مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابي اعرف ليه زوجي مايبي يطلعني؟

هلا اخواتي مشكلتي مع زوجي مايبي يطلعني اتمشى معه مدري ليه تخيلو انا ساكنه في مدينه بعيده
عن اهلي ولا عندي احد ولا اقارب اطفش بس يبيني ارتب البيت وطبخ وجهز ملابسه ونا ماقصر معه في شي وبس مخصص يوم الخميس انه يطلعني معه بس ساعتين واذا طلعت اقول ابي المكان هاذا يقول لا بس يفرفر بالسياره ويرجعني البيت وهو يطلع كل يوم عند اصحابه ومقهى وحتى بعض الاحيان اجلس اسبوعين مايطلعني والله يابنات اني اطفش بس ابكي مدري اش اسوي ماشا الله على صحباتي وخواتي بس طول الاسبوه هم يتمشون مااكلمهم الا هم برا وكل مااقله عنهم يقول ليه انا ماطلعتك يوم الخميس اي طلعه طلعنيها والله طفشت وعندي صحبتي ساكنه في نفس مدينتي اذا دعتني اقله ويوافق وشوي اقله يالله بروح اجهز علشان توديني يقول لا مني فاضي ويطلع وكل مره نفس المشكله والمشكله اجلس اقله ليه تسوي فيني كذا ماتبي تطلعني معك يقول الا اطلعك اااااااااه اش الحل؟:tears::tears:

انا ريلي حالرمنيه من الطلعه من شهر ما شفت باب البيت اذا تناقشت وياه بيعصب وبيقول انا ما اطلع حريم مع انه متفتح ؟ابغي حل دخيلكم ....
ولا بشرد من البيت هع هع

يا عمري والله اني مثلك نفس الحاله ونفسيتي تعبت مليت من هالحياه نفس الروتين
يا رب سخر لنا ازواجنا

مرحبا حبيباتي

أنا بالنسبه ريحت نفسي من عوار الراس والبكي كل يوم خذيت الليسن واشترالي سياره وأروح وأرد على راحتي

وإذا بغيت أطلع أطلع ويا أهلي بس ........

والله كريم

3afraa_33

مرحبا حبيباتي

أنا بالنسبه ريحت نفسي من عوار الراس والبكي كل يوم خذيت الليسن واشترالي سياره وأروح وأرد على راحتي

وإذا بغيت أطلع أطلع ويا أهلي بس ........

والله كريم
طيب احنا ما نسوق سيارات وش الحل >> نركب سياكل خخخخ...

... بالنسبه لصاحبة المشكله ... اغلب الرجال يرفضون طلعة حريمهم لسببين ...الاول انه عنده ( وهم ) ان الناس بيغيرون زوجته ...ويخلونها مستقويه ويفرعنونها عليه ووو ... وهذا الحل معه ..انك بالطيب تقولين الطلعات تخليني اصير مشتاقه لك ...وانا اذا طلعت ارجع مرتاحه نفسيتي شوي وهذا ينعكس على علاقتنا ..ألخ ... واهم نقطه انه يحط نفسه مكانك لو ينحبس مثل ما تنحبسين بالبيت وش بيصيرفيه أخرته اكتئاب وانطواء ...قولي ترضا تتعبني ..ترضى يصير فيه فجوه بينني وبينك ..انت تقابل الناس وانا مقفله عيوني عن كل الي حولي ... واهم شي ترجعين راااضيه حتى لو انك بتنفجرين ...عشان يتحمس يطلعك..:flex:

السبب الثاني ... انه اذا طلعك يتقيد فيك .. بوقت رجعتك , وهو ما يبي كذا عشان ياخذ راحته ...عشان كذا شوفي لك احد يرجعك في الطلعات الي ماتتفقون في وقت رجعتكم مع بعض ...
وهذي مشكلتي أنا :sad_1: ..داايم يبي الخميس له الى الفجر ويقولي يوم الخميس لي ..من حقي افلها بعد اسبوع دوام :fish:.... وانا اذا طلعت ابي ارجع مبكره ...فصرت اخلي الخميس لأقاربي ..عشان اسهر براحتي .. او ارجع مع سواق ..نعرفه ومتفقين معه على مبلغ لكل مشوار ...وسلامتك...

واهم شي ماتكون عاده في العايله يحبسون حريمهم ...>>شوفي ابوه كيف ؟!!

أمـ سالمـ

انا مثلكم .. بس والله ما ابى غير اروح بيت اهلي ... نفاذها الطلعه ويااه ... الله يصبرنااا ..

امن امز

اكثر الرجال مايحبون يطلعون بس مع اصحابهم ياسلام عسل على قلوبهم
الله يهديهم ويسخرهم لنا

شغف

اخاف بخيل و خايف يصرف :)
لا جد انتي علميه انه لما يطلعك تحبينه اكثر و تشتهينه اكبر لانه لما يطلعك يحسسك انه مهتم فيك و يحبك
و بعد ما يطلعك كوني بالفراش غير خليك عاشقه تبين تاكلينه و ثاني يوم خليك عاشقه كمان
و اذا لما طلعك عطيه من غير نفس لين يحس بالفرق
و الله اعلم و الله يعينج

يسلموووووووو على الردود حبايب قلبي بس حنا مانسوق ولو نسوق من قال انا بنرجع البيت ههه
وثاني شي ماعندي اقارب ولا احد يرجعني واصلن هو مايطلعني ويرجعني الا معه مايخليني اروح لوحدي
الله يعين على الحبسه والطفشششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششش

انا مشكلتى احب اطلع معاه من اقول اليه خلنا نطلع نغير جو قال بعدين بعد ساعه وبعد عشر واخرتها ما اطلع معاه اخذ السياره وطلع مع اعيالى وجينى فترات اكره انى اطلع بروحى بدونه بس اهو احب شيئ اسمه روتين فى حياتنا الزوجيه بس حياته مع اصحابه تجديد ولله قهره:busted_red: ولله افتقد ايام زمان كان كل يوم طلعه وان الى اخطط حق الطلعات بس حسبى الله على الى غير زوجى على

نواره99

الله يعينج اختي حاولي معاه بدلع وقوليله انج مشتاقه تطلعين معاه
حاولي يوم تبين تطلبين منه مايكون بصيغه الامر ولكن برجاء مع دلع وبراءه
والله يسخرلج زوجج

lyale

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
ضحكتوني بنااااااااات اللي بتشرد واللي ملت و اللي تعبانه إنها ما طلعت غير ساعتين ههههههههههههه الله يهديكم يعني لازم تتطلعين معاه طنشييييييييييييييه طنااااااااااااش اطلعي مع ماماتج و لا خواتج ووين اخوانج الأعزاء نسيتيهم و لا غسل مخج عسب تنسينهم ووين ربيعاتج ووين ووين كل هذا احنا اللي سويناه في أعمارنا من البداية اونج عاد المثالية اللي ما تبي تبعد عنه لحظة ترى هالغلطة غلطها و الحمد الله عرفت اتدارك الموضوع و اطلع براحتي مش معاه مع اي حد من اخواني امي خواتي كله معاهم يعني ما اذكر اني طلعت معاه غير يمكن 4 مرات من تزوجنا صارلي 3 سنوات بس الحمد الله الحين مرتاحة و اطلع متى ما ابي و هو يوافق و هو يضحك بعد الحمد الله حمدا كثيرا
خلاصة القول مش لازم هو يطلعج لان من طبع الريال خصوصا عندنا ما يحب يطلع مع حرمة اونه يحس بمسؤولية و يخاف حد يطالعها و لا ياكلها المهم روحي و اطلعي و فرفشي و عطي كل شي طنااااااااااااااااااااااااااااااااااش
و على قولتي خليج كووووووووووووووووووووووول

M!M

إذا يطلعني يطلعني البحر و الله حتى الإشارات حافظتنهن ............هههههههههههههههههههههههه

دااايما على ها الحااال ... يوم يطلعني .... انقهر اكثر ههههههههههههههههه

الله يعينااا بس و يصبرنا

هم مب حاسين كيف جلسه البيت ممله ... من تنظيف و غسيل و كوي .

أعلى