مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابي بنت ذكيه تدخل وتحل المشكله الله يسعدهاااااااااااااا ويوفقهاااااا

لهفة شوق 5

(ابي اعرض لكم مشكله صديقتي) :in_love:مرررررررررررررره تعبت نفسياااااا ودها تتمتع مثل كل زوجه في الجنس هي متزوجه المشكله هي انه لما يجي زوجهاا في الجنس يسوي كل شي في المداعبات:blush-anim-cl: واهي ماتحس في شي تقعد تتخيل خيالات رجل وامراءه يمارسون لين تجيها المتعه الجنسيه :nosweat:.......... واهي قبل الزواج كانت تمارس العاده السريه بس بعد الزواج صارت ماتسوي العاده :no:ابدااااااااااا ايش الحل تكفوووووووووووون مع العلم عندها ولد والله لدعي لكل بنت تساعدني الله يوفقها ويسعدها ويحقق الي في بالهاااااااا يارب اميييييييييييييين (مع العلم زوجهااا مو مقصر معها في شي )الله

يسعدني اكون اول وحدة ترد عليك
عليهاااااااااااااا بالدعاااااااااااااااااااااااااء وباذن اللة بتشوف النتيجة عن قريب

من وجهة نظري ان ما تشعر فيه صديقتك الله يوفقها بسبب ممارستها للعاده السريه قبل الزواج..
فنصيحتي انها اول شي عدم ممارسة العاده السريه وتركها تماماً..
ثااانياً الدعاااااااء.. والتوبه لله مما كانت تفعله قبل الزواااااج..
ثالثاً الصبر وان شاءالله الله يفرج همها ....

dlo3h

اهلين حبيبتي انا مع اختي الدعاء بأذن الله ربي وياها وابي اضيف شغله تحاول تبعد عن زوجها اسبوع اسبوعين بالكثير واذا قدرت شهر راح تشتاق له وبعد تجدد العلاقه بينهم (لااله الا الله سبحانك اني كنت من الظالمين ):blushing::blushing::blushing::in_love::blushing::blushing:

dlo3h

اهلين حبيبتي انا مع اختي الدعاء بأذن الله ربي وياها وابي اضيف شغله تحاول تبعد عن زوجها اسبوع اسبوعين بالكثير واذا قدرت شهر راح تشتاق له وبعد تجدد العلاقه بينهم (لااله الا الله سبحانك اني كنت من الظالمين )::blushing:

dlo3h

اهلين حبيبتي انا مع اختي الدعاء بأذن الله ربي وياها وابي اضيف شغله تحاول تبعد عن زوجها اسبوع اسبوعين بالكثير واذا قدرت شهر راح تشتاق له وبعد تجدد العلاقه بينهم (لااله الا الله سبحانك اني كنت من الظالمين ):blush-anim-cl:

فاهد

الله يعينها
انا من رأي انها تراجع اخصائي نفسي وان شاء الله تستفيد

حوريه1

تمارين كيجل هي الحل والله اني سويتها بس لمدة شهر وفرق كبير بالاول كنت مثلها ماحس بشي زوجي يداعبني لين يطفش بس ماحس لكن بعد التمارين صرت احس بكل شي وحياتي تغيرت وصرت انا اللي اطلب الجماع بعد ماكنت اتهرب نصيحة خليها تبدا من اليوم والله ماراح تندم

البرووود اللي عندها من اثار العادة السرية الله يهديها
بسسس مع التوبة وترك هالعادة الشينة راااح ترجع لطبيعتها والله يعينها

أعلى