مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابي اعرف شنو ذا؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم بنات باختصار وش رايكم بالمرأه اللي تسجل بالفيس بوك هل هو عادي ولا عيب وهل اللي تسجل فيه مو زينه اخلاقها وهل هو للرجاااال فقط ام عادي بعد الحريم يسجلون فيه ويسوون تجمعات نسائيه لأخذ الفائده ابي اعرف معلومات عنه كثييير الله يجزاكم خير ومشكورين

والله ياقلبي الي يبيه للفائده بيلاقيه للفائده والي يبيه للتعارف والخراب هم بيلاقيه كذا

كل موقع فيه الزين والشين بس عني انا مااستخدمه لان سمعت انه موقع يهودي فماحبيته

اهو موقع تعارف حاله حال اي موقع من هالهبات الجديده ووشكثر الي مثله النت لوق وتويتر وغيرهن

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
ليس الخطأ في الفيس بوك الخطأ في إساءة استخدامه ,,الانسان الواعي هو الذي يستخدمه للتواصل مع أصدقائه أقربائه والاطمئنان عليهم ولفترة بسيطة خلال يومه فقط,,كل شيئ حولنا يلزمه عقل ووعي وإلا أصبح هادم لحياتنا ومخرب لها,,الله يهدينا جميع ويحسّن أخلاقنا ويحسن خاتمتنا..

نضوج أنثى

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
دانه الشام كفت ووفت حبيبتي عمره أخلاق الإنسان ما نقيسها على أساس تكنولوجيا مو اي واحد عنده بلاك بيري او اي فون او نت او فيس بوك مو محترم كلها تعتمد على استخدام الشخص نفسه وانا لي تجربه شخصيا من الفيس بوك استفدت منها لي صديقه لي عنها 13 سنه نفسي اوصل لها وسبحان الله وصلت لها من خلال الفيس بوك وهو له كنترول تتحكمين بالأشخاص اللي تتواصلين معهم

perfume

عادي داخل اطار مشروع مثل ما قلتي تجمعات نسائية
واذا طلعت من هالاطار راح يكون حرام>> يعني اذا تعاملت مع الجنس الخشن
أحيانا يدخلون الرجال بأسماء اناث ويشاركون هههه >> عاد هذي مافيها شي اذا تعاملنا معاهم ونحن ماندري هههه

Give me love

انا لما قلت لزوجي رفض بشده وانا الحمدالله مو متعلقه فيه بس شفت البنات هابين فيه
وهو تقريبا نفس الايميل وحده قالت لي تضيفين انتي اللي تبين ومافي احد يقدر يعلق على موضوعك الا المضافين
والباقي يقدرو يشوفو سوالفك فهمتي علي
وكل وحده تعرف نفسها استعمليه بما يرضي ربك

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
صح أنا مع الاخوات ,,إنتي التي تحددي إما تتركيه مشااااااع لكل من هب ودب كما يفعل بعض الفارغين ضعاف النفوس وممكن تجعليه خاص جدا بلأشخاص الذين تضيفيهم أنتي وتحددي من الذي يمكن أن يعلق لك مثلا,,يعني للموضوع ضوابط لمن أراد أن يتعلمها ويطبقها وهذه الضوابط هي التي تحدد الغاية من استخدامه,,

الفيس بوك موقع زي اي مواقع اخرااا
تقدرين ماتضيفين اللا ناس تعرفيهمم
الخراب مو في الفيس بوك
الخراب في عقول النااااس
لانه هو موقع لا اكثر ولا اقل
ناس اخذوووه للتعارف وقلة الادب والدين
وناس اخذينه لحل مشاكل سياسيه وتحرير دول باكملهاااا

شبح الفراق

لا حبيبتي مو موقع تعارف ولا اله اي علاقه بالتعارف............بس الناس هم الي يستخدموه غلط
انا مسجله فيه انا واخواتي واخواني وزوجي ووالدي...وما ادخل اي حد غريب بينا............وماحد يقدر يشوف كلامنا ولاحد يقدر يعلق...............ومرتاحه كثييييييييييير بسببه لاني اشوف اهلي كل يوم وانا بالغربه وزوجي بالمثل....وللعلم انا وزوجي نعرف باسوردات بعض.....يعني مافي مشاكل والحمدلله
العيب مو بالمواقع..........العيب بالناس الي تستخدمها.....والي يبي الحرام يلاقيه

اللي يدور الخراب والشر يلقاه مو بالجوال لا بتلفون البيت
اذا انتي واثقه من نفسك ومراقبه ربك لا يهمك احد
الحين جوالات الكام فيه اللي يستخدمها استخدام جيد والعكس
موكل من معاه كام سيئ

والله هالفيس بوك مسوي عمايله هههههههههههههه اختي الحين طلع التويتر الله يعين الناس .. بس اختي اذا مالج حاجه فيه ماله داعي تدخلينه .. هو موقع تواصل بس للأسف الأغلبيه يدخلون للعبة ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى