مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابي اعرف وش اسوي

jejee

هلا بنات والله في حياتي ماشاورة احد في حالي بس من كثر ماقريت وتصفحت في المنتدى لقيت ناس فاهمه ونصايحها ذهب انا زوجي شمالي شرقي امس سافر وقبل لايسافر غلط علي بالكلام يعني دعا علي دعاوي عشان قلتله انه بطنه كبر فتنرفز مني وعصب بس انا نار بس من كثر ماقرى انه لازم اطنش طنشت وقلتله الله يهديك ويسامحك وانا مبتسمه وييوم يبي اينام وياي سفهتله وانا مبتسمه ولاخليته قهرني المتكبر بس كنت هاديه ويوم قام الصبح بودعه قلتله ابي احبك قال مع السلامه وسكر الباب في وجهي اففف متكبر المهم اتصلتله صرخ وسكر التلفون في وجهي والحين اكلمه وهو مسافر ببرود ولاكني زعلانه بس ماعطيه وجه زايد اصلن اهو مب طايقني ابي اعرف شسوي لوع جبدي يعني يدعي علي بالموت وكلام كبير واعطيه وجه والله حرام خاطري اخنقه بس بطيع النصيحه انصحوني فديتكم رجلي مافي اطول من السانه ماشوفه الاوقت النوماففففففففففففففففففف والله ودي ازنطه انصحوني

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اذا كنت منزعجة من سفره لاداعي لأن تستفزيه بأمر آخر كأن تقولي له "بطنك كبير" !!!استفزاز جرّ كلام جارح وخطأ يجرّ خطأ ,, وزوجك شعر بغلطه وأراد أن ينام معك لأنها طريقة الرجال في الاعتذار دون أن يتفوهوا بكلمة آسف ولكنك للأسف منعتيه!!! ومن الطبيعي أن يستيقظ صباحا ساخطا حانقا ويغلق الباب دون وداعك!!! ثم يصرخ عليك ولايكلمك حين اتصلتي به!!!! المزيد من ضبط النفس عزيزتي وتعايشي مع عصبيته ولاتعامليه بالمثل لأن الحياة بينكم ستصبح دوامة من التجريح والصراخ ولاأعتقد أن هذا ماتريدينه لحياتك!!ونصيحة :لاتدعي زوجك يسافر وهو غاضب عليك مهما كانت المشكلة بينكما ,, استعيذي من الشيطان واستوعبي هذا المتكبر فهو زوجك وواجب علينا تحمل أزواجنا بعيوبهم قبل حسناتهم كما يتحملون منا عيوبنا اذا لايوجد إنسان كامل ,, وبالصبر والكلمة الحلوة والبعد عن محاولات الاستفزاز سيتحسن في معاملته معك,, كلميه الآن بمزيد من الاهتمام ,, فإن لم يجد الزوج اهتمام ولهفة من زوجته ممن سيجدها اذا؟؟!! ربي يختار لك الخير.

jejee

مشكوره حبيبتي بس والله مابغيت استفزه اهو ياخذ مشورتي سئلني القميص ضيق رديت اي بطنك كبير وهو رايح سفرة عمل ولا ابي استفزه بس انا صريحه وواضحه والله يهديني يارب

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
مشكوره حبيبتي بس والله مابغيت استفزه اهو ياخذ مشورتي سئلني القميص ضيق رديت اي بطنك كبير وهو رايح سفرة عمل ولا ابي استفزه بس انا صريحه وواضحه والله يهديني يارب
كوني أكثر دبلوماسية بردودك ..لاتقولي للأعور أعور بعينه ,, شيئ من المجاملة لايضر ,, لو كنت مكانه وأجابك بطريقة فجة ومباشرة ألا تتضايقين ؟؟ كان من الممكن أن تقولي القميص حلو ولكن القميص التاني أوسع ويجعلك تبدو أنحف قليلا ,, الصراحة الجارحة مزعجة,, من رأيي طيبي خاطره بكام كلمة دون أن تفتحي سيرة ماحدث وربي يختار الخير.

دفى يدينك

هذا الشمالي الشرقي
من اصعب واغث مخلوقات الله
{رأيي الشخصي ولايقبل التغيير}
وابد لاتتعاملين معاه الابالمدح لواستشارك في لبسه اوشكله بس بعيد عن التملق الزايد
يعني لوكان جوابك
تجنننننننن
ياناااااس فديت الرزة انا
كان طار وتشقق وشقق القميص معاه
حاولي تهدين وتقبلي منه اي تصرف برحابة صدرخاصة الفترة الجاية لانه مبوز
وخاصة بعدرفضك النوم معه وهذاجدا جارح لانك ترفضينه وهوالشمالي الشرقي
وترى ياحبيبتي والله مايجوزشرعا ولوهوباط كبدك
وقفي اتصالاتك
واذارجع افتحي صفحة جديدة
كلام هادي
ابتسامةمحبة وثقة
ومددددددددددددح اذاكان فيه فرصةمناسبة