مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابي حلا تعبت وان افكر

فطوم.

انا متزوجه لى سنه وشهرين واول ماتزوجت حملت والحمدالله عندى توام بس المشكله اول ماتزوجت كنت بيت لحالى والحين تشاركنى اخت زوجي والمشكله عنده اب موميت الاب لوميت اقول اخليه عندى وتتلقف بخصوصيتى ولمااكلم تسمع والله من كثر ماادور حلا راسى بينفجر والحين لها عندى 6شهور ومتزوجه وزعلانه وتقول تبي لق من زوجه وبتعيش عندى وانا انسانه لى خاصوصيت ولا اخذ راحتى بلبسى والمشكله البيت موكبير وهى حامل تكفون ابي حلا انافكرت اقولها مالك الا بيت ابوك والله لوهى لها بيت وعندها اخته زوجه راح تحس بنفس الشى...ابى ردودكم تكفون تعبت..:dunno:

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
حاولي بشتى الوسائل تخليها تتصالح مع زوجها وترجع لبيتها يعني مشانها حرام تتطلق وعم تقولي حامل حاولي تفهميها إنو الوحدة مالها غير بيتها والطلاق بيفتح باب من المشاكل إلها أول ماإلها آخر بركي الله بيهديها وبينصلح حالها مع زوجها...لأنو مابعتقد فيكي تعملي شي بتبقى أخت زوجك مامكن تقوليلو مابدي آختك ببيتي !!!!مالك غير تدعي ليل نهار الله يردها لبيتها وزوجها بترتاح وبتريح غيرها...

كل كلمه

اممممممممم

ما ادري صراحه الوضع حساس واستحاله تقولي لها كدا اكيد راح تزعل وتقول لزوجك ويسويلك سالفه

انتي حاولي زي ماقالت الاخت اللى فوقي انك ترجعيهم لبعض

وصدقيني استحاله تعيش عندك هي ماتحس يعني.

[/[SIZE=[SIZE="7"]"6"][COLOR="ـ اختي لوشارطة بيت لحالك لازم تكلمي زوجك بالموضوع وانه بيت ابوها هو اللي يشيلها وانا اتحملتها 6شهور بس انا حبيبي ودي اخذ راحتي ببيتي حتى لبس مااعرف البس ولااعرف اتكلم وخلي زوجك يخبرها انه بيت الوالد الله يخليه هو مفتوح لها ولازم يكلم الوالد بهذا الشي يخلي الوالد يلزمها انها تيجي عنده
ـصدقيني لو سكتي عن حقك من الاول ماراح تقدرين في المستقبل تطالبي باي حقوقك
ـ ومو عيب او حرام انك تصارحي زوجك من مضايقتك هذا بيتك ومملكتك واخته علىالعين والراس ضيفة اما عيشة خبريه انك متضايقة وماله دخل بالحب او الكره لكن هذا حقك
ـ والله معاكي][/COLOR][/SIZE] SIZE]

فطوم.

كلمته كم مرة واحسه يزعل ويقول اعتبريها اختك وهي ماتبي تروح بيته ابوها مايخليه تخذراحته والله حتى النوم مانى قادر انام زين كلها تفكير..تعبت
افكر تعبت

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يعينك وخاصة عندها مشاكل مع زوجها وحامل بتكون حساسة زيادة على اللزوم...ماحدا مرتااااااااااااااح بهدنيا...

نصيحه انتبهي تقولين لزوجك راح يفهم انك تبين تفرقين بينهم
لفي ودوري بس لاتعطين صريح ابد
الرجال ماينفع معاهم الا الف والدوران
اذا صارحتي ماراح يفهم قصدك ابد
وترا نظرتهم غير عنا لو تقولين ابي حريه راح يقول لك غرفه النوم عندك
وهذي اختي ومن هالكلام

أعلى