مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابي استشاره عقلانيه

ms:vip

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
[/SIZE]
خواتي انا عندي مشكله مع زوجي و اتمنى تساعدوني
صار خلاف بسيط بيني و بين زوجي و قالي ترا امد يدي عليك
انا خايفه يسويها
وله كم يوم مسوي نفسه زعلان مافيه اي حوار بينا ابدا
ولا حتى كلام عادي
وهو جالس ينتظرني اجي اكلمه
وانا الحين محتاره مادري ايش اسوي
انا انغلط على و زعلني واخاف اذا كلمته يتجرا و يمديده على
ياليت تقولولي حل[/SIZE]

حنونة،،

اقري سورة البقرة وان شاء الله تهدي نفسه ولا تفكري في الموضوع اشغلي نفسك

يالوردي

اذا زوجك سبب الخلاف
لاتكلمينه ولاتراضينه
لاكن تصرفي على طبيعتك
واذا كلمك كلميه عادي...

ذكريات لا تغيب

حكيمة الاستشارات الزوجيه
اتركيه يمكن باقي ممعصب اذا الغلط منك اعتذري منه لكن اختاري الوقت المناسب ولا تبادري اذا شفتي الرجال ماله خلق ولا مايبغى يكلمك
عادة ادا تزعل توا. بأخذ وقت عشان يرضى

الله يجزاكم بالخير خواتي
بس هو الي غلط على يعني قصدك ماروح انتظره يجي

يا أختي ويش نمط زوجك ؟ ثانيا ترى طول فترة الزعل تقسي القلب ..... إنتي هالفترة الحي في الدعاء أنه الله يسخره لك و من رأئي بما أنه خلاف بسيط ممكن ترسلي له رسالة تكتبي فيها " حبيبي أبو....... إن الأعتذار لا يعني دائما أن الشخص على خطأ بل قد يعني أنك لا تريد فقد الناس التي تحبها .... زعلتني كلمتك لما قلت بتمد ايدك وأنا أدرى أنك رجال ما تسويها ولكن اسال الله أن يبعد عنا الفتن ونزغات الشيطان ويحفظك لي ولأولأدنا"

وإذا رد عليكي أو حتى صعب خليه لين يطلع اللي بداخله وخليك ساكته وبعدين قومي جبيله عصير وإنتي ساكته .... بس المهم فهم أنه في نظرك رجال عشان ما يعيد الكلمة ......
وإذا طنش الرسالة .. لا عاد ترسلي وخليه لحد ما يهدا من نفسه بس خليكي طبيعية وإذا كلمك كلميه عادي ....

دلع الخليج

انا رأيي انج تروحي وتتأسفي منه حتى لو اهو غلطان عليج لاجل ماتكبر السالفه وتندمي وتقولي ياريت سويت وعملت مافي بين الزوجين كلفه تركج من الحجي الي يضيق الخلق ارمسي وياه باحسن رمسج الي كنتي ترمسيه قبل وبالعكس بتكبر في عينه وبيقدر هالشي لج وبيحترمج اكثر قولي بعد ماتتراضون انت من صجك كنت بترفع ايدك علي وجوفي شنو رده وربي لايخجل من هالفعله لو قالها
انا هاذا رأيي وربي يهدي النفوس

حنونة،،

يا قلبي خليك عادي يعني بمزحه بضحكه ارجعي كلمي لا تتطول الزعل بينكم ولا تعطي الموضوع اكبر من حجمه اذا يبغى يضرب ما كان قال كان ضرب على طول المهم يمكن وقتها كان معصب من شي وطلعت الكلمه منه لا تخلي الشيطان يوسوس لك

الله يجزاك بالخير ان شاءالله بسوي الي قلتولي واشوف ردت فعله
زوجي شمالي شرقي

disteny

اذا هو اللى غلطان لا تعتذرى لكن لو انتى اللى غلطانه اعتذرى فوارا علشان لما يحصل منه غلط بعد كدة هو كمان يعتذر وقولى له شوفت علشان انا غلطت بعتذر منك بس خليها بطريقه ظريفه ودلع
لكن لو هو اللى غلطان لا تكلميه خالص ... البسى حاجة هو بيحبها وتدللى بس من غير كلام واذا ما ابدى رد فعل نامى واتركيه خليكى عاديه جدا واهمليه بس اعملى كل طلبات بيتك عاااادى وخليكى دائما على سنجة عشرة وان شاء الله هو يكلمك

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
شمالي ماراح يعتذر....انت مشي الموضوع بدون اعتذار كانك تبين شي ضروري منه وكلميه وخلك طبيعيه..

أعلى