مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابي الحل الاخير لاني مليت

روز..

هاي يابلقيسيات انا مره قد شكيت من زوجي انه مايشتهيني في الفراش ولا يحب يلمسني طبعن تغير عليه وانا حامل ولما ولدت ازداد بروده فجاءه وسالته وبرر لي قال اني مشغول وهو اصلن يكذب عليه وبعدين صارحته والحين احسه يجيني بالفراش مجرد انه يبيني وهو مايبغاني لاني قلت له نفسي اكون انثى مرغوبه وزوجي شمالي غربي

نجدالعذية

والله مادري اش اقولك في رجال غريبين ماتدرين هو يبغاك ولا لا
يحبك ولا لا
حاولي تغيرين في شعرك لبسك طريقة كلامك
الرجال دحين طالبين دلعيني دلعيني شئ يحوم الكبد
عاد مو في اي وقت

روز..

غيرت في شكلي ولبسي وكلامي مية درجه بس هو

دلع الخليج

شقولج اختي اعرف ربيعه لي بعد الولاده الريال جنه مايبي
ويلست زوجته وصارحته شفيك لشو متغير المهم الريال مافي عذر واضح
ولاني احبها خبرتها تفتش في ادراجه بالكبت اوملابسه وموبايله يمكن الريال عنده وحده ثانيه ومثل ماظنيت الريال في قلبه وحده ثانيه حصلت رقم في موبايله يدزله مسجات رومنسيه واهو بعد يدزلها الريال حبيب لووووووول وواجهت ريلها وحلف بالله مايعود لهاي المرأه
وبعد جي تحسنت علاقتهم وردو مثل قبل واحسن

انا ماخبرتج بقصة ربيعتي لاجل اشككج بريلج بس اقول يمكن لان الريال بعد النفاس يكون مشتاق لمرته ويبين عليه الشوق خاصة اثناء الفراش ويمكن يرد مثل شهر العسل فتحي عينج وراقبيه ولاترمي حالج عليه بالفراش اذا يبي الله يحييه لو مايبي حقريه خليه اهو يبحث عن هالشي اتغلي عليه ولبسي افضل لبس عندج اغراء وعطور وكريمات واتغلي عليه وجوفي ييج يزحف على ريله
ربي يوفقج ويسعدج يارب

روز..

شقولج اختي اعرف ربيعه لي بعد الولاده الريال جنه مايبي

ويلست زوجته وصارحته شفيك لشو متغير المهم الريال مافي عذر واضح
ولاني احبها خبرتها تفتش في ادراجه بالكبت اوملابسه وموبايله يمكن الريال عنده وحده ثانيه ومثل ماظنيت الريال في قلبه وحده ثانيه حصلت رقم في موبايله يدزله مسجات رومنسيه واهو بعد يدزلها الريال حبيب لووووووول وواجهت ريلها وحلف بالله مايعود لهاي المرأه
وبعد جي تحسنت علاقتهم وردو مثل قبل واحسن

انا ماخبرتج بقصة ربيعتي لاجل اشككج بريلج بس اقول يمكن لان الريال بعد النفاس يكون مشتاق لمرته ويبين عليه الشوق خاصة اثناء الفراش ويمكن يرد مثل شهر العسل فتحي عينج وراقبيه ولاترمي حالج عليه بالفراش اذا يبي الله يحييه لو مايبي حقريه خليه اهو يبحث عن هالشي اتغلي عليه ولبسي افضل لبس عندج اغراء وعطور وكريمات واتغلي عليه وجوفي ييج يزحف على ريله

ربي يوفقج ويسعدج يارب
والله صدج كلامك انا حصلي كذا بس مااقدر امسكه ع الجريمه لانه دايم يبرر وقولتك مشتاق لللفراش انا نفست في بيتي والله العظيم ولا قد قالي كلمه حلوه في فترة النفاس وحتى يوم خلصت الاربعين مطنشني
مررره مايبيني والى الان مجتهده في التفتيش بس احسه ماخذ باله من هالشي اتوقع معه حبيبه بشغله والله العالم

دلع الخليج

والله صدج كلامك انا حصلي كذا بس مااقدر امسكه ع الجريمه لانه دايم يبرر وقولتك مشتاق لللفراش انا نفست في بيتي والله العظيم ولا قد قالي كلمه حلوه في فترة النفاس وحتى يوم خلصت الاربعين مطنشني
مررره مايبيني والى الان مجتهده في التفتيش بس احسه ماخذ باله من هالشي اتوقع معه حبيبه بشغله والله العالم
سمعي قلبي لازم يي يوم وينكشف تمي وراه وريلج والله اعلم دامج نفستي بدارج وبهاي الفترة اكيد لازم يشتاق اهم جي مايقدرون يصبرون وماطلبج للفراش ولارمسج كلمة حلوه تمي وراه واكيد لم ينكشف اهو لم يخرج للعمل او الشاليه او ويا اصدقائه راقبيه تحركاته سألي حد يسير لعمله ويجوفه منو وياه حريم لو ريايل وشنو علاقته وياهم هل علاقة عمل لو سهرات جي وانتي ادعي ربج يهديه والله بنات الحرام بس همهم يسرقون الريايل ههههه ونحن ياغفل لكم الله

مشتاااقه

ياقلبي لاصرين عليه خليه على راحته يمكن هو مايبيك تصرين عليه خليه هو يجي بس انتيي خلك توب على طوووول

روز..

اشكركم جميعن ع تفاعلكم الرائع الله ييسر لي

محبة مكة

اذا البكرية اغلب الازواج بتجيهم مثل حالة زوجك
او المنطقة اتوسعت عندك

أعلى