مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابي حل؟

mhaoe

السلام عليكم

انا متزوجه من شهر يعني عروس ومتضايقه من زوجي مره اذا طلعنا اي مكان احس يطالع اي وحده تمر حتى

لو عاديه وانبهه اكثر من مره ولا فيه فايده مايفوت ولا وحده حتى لو عاديه يرفع ضغطي صرت ما احب اطلع

معه اي مكان أو اشيل هم اذا طلعنا اي مكان عارفه ان ضغطي راح يرتفع مع اني الحمدلله مريحته مره من

جميع الجوانب ولا ناقصني شي 00والله يابنات انقهر اقول هذا وتونا عرسان اجل بعدين وش راح يسوي 00

وش رايكم وش الحل؟؟

حركات طبيعية لكن الى مو طبيعى انو بيطلع فى البنات وانت معاه
المرة الجاية ازعلى منو وقولى ليش بتبص على البنات يعنى يعنى كلميه ونبهيه لها الشئ الى بيعملو وقوليلو ان دا شئ حرام والله امرنا بعض البصر
والله يهديه

ام لنو

عيوني توكم فب البدايه وقفه عند حده من الحين وبهذا تكونين قاعده تفرضين عليه احترامك من البدايه على 0000
هو بسويه وبيطالع بس انتبهيييي مو قدامك لان مع المدى البعيد اذا سكتي بيتمادى ويتطور يمكن يغازلم قدامك0
(عزيزتي بما انك توك متزوجه ودخلتي هالموقع في بداية حيتك الزوجيه صدقيني هذي نعمه نازلتلك من السما ابدي حياتك صح وواصلي مع الاخوات اول باول وان شالله حيتك تكون سعيده وافضل من توفيق من ربي ثم هالمنتدى)
الله يوفقك وانا تحت خدمتك اذا احتجتيني واخواتي بع بالمنتدى

ام القمره

لاتسمحيله ولاتسكتيله وعلى قولت المثل ولدك على ماتربيه وزوجك على ماتعوديه ودامك عروسه الحين طلباتك مجابه يعني ازعلي زعل صعب لاترضي بسهوله عشان مايتعود يناظر واذا رضيتي بسرعه بيفكرك سهلللله ومغفله قوليله انا ماني ماليه عينك
الله يهديه لك ويصلحه

mhaoe

والله ماخليت شي ماقلته حتى انه صار يزهق من كثر كلامي بس الله يهديه

ألق

مرحبا...

بما أنك جربتي ما سبق من اقتراحات البنات ومانفع.. ممكن تجربين هالطريقة...من يبدا يبصبص...لاتعلقين امسكي تلفونك وابعثي مسجات لصاحباتك...يعني انشغلي عنه..طبعا هو منتظر هاللحظة انك تعصبين..بس اسكتي لكن بطريقة تحدي...يعني اذا ماهمك زعلي خلاص ماهمني وجودك...بيلاحظ انك ساكتة وبيحاول يستفزك...بس استمري بانشغالك بالتلفون..كلمي أهلك..يعني اقهريه...اتوقع بيترك المطالع وبيحاول يجذب انتباهك بالسوالف...أتمنى !

أعلى