مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابي النصيحه وش اسوي

السلام عليكم
انا ابي حد ينصحني انا زوجي من فتره عرفت انه يكلم والمهم اني سامحته لانه مو مقصر معي بولا شي وعيبه الوحيد كانت هذي الشغله وقررت اني اعطيه فرصه ثانيه بس المشكله يابنات ان الشك ذبحني وفي مرات يطري علي اني كيف كنت رخيصه عنده لهدرجه بس انا الحمدالله كل شي مرتاحه منه الي الطواري الي تطري علي اخر الليل وقعد ابجي وفي مرات اكون محتاجه ان هو يصبرني وابي اسمع منه كلام معين بس اخاف انه يقول اني مو مبين بعيني ان هو تغير واني دايم افتح مواضيع مسكرة ........

نضوج أنثى

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
حبيبتي أغلب الرجال لهم نزوات مو شرط إنه مايحبك أو تكونين مقصره معه ودامه ماشي معك بما يرضي الله انصحك لاتذكرينه بهالسالفه قفليها انسيها إنتي لما تذكرينه كل شوي صدقيني بتخلينه يرجع يخونك وترسخ الفكره في باله في رد للأستاذه ناعمه في قسم المقالات أو ردود الأستاذه ناعمه المهم انه بنفس قسم المقالات واعتق اسم الموضوع جرح ام جروح او شي قريب من كذا اقرأيه بيفيدك كثير مختصر كلامها إنك ياتسامحين الرجل بكل معاني التسامح وتنسين السالفه وتعيشون حياتكم أو اتركيه لكن حالة التفكير بالخيانه كل شوي والتذكير فيها تسبب دمار وتراكمات إنتي بغنى عنه ياليت تقرأين المووضوع كامل صدقيني بيفيدك كثير والله يهدي بالك ويسخر لك زوجك

مشكورة حبيبتي وماقصرتي بس انا اليوم قعدت ابجي وهو اصر اني اقوله شفيني وقلت له اني خايفه انه يرد يكلم وقالي اني ابطل مواضيع مصكرة بس انا والله حيل احاتي هشي وخايفه منه حيل مع ان كل شي ثاني الحمدالله مرتاحه منه وانا احبه ومااقدر اخلي احد يشاركني فيه وهو مو حاس اني للحين منجرحه من هسالفه مع اني سامحته بس والله كانت حيل صعبه علي وانا حيل احاتي انه يرجع يكلم مع انه هو يحبني والحمدالله اثنينا مرتاحين مع بعض بس بصراحه مو ضامنه انه مايكام .................

مون الليل

حبيبتي تحملي ولا تفتحين موضوع انتهى .. خصوصا شي يتعلق بعلاقاته السابقه او خيانته السابقه ..اولاا لانك انتي راح تذكرينه بالبنت الي كلمها .. وثانيا راح يترك بنفسه اثر بانك حقوده وما زلتي تتذكرين هالشي وشايله بقلبك وماراح تعيشون مع بعض طبيعي

والله يا اختي اسمعي مني اني عشت نفس وضعك واكثر من مره وصرت مرررررررررررررررريضه شك وكل يوم افتح الجوال وافتش رغم اني خلاص ما صرت اشوف شي عليه وتاب الرجال بس اني تعقدت وصرت كله بخوف وكرهت حياتي

مر عليي يمكن 7 شهور وانا على هالحال لا اثق فيه ابدا ودائما انتضر قنبله جديده

لاكن الحمد الله عالجت نفسي بنفسي

تعرفي وش سويت؟

1- اول علاج كنت امنع نفسي من مسك جواله لما يجي الشيطان يوسوس ليي بذيك الفتره وامسك نفسي وما افتش

2- لما اذكر الخيانه واتالم واخاف من جديد احاول اقع نفسي باني افضل من الي كلمهم وعرفهم واجمل منهم واشرف منهم .. ومع ذلك وصلت له هذه الرساله من خلال اهتمامي في نفسي اكثر وحبي لنفسي اكثر من اي احد وتدليعي على طول

3- كنت دايما اذكره بايامنا الحلوة وشلون مرت واحاول اهتم فيه اكثر وادلعه عشان ينسى السابق

ومع الوقت لقيت نفسي شفيت تماما الجمد الله واحين عادد ثقتي بنفسي وبزوجي والحمد الله

دايما اقرئي ادعيه وقران وادعي من الله ان يلملم جروحك

وتحملي تبكين جدامه لان راح يحسك منهزمه ونكديه

والان ارتحت من هالهم الكبير .. لاني والله مريت بنفس المرحله الي انتي فيها .. وحتى ساعات ابكي ويتفاجئ وطبعا على نفس السبب الي انتي فيه احين

ولاكن فكرت وطبقت كل الي قلت لك عليه والحمد الله

طبعا ما اقولك صيري مغفله واسرحي ونامي بعسل من غير ماتعرفين شنو يسوي من وراك

راقبيه بين فترات من باب الاحتياط بس مو على طول لدرجه المرض

مشكورة حبيبتي كلامج حيل يريح الله يتمم عليج انشالله ويرزقني يارب بان استعيد ثقتي بنفسي وبزوجي والله اني ماني مرتاحه حتي وانا افتش من وراه احس ابي اعرف شي راح يضايقني مرات ودي اكون غبيه عشان ارتاح
انا مرات بس من ادق ويطلع عنده انتظار اقعد ابجي ويطري علي كل شي مرات اقول يمكن من الحمل مخليني حساسه زياده لان صارلي فترة طويله تقريبا ناسيه هالموضوع وكان تقربا راح ينسي بس احس من حملت صايره ماقدر اتمالك مشاعري واحس اني ادور الشي الي مو زين وفكر فيه تعتقدون الحمل له سبب ............

مون الليل

اكيد يا حبيبتي الحمل له دور كبير في تغير نفسيتك

حاولي تلهين روحك باي شي لما الشيطان يوسوس لك

عشان ترتاحين واذكري الله على طول

الدلوعة 22

افتحى صفحه جديده وانسى الماضي وابدائى بالتسامح ولايهزك الشيطان وانتى الكسبانه

الله يفرج عليك حبيبتي

بس نصيحه لك طنشي وريحي رااااسك

الزم ماعليك صحتك وراحة بالك

وبعدين كوووول انسان يغلط وزوجك تاااااب الله يغفر لو

سااااامحيه وتعوذي من ابليس

هذا ابليس اللي يوسوس لك صدقيني

ولاعاد تفتحين الموضوع لزوجك وتبينين لو انك متضايقه ومن هالكلام

بيقول بعدين هاااذي نكديه و و و الخ

بالعكس بيني لو انك وااااثقه من نفسك ومايهزك شي ابد

وانو هو الخسراان الوحيد :icon30:

خليه يشووف قدامو وحده انثى حلووه دلووووعه هااااديه واااااثقه من نفسها :blush-anim-cl:

مفرفشه وهاااااذي حطي تحتها مية خط

وان شااااءالله بتزبط اموووورك :icon26:

وبالاخير ياقلبوو لاتنسين الاستغفااااااار والدعااااء

والله يفرج همك وهمناااا ياااااااارب

طنشي صدقيني ما بتستفيدين شي غير عوار الراس وتعبين نفسيتج والبيبي علشان شي ما يرزا

والله ياما اكتشف اشياء من ورا التفتيش بس للاسف يبري نفسه بذكاءه ويتهرب فليش اخليه يستغل ضعفي بهالشي وامرض نفسي وهو يكون مبسوط معاها ويشوفني انا الحرمه النكده الغيوره الشكاكه

علشان جيه تغيري مب علشانه علشان نفسج وعلشان البيبي ما له ذنب يعيش بتعب وعذاب

حبيبتي غيري ذاتج ريحي نفسيتج وتوكلي على الله وعرفي اذا هو يخون مب لانه في شي ناقصنج ياما رياييل يخونون بس والله حرمته قمت الجمال والاناقه والاحترام وحبيبته العكس

ثقي بنفسج وكوني اقوي منها وكسبي ريلي وخذي بنصيحت الاخت (((مون الليل )))) والله نصايها ذهب

والله يوفق الجميع

البعد همي

هذا الشيطا يفتح لك هالباب من اجل ان يخرب بيتك ويشغل تفيرك وتضيعي صلاتك وتهملي دينك ياختي هاك امور اهم منهالامور الدنيويه يعني مادا عملت للاخره الم يدور هالسؤال في بالك

انتي كذا تبينين ضعفك له له

لاتسألينه وقولي كل يوم وهو يسمع اللهم اني استودعتك زوجي استودعتك دينه وامانته وخواتيم عمله

الله احفضه من بين يديه وووووالخ واعوذ بعضمتك ان يختال من تحته

وريحي نفسك

أعلى