مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابي الفزعه

روز..

:icon26::icon26::icon26:يابنات زوجي:icon26: نمام يقول لاهله كل شي حتى الاشياء التافهه احس اني لما اسولف معه اخاف واذا غلطت احلفه مايقول لاحد صرت مااثق فيه والعائله الكريمه اللهم لاحسد اكبر نمامين يحبون ينشرون الخبر
وش الحل:questionmark:امانه ردددددو:busted_red::busted_red:

روز..

وينكم ليه ماتردو ارجووووووووووووووووووووووووو المساااااااااااااااااااااااعده

كلي احلام

الله يعينك هاذي جزء من شخصيته ما تقدرين تغيرينها انا اعرف حماتي عندها نفس المشكله والله وتقولين كيف حاولت فيه وتقول احلفه على بعض الا خبار الا بعد فتره قالها لا هله نسى انه حلف ادعي ربك انه يبعد عن الصفه الذميمه هاذي والله يكون بعونك

ليل الشتا

ملكة متوجة
لا حول ولا قوة الا بالله ،،

لا تقولي شي ..

الله يهديه بس توارثوه النم

ههههههههههههههه حبيبتي بسيطه انا ريلي فديته كان كذا بس ماكان يعلم هله .. كان يعلم هلي .. بس انا قلبت السالفه عليه .. صرت بدال ما هو يروح يقولهم انا اسبقه واقولهم والله انه ماعاااااااااااااااااااادها وصار ينبهني ما اقول وان هاي اسرار بيت هههههههه .. يعني اسبقيه انتي وعلمي هله قبل ماهو يعلمهم بيحرم صدقيني ..

حصريا في بلقيس

متميزة ببلقيس
الحل لا تخبريه شيء إطلاقا لست مضطرة للبوح بأسرارك لشخص نمام.... الحل عند ياعزيزتي أمسكي لسانك

ام عيلها

لا فيه اشي تقال للرجل واشياء لا انت ذكريه في الله سبحانه دئم خليكي قريبه من الدين في كل امورك وراح تشوفين الفرق

احسن شي لاتقولي له انا عن نفسي مستحيييييييييييل اقول له شي اي شي عن حياتي او اي شي غير سوالفي انا واولادي بس والا الباقي ماعلمة مع انه مو نمام بس الرجال مايقال لهم شي ولا يمسك خبر شي لانه ماتدرين يمكن الدنيا تدور ويستغل اي شي قلتية له لصالحة هو

خذي حذرك واسكتي لاتقولي شي واذا بخاطرك سوالف قوليها للبنات هنا وكلنا صدر رحب لك بس الرجال لالالالالالالالالالالالالالالالالا وبالتوفيق

ولله انا صار ت معي كثير وفي الا خيار صار زي ما قا لت اخت اهات محرومه صار كثير اشياء يستخدمها ضدي وانا تعالي دوريني:busted_red: بس الاحيان احاول كثيررررررر انتبه:icon30:

أعلى