مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابي اسااافر وزوجي قاااااالي..... !!!

اني احبكم

السلام عليكم ....

الله يخليكم يا بلقيسبات .. ابي رايكم ..

انا لي متزوجه سنه ونص .. وزوجي يدرس .. وانا معه في المنطقه اللي يدرس فيها .. وانا بقيت

على ماده كنت ادرسها بس اجلت دراستها سنه ,, والسنه هذي تركتها .. علشانه .. قلت خلاص

ما عاد بدرس واكملهاا ... لازم اوقف مع زوجي .. وفعلا خليتها .. بعدين جت الاجازه رحت قبلها

باسبوع الجامعه اللي كنت ادريها عند اهلي في منطقه ثانيه قالوا جيبي اعذارك ونشوف .. انا

تحمست بس رحمت زوجي قلت حرام يروح لوحده وسافرت معه .. وخليتهم .. يوم رجعت مع

زوجي يكمل بعد الاجازه ... الا وبدات اشغاله ,,, مرره مشغول من بحث في بحث . . واختبارات

وعلى الجهاز الابتوب يكتب بحوثه او على النت او على التلفزون .. وفي الصبااح في دوامه ويبدا

يروح الجامعه في العصر ما يرجع الا العشاء او الساعه عشره ونوووم يكتب بحوثه او على النت او

على التلفزون ... وانا على الجنب ... همه دراسته بس ..

المهم قلت لزوجي انا قررت اسافر لاهلي اكمل دراستي وانت كمل دراستك .. والله يوفقنا .. وما

ابغى اشغلك .. واتمنتى لك التوفيق انت مرره مشغول ووجودي ما راح يفيد ولا يضرك .. المهم

قال في البدايه اتحداااااااااااااااك تروحين وتخليني انا صار راسي كله :eek:

بعدين قال براحتك انا راااضي اللي يسعدك يسعدني ورتبي امورك ... انا مرره فرحت ومن ناحيه

احترت قلت لازم استشيركم ؟؟؟

وش رايكم ارووح عند اهلي لمده شهرين ... واخليه يدرس على روواق ؟؟؟ وانا كمان اكمل دراستي اذا قبلوا عذرري ..:35::4: ؟؟؟؟

خلآص...!

شهادتك هي سلاحك بهالزمن
وبعدين انتي متطمنه عليه وعارفه روتينه ... ومن وقت لوقت دقي وتطمني عليه
الله يوفقك وزين ماخترتي

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
استخيري واذا ارتحتي وشعرتي باطمئنان في قلبك توكلي على الله واستودعي زوجك عند من لاتضيع ودائعه ,, وحاولي تزوريه بين وقت وآخر ,,ربي يختار لك الخير ويلهمك القرار الصائب.

اني احبكم

الله يسعدكم مررره شجعتوووني ... يا رب يقبلوا عذري ...

فين الاخوات البقيه ... اعطوني ارائكم ..

hadifa

شهرين بس يعني بسيطة كملي دراستك وان شاء موفقة

NEW GIRL

الدراسة والشهادة أولا اما الباقي كله يعوض ويهون في سبيل العلم والشهادةسلاح أحزن جدا عندما تتخلى المرأة عن دراستها بسبب الزواج ولا مانع من التنظيم لفترة محدودة والعودة للدراسة ونيل الشهادة وكثير من البنات يتحمسن ثم ينقطعن عن الدراسة ولم يتبقى لهن الا قليل ونحن الان في زمن العلم متوفر وسهل والحمدلله اصبح بإمكان اي وحدة ان تتعلم وتنال أعلى الشهادات عن طريق النت فبادري حبيبتي بستخراج الاوراق المهمة التي تساعدك للعودة للجامعةوالمادة التي عليك واحدة وسهل جدا اجتيازها دعواتي لكي بالتوفيق

كريستيان

كملي دراستك احسن لك
بكرا تندمين تقولين ياليت كملت
ربي يوفقك ..

ام عـذوب

نصيحتي لك كملــــــــــــــــــــــي لاتخلينها عشان احد

بتندمين بس مو الحين بعدين

صدقيني انا بقالي سنه بس وتركتها عشانه وهو مافكر يخلي شي عشاني

حتى لو ماكان مهم

سمرء غير

حبيبتي الله يوفقك شهرين ماهي كثير روحي كملي دراستك وانشاء الله يقبلو عذرك واستخيري والله ييسر امرك

سكن قلبه

الله يوفقك كملي اهم شي الشهاده بالزمن هذا الرجال مالهم امان

تفــآصيلـ

استخيري..
و حاولي بـ هالشهرين.. تشوفينه كم مره,, بالويك اند مثلا

أعلى