مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابي املك قلبه

إنضم
7 يناير 2007
المشاركات
20
سلام عليكم اخواتي
ابي الطريقة الي املك قلب زووجي كل شي سويت لكن بدون جودة تعبت والله زوجي من انوع مزاجي وكل يبي انام تخيلو انه في اجازة واهو كمان لكن هو قطعها وخلني بحالي في بيت اااااااااف بليز الي عنده خبر إوعيني فيها :8::8::8::8::8::8::8:
 

احلى دنيا.

New member
إنضم
22 نوفمبر 2008
المشاركات
307
فهمنا اكثر انتي شكلك عروسه ولسه مافهمتيه وما وضحتي مشكلتك عشان البنات يساعدونك صح؟؟
 

محبة مكة

New member
إنضم
25 ديسمبر 2008
المشاركات
2,329
لا يعني عدم حب الزوج لزوجته نهاية المشوار ولا استحالة ولادة الحب من جديد, فالمرأة الذكية قادرة على أن تستغل حزنها كطاقة تزرع بها شجرة حب رائعة, ولا تستسلم أو تبقى صامتة وسلبية, ومتقوقعة على ذاتها، فتترك الحزن يأكل قلبها, ولكن يبقى السؤال: كيف أكسب قلب زوجي؟
عليكِ أولاً أن تقنَعي بنصيبك وترضيْ به وتحمدي الله؛ لأن الرضا والقناعة من مفاتيح السعادة في الدنيا والآخرة.. واعلمي أن الله قد اختاره ليَبتليَك؛ هل تصبرين وتحمدين الله تعالى على قضائه وقدره أم لا؟ وتذكري أنك مأجورة بإذن الله على صبرك، وقد يكون في ابتلاء الله لك بزوج لا يحبك خير كثير لا تعلمينه، "وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئاً وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ" (البقرة: 216).
 
إنضم
7 يناير 2007
المشاركات
20
شكرا بس مشكلتي ان هو يحبني ولكن لايخرج مشاعرة بمامعنى انه غامض انه من النوع الي احب اخرج مشاعري كلها وانه جدا حساسة وجدا احب ان يهتم فيني ولكن هذا شي موموجود فيه
 
أعلى