مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابي انسى؟؟....

سلام يالحلوووين انا بقولكم سالفتي انا باقي ي لي كم شهر واكمل 3سنين من زواجي والحمدلله عندي بنت وولد وربي يحفظهم لي ويصلحهم المووهم انا من يوم تملكت وانا مع زوجي مشاكل يحب يسوي من الحبه قبه اوووف كرهني بعيشتي وخلاص ماعاد صرت افرح بشي قاعدلي ع كل صغيره وكبيره قلق هو شمالي طبعه اناااااني واهم شي رااااحته لو ع موتي لا ومسوووي يمووت ع ترااابي انا تعودت ع روتين المشاكل بس في شي قهرني فيه ومو قادره انساه اذكر يوم كنت حامل بولدي قبل كم شهر كرررهته بشكل خلاص ماعاد فيني صبر وطلبت الطلاق وجاني وبكى عندي وتسامح مني وقال مستعد اكون زي ماتبين والطلاق ماراح اطلقك مستعد انتظرك ان شاءالله العمر كله ومن هالحكي هو يحبني بس يبي يتحكمني فهمتوا علي وبعدين كسر خاطري يوم شفت دموعه هههه اول مررره اشوفها الموهم رجعنا لبعض وتغيرت الاحوااال الحمدلله زي ما ابي واكثر وصار يراااعيني بكل شي وبطل يزعلني بس اذكر قبل لا اولد اعترف لي بشي وقتها قلت مابي ازعل لاني ع وشك ولاده طنشت يعني بس مانسيت ولافتحت الموضووع بس ابي رايكم بالموضوع تدرون وش قال لي قال يوم رحتي لاهلك كنت بتزوج وقتها بس اللي فهمته انها طارت البنت تخيلوا وقاحته رفع ضغطي وقلت ليش طيب رجعتني يعني رجعني عشان خلاص راحت عليه هذا اللي فهمته وانا والله عمري ماقصرت عليه بشي متحملته ع اسلوبه الزفت وحتى النظافه الشخصيه مايهتم ودايم ملوعني وفووووق هذا كله يجي يقوول ماضبط له الموووضووع بصراحه ودي انسى كلامه ماقدرت سألت من هي قال والله ماقوول لك قلت عادي سو اللي يريحك وانا بدوور لي وااحد ع مزااجي يفهمني ويدلعني مو زيك ومن بعدها انكتم ولا عاد فتح سيره ...بصراااحه انا خلاااص احسني عفته بس كذا قاعده اجااامل ويمكن عشان عيالي بعد والا انا ودي افارقه واعيش حياتي الشي اللي مصبرني اللحين اني صرت اتحكم فيه بس هالشي مابيه لاكن هو فرضه يستاااهل دعواااتكم اقدر احبه اووووف من ذالرجااال ينكدووون ايه ونسيت شي هو دايم متردد في قرراته وجبان بصراحه ماحس معاه بالامااان ابد

أعلى