مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابي انهي العلاقة الى بيني وبينه .........!

mira1

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يا بنات انا عمري 19 وعندي علاقة مع واحد ,, بس اريد اتركه ,, لكن مو قادرة
حاولت يمكن 5 او 6 مرات :sad_1:

يا ليت تساعدوني ,,

mira1

اوكي راح اوضح اكثر مع العلم انه سالفتي طويلة وما عرفت اختصرها
بس السالفة انه هو كبير عمره 37 مع العلم انه هو ما قالي ,, قالي عمره 29 لانه هو فعلا ما يبين عليه ابدااا
وانا كشفته ,, لانه كنا ندرس بنفس المعهد
المهم هو تقدم لخطبتي بس اهلي رفضو وما كنت مستغربة ابداا ,, الحين المشكلة انه ما فى مستقبل بيني وبينه يعني مستحيل راح اقدر اتزوجة لانه الكل رافضين اولا لانه كبير وثانيا لانه مو دارس واني اثنين خواتي دكاترة وابوي مهندس ,, والمشكلة اني تركته صارلي شهر ونص بس هو رجع يدزلي مسج وما ادري شنو ,, ما ادري احس نفسي ضعيفة وما ابي اجرحه ,, يا ربي ساعدني والله حالتي مو زينه

ملاك 88

اذا هو زين ومافي شي عيب ..........ليش ماتوافقين اتزوجي شو يعني عمرة ماله خص في العمر في الزواااج .
وليش اهلج رافضين ....................اقنعيعم اذا انتي تبغينة .
00000000000000000000000000000000000000000000000000000000.
الحل الثاني
اذا انتي خلاص ماتبغين عندج ضروف .غيري رقمج طنشي لاتردين علية .
او قوليلة خلاص لاتتصل لاني تبت انا مابغي اخون اهلي عشانك وانا اخاف من رب العالمين فهمي ان الشيطان لعب عليج والحين صحصحتي بلعكس بتكبرين بعينة وبنفسة بستحي وماراح يتصل فيج .
اذا كلش ماتقدرين تقولينة بلكلام طرشي لة مسج .
عاااااااااااااااادي لاتستحين ولاشي هذا الشيطان يالس يلعب براسج ويخليج ترجعين لة .
الله يوفقج ان شالله تكونين من التائبين الحمدالله فكرتي صح وتتركينة ..

mira1

اذا هو زين ومافي شي عيب ..........ليش ماتوافقين اتزوجي شو يعني عمرة ماله خص في العمر في الزواااج .
وليش اهلج رافضين ....................اقنعيعم اذا انتي تبغينة .
00000000000000000000000000000000000000000000000000 000000.
مشكوووورة حبيبتي ملاك على الرد هو الرجال ما فى عيب ويحبني حب جنوووني ما شفت جذي احد ,, بس اهلي ما يوافقون لو تنطبق السما على الأرض والأسباب وايد ,, اولا يقولولي انتي صغيرة وحلوة وتستاهلين احسن واحد ,, قصدهم يعني واحد شاب ودارس .....والخ ويقولولي اتركي هذا الشايب يسموه شايب والمشكلة الثانية انه هو كان متزوج وحده المانية وعنده توئم عمرهم 7 سنوات بس الله يسامحه ما قالي على هذا الشئ وصدمني والله سالفتي طويلة مثل المسلسلات

الحل الثاني
اذا انتي خلاص ماتبغين عندج ضروف .غيري رقمج طنشي لاتردين علية .
او قوليلة خلاص لاتتصل لاني تبت انا مابغي اخون اهلي عشانك وانا اخاف من رب العالمين فهمي ان الشيطان لعب عليج والحين صحصحتي بلعكس بتكبرين بعينة وبنفسة بستحي وماراح يتصل فيج .
اذا كلش ماتقدرين تقولينة بلكلام طرشي لة مسج .
عاااااااااااااااادي لاتستحين ولاشي هذا الشيطان يالس يلعب براسج ويخليج ترجعين لة .
الله يوفقج ان شالله تكونين من التائبين الحمدالله فكرتي صح وتتركينة ..​
ايه والله اني بس ابي اتركه لاني خايفة من ربي واحس بذنب كبير لما اشوفه ,, والله ارجع للبيت واني متضااااايقة حييل واقعد ابكي على سجادتي ,, لانه هو بعض الأوقات يحضني ويمسك ايدي لما نكون طالعين واني ساكنه بأوربا
وهو صراحة انسان محترم وعنده اخلاق بس عنده عادي كل هذي الأشياء ما يفهم انه هالشئ حرام يمكن لانه كان عايش بألمانيا 20 سنة
والله اني حاولت اقولة وكنت دائماا اقولة هالشئ غلط وهو يقولي بكل سذاجة ليش غلط؟؟؟
والله ساعات اسبه والعنه بقلبي لانه احسه مثل الشيطان ,,,
المشكلة احس الحين تأخر الوقت علىشان اقولة انا خايفة وابي اتوب ومن هلاكلام واني طول هالمده كنت وياه ولا على بالي يعني تناقض والله نفسي اكتب المشكلة من الأول لللأخير على شان كلشئ يكون واضح ,,

حبيبتي .. حاولي تتجاهلينه .. أو غيري رقمج

بصراحه انا مع أهلج .. هو متزوج وعنده عيال .. وان شا الله بييج واحد أحسن عنه

ولا تسووين شي من ورا أهلج .. لا تفكرين فيه وايد .. شغلي نفسج بالقرأن والاستغفار أو دراستج

ها رايي ^_^ .. والسموحه منج أختي .. دمتي بود

mira1

حبيبتي .. حاولي تتجاهلينه .. أو غيري رقمج

بصراحه انا مع أهلج .. هو متزوج وعنده عيال .. وان شا الله بييج واحد أحسن عنه

ولا تسووين شي من ورا أهلج .. لا تفكرين فيه وايد .. شغلي نفسج بالقرأن والاستغفار أو دراستج

ها رايي ^_^ .. والسموحه منج أختي .. دمتي بود
هو الحين طلقهاا ,, واهلي ما يدرون انه هو متزوج وعنده ولدين ,, اصلا ما اتجرئ اقول لهم ,,
الله يساعدني ويخلصني منه ,,
مشكورة اختي الله يعطيج العافية

هتون1985

والله ثم والله ياااااااااااااختي هالعمر افضل شي

احسن لك من المراهقين

عندك انا وربببي احاول بأهلي يوافقون على قريبي عمره 50سنه

حاووووووووووولي بأهلك اذا مافي عيب الاالعمرررررررررررررررررررر

والدراسه مو عيب

الله يووووووووووووفقك وعقبال ماتنزلين موضوع نبارك لك

هتون1985

00000000000000000000000000000000000000000000000000 000000.
مشكوووورة حبيبتي ملاك على الرد هو الرجال ما فى عيب ويحبني حب جنوووني ما شفت جذي احد ,, بس اهلي ما يوافقون لو تنطبق السما على الأرض والأسباب وايد ,, اولا يقولولي انتي صغيرة وحلوة وتستاهلين احسن واحد ,, قصدهم يعني واحد شاب ودارس .....والخ ويقولولي اتركي هذا الشايب يسموه شايب والمشكلة الثانية انه هو كان متزوج وحده المانية وعنده توئم عمرهم 7 سنوات بس الله يسامحه ما قالي على هذا الشئ وصدمني والله سالفتي طويلة مثل المسلسلات

ايه والله اني بس ابي اتركه لاني خايفة من ربي واحس بذنب كبير لما اشوفه ,, والله ارجع للبيت واني متضااااايقة حييل واقعد ابكي على سجادتي ,, لانه هو بعض الأوقات يحضني ويمسك ايدي لما نكون طالعين واني ساكنه بأوربا
وهو صراحة انسان محترم وعنده اخلاق بس عنده عادي كل هذي الأشياء ما يفهم انه هالشئ حرام يمكن لانه كان عايش بألمانيا 20 سنة
والله اني حاولت اقولة وكنت دائماا اقولة هالشئ غلط وهو يقولي بكل سذاجة ليش غلط؟؟؟
والله ساعات اسبه والعنه بقلبي لانه احسه مثل الشيطان ,,,
المشكلة احس الحين تأخر الوقت علىشان اقولة انا خايفة وابي اتوب ومن هلاكلام واني طول هالمده كنت وياه ولا على بالي يعني تناقض والله نفسي اكتب المشكلة من الأول لللأخير على شان كلشئ يكون واضح ,,
اختيييييييييييييييييييييييييي تداركي نفسك قبل يفوووووووووووووووووووت الوقت

مو كل مره تسلم الجره تخيلي المووووووووووووووت وانتي بهالوضع

انتي تبارك الله واااااااااااعيه وتخافين ربك وفي الف غيررررررررك يحسون انو شي طبيعي وهذاهم مستمرين لكن انتي لانك رااااااااااقيه جيتي تسألين

حبيبتي تدراكي نفسك ياتزوجية او انسحببببببببببببببببببببي لوجه الله مو سمعه وكلام مجتمع

mira1

والله ثم والله ياااااااااااااختي هالعمر افضل شي

احسن لك من المراهقين

عندك انا وربببي احاول بأهلي يوافقون على قريبي عمره 50سنه

حاووووووووووولي بأهلك اذا مافي عيب الاالعمرررررررررررررررررررر

والدراسه مو عيب

الله يووووووووووووفقك وعقبال ماتنزلين موضوع نبارك لك
مشكووورة هتووون على ردك ,,
صح كلامك انا عرفت انه الرجال الكبير بالعمر يعني بالثلاثين واايد احسن من العشرين ,,
بس انتي كم عمرج الى تبين تزوجين واحد عمره 50 ,, انا الفرق بيني وبينه 18 بس هام شايفته كثيرة احسن لو 13 او 10 ...
والعمر عند اهلي عيب وانه مو دارس عندهم اكبر عيب بأعتباري اني ادرس صيدلة ويقولولي لازم تزوجين واحد شاب مثلج ,,, مشكورة حبيبتي على الدعوة

mira1

اختيييييييييييييييييييييييييي تداركي نفسك قبل يفوووووووووووووووووووت الوقت

مو كل مره تسلم الجره تخيلي المووووووووووووووت وانتي بهالوضع

انتي تبارك الله واااااااااااعيه وتخافين ربك وفي الف غيررررررررك يحسون انو شي طبيعي وهذاهم مستمرين لكن انتي لانك رااااااااااقيه جيتي تسألين

حبيبتي تدراكي نفسك ياتزوجية او انسحببببببببببببببببببببي لوجه الله مو سمعه وكلام مجتمع
ادري والله ,, اذكر قبل شهر ونص تقريباا كان هو حاضني ( استغفر الله ربي ما

ادري شسوى بعقلي هذا الأنسان ) وبعدين ولله وهو ماسكني حسيت بضيقة

فضيييعه عمري ما اجاني هالأحساس والله صرت ابكي مثل الأطفال وبعدته عني

وكنت اطالع السما فوق وكنت اقول يا رب سامحني .. وبعدين قلت له بعد ما راح

اشوفك ولا اكلمك قالي ليش قتله لاني ما اقدر اتزوجك ,, والله انه هو ما يأذيني وما

يهددني ومن هالكلام المهم بعدين اني ما كلمته من هذاك اليوم بس هو رجع بفتره

هم يدزلي مسج وبعض الأوقات اشوفه على النت ومرة وحده كلمته على التلفون

وكنت هادية ووضحت له كلشئ وهو شوي كان مقتنع بس قالي مع هذا اني احبج

وما اريد اخسرج لو شنو ما صار المهم كل شئ بينا انتهى ,, يعدين الحين قبل 5

ايام هو اجى يعني كان مسافر المانيا راح طلق زوجته مع العلم هو كان منفصل

عنها صارلة سنه ونص يعني قبل ما يعرفني المهم راح طلقها واجى وكلمني على

النت عادي وبعدين لما وصل لندن قالي ابي اكلمج بالتلفون واني المشكلة كان لازم

اقوله ما راح اتكلم وياك وكل شئ بينا انتهى بس ما ادري اصير ضعيفة قدامه

ودائما اشتاقلة المهم بعدين كلمته وشفته وانا رايحة الجامعه بس ما قعدنا ,,

المشكلة اني تبت من هذاك اليوم بس الحين رجع وهم مسك ايدي وباسني من

راسي ,, بالله شلون توبة صارت هذي وكأني ما سويت شئ ,,

هتون1985

اولا انا عمري 26 وراح ادخل 27 بشهر 7 طبعا بالهجري <<<تخاف تكبر:)
وهو راح يصير 51واحسبي
23سنه بيننا وخطبني قبل 4سنوات وارفضوا اهلي لانهم الحلووووووين مااخذو رأيي يحسبوني ماابغى الان انا صاررررررررحت الجميع اولهم امي قلتها انا أبيه بالحلاااااااااااااااااااااااااال ومرتاحه له هم استنكرو بالبداية وعارضوا وماني عارفه ايش وانتي توك صغيرة ومن هالحكي اللي اسمحي لي اقولك فااااااضي
اذا دينه وخلقة اوكي مالكم علاقة بالباقي المهم انا مرتاحه او لا
الان حبيبتي كل اهلي يعرفون اني موااااااافقه عليه وماراح يرفضونه لكن المشكله هو ماتقدم مره ثانيه يقول حرام اظلمه وتتزوج واحد قدي:( وغير كذا مابيننا الا اتصالين وبسسسسسسسسسسسسسسسسسس وادعي ربي انه يحطني بالخيرة
ماتلاحظين اني نسييييييييييييييييييييييييييت موضوعك
ذكرتيني بالذي مضى:)
اختي انتي اكتبي بورقه ايجابيات وسلبيات هالزواج
كلهاااااااااا بورقة مو بعقلك وبعدها قرري
هو تقدم لخطبتك يعني يحبببببببببببببببببببببك وصادق مو لعاب
الخطوه الثانيه تتوقف عليك انتي تبين تتزوجينه او لا من كلامك لاحظت انك مأيده اهلك
انا <<رجعت لنفسها ؛؛ادرس ماجستير انقليش تبارك الله وهو مامعه ثالث ثانوي لكن ورررررربي ماهمني
انتي شوفي ايش تبغين؟؟انسي اهلك انتي وبسسسسسسسسسس ايش تبغين مو اذا تزوجتيه وشفتي رجال خواتك وصديقاتك صغار جلستي تتحسفييييييييييييين وتندمين لا احسمي امرك

بعدين تجي الخطوه الثانيه ونقرر ايش نسووووووووووووووووووووي<<<راعية طويله
اهم شييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
وحطيه في بالك
الله الله الله الله الله
ماتفكرين فيه وانتي تبويس واحضان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كل بنت بالعالم محتاجه هالشي خاصه من حبيب لكن كل شي له حدددددددددددددددد
انتي تجرأتي على حد من حدود الله وياليته مره وبس او مكالمة
قلبييييييييييييييييييييييييييييييييي

والله العظيييييييييييييييييييييييم اني ودي اساعدك باللي فيها لكن حكمي عقلك
هالشي حراااااااااااااااااااام
وراك قبرررررررررررررررررررررر
ظلمه
حساب
حشر
انا وربي مو ملتزمه لكن قهرررررررررررررررررر انتي بهالمستوى وتنزلين لهاالشياء
انا ماراح اقولك هو فيه وعطاه وابتلاه لاااااااااااااااا هو عايش بأوروبا فعادي الوضع عنده يحس انه تعقيد لو رفضتي بس اهم شي انتي فهميه انو مااحب هالاشياء هو مايقرا عقلك لازم انتي توضحين هالشي وبصرااااااااااحه
للاضافه اللي انا احبه متفتح درجه اولى ويشتغل بمكان كله حرررررررررررررريم وجنتل مان وكل اجازة برا لكن مع هذا مايفكرررررررررررر ولا يدق على جوالي ولا يسوي شي لي
في حدود مانتعداها
وبعده ناخذ الخطوه الثانيه

عقباااااااااااااااااال ماتبشريننا بس اعزمينا

للأهميه ودي ياقلبي بعض التفاصيل ماتكتبينها يعني بشكل عام تكلمي مو تفااااااااااصيل<<<تحمليني

ماعتقد اهلك رافضين عشان العمر لان حلوو الفرق الي بينكم<<<<تتمنى واحد بال30

اذا تبوون بعض بجد لازم تقنعي اهلك لان مافي سبب مقنع للرفض
بس اعرفي اسبابهم تماام

بصراحه كلام هتون روعه الله يوفقهاويرزقها من حيث لاتحتسب باااارب..
اماموضوعك ياحبيبتي واقف عليك انتي لازم تطلعين قلبك من مكانه وتدوسينه وتمشين كلام عقلك موكلام قلبك
وكل مافكرتي فيه اوجاء في بالك تذكري الموت تذكري القبر وحشته قسم بالله مايفيدك هالانسان وقفي علاقتك معه ادري صعب عليك وربي حاسه فيك بس اقسي على نفسك شوي صدقيني انتي الربحانه بتربحين ان شاءالله الدنيا والاخره ..اذا كلمك لاتردين عليه خليه يدق مره واثنين وثلاث بحريقه اذا ارسل مجرد ماتشوفين اسمه عالرساله امسحيها قبل لاتقرينهاعشان ماتحنين له وتضعفين للوضع الاول...
انتي توك صغيره في عز شبابك انسيه وافتحي صفحه جديده بحياتك لايلوث حياتك في مشاعره يمكن يكون صادق ويبيك بالحلال انا مااسبه بس خلاص مافيه بينكم نصيب والله يرزقك بالي احسن منه قوي قلبك وابدي حياه جديده صافيه نقيه نظيفه والله يوفقك لمايحب ويرضى ويرزقك من حيث لاتحتسبين والمسلمين اجمعين اللهم آميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــن..*طمنيني عنك وخبريني وش يصير معك الله ييسر امورك**

طيــــــف

الله يوفقك يااختي ويستر عليك
أنا أضم صوتي لصوت اختي هتون كلامها جميييييل
راقبي ربك قبل كل شي .والمسلم المؤمن التقي لديه أحكام وحدود فرضها رب العالمين في الشرع فالمسلم الحقيقي يمشي كما أمر الله ويترك مانهى الله عنه . فلا تقولي استحي ماادري ايش هذا حراااام مااتعداه مهما كان اللي حولي متفتح او في مكان لايبالون بالحلال من الحرام ..
اختي الكريمه فهمت من كلامك انه اجنبي عنك وتقولين انك تجلسين معاه جلسات فيه بوسات وأحضان
قبل مانقولك ياعزيزت ان جلستكم وهالحركات حرام ,الحجااااااااااااااب وينه ؟! يعني انتي كاشفه اذا كان هذا كله بينكم !!! الله حرم الكشف للأجنبي وابداء الزينه الا للمحارم فكيف نعصي الله ونترك ماأمر؟ قال تعالى " قُل للمُؤمِنَاتِ يَغضُضنَ مِن أَبصَارِهِن وَيَحفَظنَ فُرُوجَهُن وَلاَ يُبدِينَ زِينَتَهُن إِلا مَا ظَهَرَ مِنهَا وَليَضرِبنَ بِخُمُرِهِن عَلَى جُيُوبِهِن وَلاَ يُبدِينَ زِينَتَهُن إلى قوله: وَلاَ يَضرِبنَ بِأَرجُلِهِن لِيُعلَمَ مَا يُخفِينَ مِن زِينَتِهِن وَتُوبُوا إِلَى اللهِ جَمِيعاً أَيهَا المُؤمِنُونَ لَعَلكُم تُفلِحُونَ " [النور:30]. اقرأي هذه الأيه جيدا وافهمي معناها سترك الله ورحمك ووفقك لما يحب ويرضى وغفر الله لك وللمسلمين .... وخطوه موفقه وبادره طيبه بحثك عن حل ومراقبتك لله ولو في قلبك فهذا شيء طيب اسعدك الله

mira1

اولا انا عمري 26 وراح ادخل 27 بشهر 7 طبعا بالهجري <<<تخاف تكبر:)
وهو راح يصير 51واحسبي
23سنه بيننا وخطبني قبل 4سنوات وارفضوا اهلي لانهم الحلووووووين مااخذو رأيي يحسبوني ماابغى الان انا صاررررررررحت الجميع اولهم امي قلتها انا أبيه بالحلاااااااااااااااااااااااااال ومرتاحه له هم استنكرو بالبداية وعارضوا وماني عارفه ايش وانتي توك صغيرة ومن هالحكي اللي اسمحي لي اقولك فااااااضي
اذا دينه وخلقة اوكي مالكم علاقة بالباقي المهم انا مرتاحه او لا
الان حبيبتي كل اهلي يعرفون اني موااااااافقه عليه وماراح يرفضونه لكن المشكله هو ماتقدم مره ثانيه يقول حرام اظلمه وتتزوج واحد قدي:( وغير كذا مابيننا الا اتصالين وبسسسسسسسسسسسسسسسسسس وادعي ربي انه يحطني بالخيرة
الله يتمم زواجك على خير:shiny:

ماتلاحظين اني نسييييييييييييييييييييييييييت موضوعك
ذكرتيني بالذي مضى:)
اختي انتي اكتبي بورقه ايجابيات وسلبيات هالزواج
كلهاااااااااا بورقة مو بعقلك وبعدها قرري
هو تقدم لخطبتك يعني يحبببببببببببببببببببببك وصادق مو لعاب
الخطوه الثانيه تتوقف عليك انتي تبين تتزوجينه او لا من كلامك لاحظت انك مأيده اهلك
صح كلامك اني احبه وبعض الأوقات لما افكر احس انه هو مناسب الى لاكن لما افكر بكلام اهلي احس معاهم حق هذا وكله هم ما يعرفون انه هو عنده اولاد,, المهم اني ما اقدر اتزوجه لانه كل اهلي رافضين وما احد راح يخليني اتزوجه واني صراحة مو ناوية اسوي حرب على شان اتزوج لاني ما احب مشاكل وقت الزواج تعقدت من كل الناس الى اشوفهم يتزوجون بالمشاكل
انا <<رجعت لنفسها ؛؛ادرس ماجستير انقليش تبارك الله وهو مامعه ثالث ثانوي لكن ورررررربي ماهمني
انتي شوفي ايش تبغين؟؟انسي اهلك انتي وبسسسسسسسسسس ايش تبغين مو اذا تزوجتيه وشفتي رجال خواتك وصديقاتك صغار جلستي تتحسفييييييييييييين وتندمين لا احسمي امرك

بعدين تجي الخطوه الثانيه ونقرر ايش نسووووووووووووووووووووي<<<راعية طويله
اهم شييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييي
وحطيه في بالك
الله الله الله الله الله
ماتفكرين فيه وانتي تبويس واحضان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كل بنت بالعالم محتاجه هالشي خاصه من حبيب لكن كل شي له حدددددددددددددددد

امبله فكرت وعلى شان جذي تركته واني ولا مرة كنت مرتاحه من داخلي لما اكون معاه
انتي تجرأتي على حد من حدود الله وياليته مره وبس او مكالمة
قلبييييييييييييييييييييييييييييييييي

والله العظيييييييييييييييييييييييم اني ودي اساعدك باللي فيها لكن حكمي عقلك
هالشي حراااااااااااااااااااام
وراك قبرررررررررررررررررررررر
ظلمه
حساب
حشر
انا وربي مو ملتزمه لكن قهرررررررررررررررررر انتي بهالمستوى وتنزلين لهاالشياء
انا ماراح اقولك هو فيه وعطاه وابتلاه لاااااااااااااااا هو عايش بأوروبا فعادي الوضع عنده يحس انه تعقيد لو رفضتي بس اهم شي انتي فهميه انو مااحب هالاشياء هو مايقرا عقلك لازم انتي توضحين هالشي وبصرااااااااااحه
والله العضيم هذاك اليوم قلت له بكل صرااااااااحة اني ما احب هذي الأشياء واذا تبي جذي تسوي روح دورلك على وحده غيري ورجع قالي شنو يعني هالأشياء
قلت له بكل صراااحة ما ابيك تبوووسني ,, بعد اكثر من جذي صراحة ما فى
بس هو احسه بعض الأوقات ما يهتم لكلامي ,,

للاضافه اللي انا احبه متفتح درجه اولى ويشتغل بمكان كله حرررررررررررررري
م وجنتل مان وكل اجازة برا لكن مع هذا مايفكرررررررررررر ولا يدق على جوالي ولا يسوي شي لي
في حدود مانتعداها
وبعده ناخذ الخطوه الثانيه
ما شاء الله عليه الله يوفقك حبيبتي
عقباااااااااااااااااال ماتبشريننا بس اعزمينا

للأهميه ودي ياقلبي بعض التفاصيل ماتكتبينها يعني بشكل عام تكلمي مو تفااااااااااصيل<<<تحمليني
ان شاء الله
مشكور على ردج والله يجزاك خير
والله اني محتاجة مثل هذي الردود
يعطيكي الف عافية

mira1

ماعتقد اهلك رافضين عشان العمر لان حلوو الفرق الي بينكم<<<<تتمنى واحد بال30

اختي العمر بس اول سبب هم رافضين على شانه لاكن عندهم وايد اسبابه غير بس بالمختصر هم يقولون انتي تستاهلين واحد احسن من جذي من كل النواحي
على طاري العمر من جد يعني 18 سنة عادي ؟؟؟؟؟ امي تقولي لازم تزوجين واحد اكبر منج 2 او4

اذا تبوون بعض بجد لازم تقنعي اهلك لان مافي سبب مقنع للرفض
بس اعرفي اسبابهم تماام

mira1

بصراحه كلام هتون روعه الله يوفقهاويرزقها من حيث لاتحتسب باااارب..
أأأميييييييييييين

اماموضوعك ياحبيبتي واقف عليك انتي لازم تطلعين قلبك من مكانه وتدوسينه وتمشين كلام عقلك موكلام قلبك
وكل مافكرتي فيه اوجاء في بالك تذكري الموت تذكري القبر وحشته قسم بالله مايفيدك هالانسان وقفي علاقتك معه ادري صعب عليك وربي حاسه فيك بس اقسي على نفسك شوي صدقيني انتي الربحانه بتربحين ان شاءالله الدنيا والاخره ..اذا كلمك لاتردين عليه خليه يدق مره واثنين وثلاث بحريقه اذا ارسل مجرد ماتشوفين اسمه عالرساله امسحيها قبل لاتقرينهاعشان ماتحنين له وتضعفين للوضع الاول...

فعلا كلامك صح واني تركته صارلي شهر ونص وكانت فترة صعبة بس تحملت لاكن هو الحين رجع وخرب كل شئ بس ان شاء الله هالمرة روحه بلا رده

انتي توك صغيره في عز شبابك انسيه وافتحي صفحه جديده بحياتك لايلوث حياتك في مشاعره
تصدقين هذا هو الشئ الى خايفه منه لاني مرة قريت موضوع اهنا بالمنتدى يقول انه البنات الى كان عندهم اصدقاء شباب من قبل الزواج,, زواجهم مو ناجح لانهم راح يظلون طول الوقت يقارنون بين حبيبهم وزوجهم واني مرررة خايفة من هالشئ وخصوصا انه هو معاملته ما فى احسن منه ,,

يمكن يكون صادق ويبيك بالحلال انا مااسبه بس خلاص مافيه بينكم نصيب والله يرزقك بالي احسن منه قوي قلبك وابدي حياه جديده صافيه نقيه نظيفه والله يوفقك لمايحب ويرضى ويرزقك من حيث لاتحتسبين والمسلمين اجمعين اللهم آميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــن..*طمنيني عنك وخبريني وش يصير معك الله ييسر امورك**

الحين صارلي يومين ما فى كلام بينا ,,
تسلمين اختي على هالكلام الحلو والله فرحتيني بردك ,,
مشكورة ,,,

mira1

الله يوفقك يااختي ويستر عليك
أنا أضم صوتي لصوت اختي هتون كلامها جميييييل
راقبي ربك قبل كل شي .والمسلم المؤمن التقي لديه أحكام وحدود فرضها رب العالمين في الشرع فالمسلم الحقيقي يمشي كما أمر الله ويترك مانهى الله عنه . فلا تقولي استحي ماادري ايش هذا حراااام مااتعداه مهما كان اللي حولي متفتح او في مكان لايبالون بالحلال من الحرام ..
اختي الكريمه فهمت من كلامك انه اجنبي عنك وتقولين انك تجلسين معاه جلسات فيه بوسات وأحضان
قبل مانقولك ياعزيزت ان جلستكم وهالحركات حرام ,الحجااااااااااااااب وينه ؟! يعني انتي كاشفه اذا كان هذا كله بينكم !!! الله حرم الكشف للأجنبي وابداء الزينه الا للمحارم فكيف نعصي الله ونترك ماأمر؟ قال تعالى " قُل للمُؤمِنَاتِ يَغضُضنَ مِن أَبصَارِهِن وَيَحفَظنَ فُرُوجَهُن وَلاَ يُبدِينَ زِينَتَهُن إِلا مَا ظَهَرَ مِنهَا وَليَضرِبنَ بِخُمُرِهِن عَلَى جُيُوبِهِن وَلاَ يُبدِينَ زِينَتَهُن إلى قوله: وَلاَ يَضرِبنَ بِأَرجُلِهِن لِيُعلَمَ مَا يُخفِينَ مِن زِينَتِهِن وَتُوبُوا إِلَى اللهِ جَمِيعاً أَيهَا المُؤمِنُونَ لَعَلكُم تُفلِحُونَ " [النور:30]. اقرأي هذه الأيه جيدا وافهمي معناها سترك الله ورحمك ووفقك لما يحب ويرضى وغفر الله لك وللمسلمين .... وخطوه موفقه وبادره طيبه بحثك عن حل ومراقبتك لله ولو في قلبك فهذا شيء طيب اسعدك الله
مشكورة اختي على ردك بس اتوقع انك فهمتيني غلط
اني اول شئ ما انكر اني سويت اغلاط وذنوب بس مو مثل ما انتي فكرتي
يعني ما كان فى بينا اي علاقة جنسية ,, بس هو بعض الأوقات كان يبوس ايدي او يبوسني من راسي مو اكثر ولا اقل
ثانيا اني متحجبة من عمري 9 سنوات والله اني اصلي من عمري 9 ما اذكر يوم تركت الصلاة ومو مثل ما انتي تقولين اني كاشفة لا والله شلون اكشف
اني بواحده من ردودي وضحت اني ساكنه بأوربا عشان تتضح الصورة , اني ما اقصد اني ادافع عن نفسي وابرر هالشئ بس الى ابي اوضحه انه هنا بأوربا هالشغلات ممكن تصير برا ,,

اختي الكريمه فهمت من كلامك انه اجنبي
ما فهمت اذا كان قصدك انه هو اجنبي يعني مو عربي
او اجنبي يعني رجال غريب
بس هو عربي مثلي لاكن كان ساكن بألمانيا وكان متزوج المانية

أعلى