القدم الكبر والغرور في أصحاب الإبل وهو معروف من عهد الرسول صلى الله عليه وسلم وذلك بسبب معيشتهم مع الإبل .
واقتبسوا أخلاقهم من صفات ما يعايشونه ، بعكس اصحاب الغنم فهم يتصفون بالسكينة والوقار
وقد قال النبي صلى الله عليه وسلم: (على ذروة سنام كل بعير شيطان)
فمن صفات الابل انهاشديد الغيرة على الاناث وكثير الخوف وشديدة الذكاء ولا تنسى وتشتاق الى ديارها ومرعاها .... فهي نفس صفات اصحابها
فعليك عزيزتي التفكير جيدا ةالاستخارة كثيرا قبل الاقدام على اي عمل قد تندمين علية . فانا من رأيي ان ذهابك الى اهلك ليس حل للمشكلة فقد يزيدها تعقيدا ..
ولتعلمي ان هذة ليس مشكلتك لوحدك فكثيرا من زوجات اصحاب الابل يعانين من نفس المشكلة بل اكثر من ذلك فقد يغيب زوجها بليومين والثلاث ولا تعرف اخبارة ...

الله ييسر لج الخير ..

بس ما ايد تتركين عيالج عنده ..

ممكن تروحين لاهلج .. وقولي انك نقلتي وظيفتك .. ( لاتسوينها صج .. خذي اجازة اضطرارية ) وروحي لاهلج وشوفي اذا هو شاري .. وعاقل بيحس ..

واذا ما تاب عن الابل ارجعي بشروطج اولها السايق ..

والله الموفق

المشكلة في ثقافه زوجك ,, انتو مانتوا متفقين فكرياً
حاولي بالمسايسة والاقناع تغيرين فكرته عن دوره كأب ,,كزوج,,كمسؤل خارجي
واثبتي له بالنماذج المثالية حولك,,بصراحة زوجك يبي له تفتيح,,تنوير,,لاتتركين أطفالك
حاولي تتوصلين لحلول دبلوماسية,, واعتقد اللي يفكر أن البيت للمرأة وهوالرجال غصب عن اللي مايرضى
أنو ماحينفع معه تدخل أهلك ,, لانه حيرجع يقول أنا رجال وبدال المرة غيرها,,فنصيحة إذا تحبينه حاولي تغيرين نمط تفكيره,, واذا مش ولابد أنتي أدرى
الله يوفقك وييسرلك

أعلى