مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابي احس بشغف الحب

وحدة وحيدة

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم خواتي......
صراحة مدري وين الخلل والا وين المشكلة :sadwalk:
حياتي مثاليييييييييييييييييييييييية من كل النواحي الا ناحية بريق الحب:icon26:
انا ما احب زوجي يمكن ارحمه يهمني امره بس حب لا؟؟؟؟؟؟؟
في بداية زواجنا كنت احسة يحبني وبجنون بس حاليا احسة حب تعود او حب اسم اني ام عيالة بنات ماتتصورون قد ايش هالنقطة مهمه في الحياة
تخيلوا ؟؟ البس اي شيء قدامة شعري اي شيء تخليو شعر جسمي ما اشيلة الا في المناسبات السعيدة مهملة في نظافة بيتي ونفسي كلش نكدية :thumbdown:
ابي اعرف الطريقة السحرية الي تخليني احب زوجي المشكلة اهتم بالمظاااااااااااااهر وهو وسامتة مو قد تكفون تعملون فيني خير كيف احب زوجي وابدالة نفس الشعور علما ان عندي منه بنوتة وولد ساكنة ببيت حالي :surrender::surrender:
:tears::tears::tears::tears: تكفون اقنعوني احبه:tears::tears::tears::tears::tears:
ابي احس بشغف الحب واهتمام الحب نفسي يكون كل شيء بحياتي
اختكم وحدة وحيدة

وشحيلتي

ياشيخه أحمدي ربك على هالنعمه هذي ....شكل زوجك بالعكس يحب التغيير كغيره من الرجال بس من النوع اللي يصمت ومن حبه لك مايبي يج رحك.. وأخاف بعدين ينفجر...ترا هالنوعيه ينخاف منها ..... أنا مره شلت قبل العيد والله إنه الى الحين يعايرني فيها....المشكله أنا دائمآ أشيل بس اشيل بمناسبه ينهبل...تكشخي وقصقصي وصبغي وقوليله كل هذا على شانك (وارقصي بعد)... أبيه يشبع من مظهرك وكشختك ولايشبع من بنات الفضائيات... والرجل على طول يمل... خوذيها مني نصيحه ....(((مسكين تلقينه يحب تكونين بأحلى صوره)))))
{{{{ورومانسية الرجل من صناعة المرأه}}}

قارني بينك وبين باقي الزوجات الي تموت عليه ووسيم
ومو معطيها وجه تلقينها تدعي ياليت تكرهه
كلنا فكرنا زيك
بس صدقيني الحياة الزوجية فيها مودة وهذي تكفي
لقيام اسرة
وكيف تحبينه ؟
حبي نفسك تغيري خلك نشيطة ومرحة ونظيفة اعملي تغيير جذري بيحس هو انه مع وحدة جديدة
بتحركين حبه من جديد بتحسين انك أنثى بتحبينه لأنه يحبك
انظري للنعمة الي انت فيها تخيلي تفقدينه !
شوفي من مهتم فيك كثره
فكري زين ولا يضيع منك
ترضين تعطينه غيرك؟ ههههههههههه
حرقت دمك؟
قومي انتبهيله واحمدي الله عليه
يحبك يحترمك يلبي طلباتك يخاف ربه::::حطي فعيونك واحتسبي
وكرري دعاء :يارب اقذف في قلبي حب زوجي وجمله في عيني
وربي يخليكم لبعض

نسائم الحب

اختي الحبيبة اسال الله العظيم ان يضع حب زوجك في فلبك ويسعدك ياارب ولكي مني هالنصيحة في وحدة من قريباتي كانت تقريبا متلك ما تحب زوجها وهو كان يموت فيها ويدلعها اخر دلع وكنا دائما ننصحها وانو زوجك نعمة ويا ريت ل الازواج متله وهو رومنسي كتير معها وطبعا هي ما كانت تسمع كلامنا ولا تهتم فيه ودائما تقول انها ما بتحبه وبعد فترة زوجها صاار يردد قصص الزواج بتانية ويلمح لها بانو بدو يتزوج وفعلا بعد ما حست بالهلكلام بددات تغير في حالها وتلبس وتتزين الو وغيرت كل شئ من تصرفاتها ويوم عن يوم سبحان الله صارت تحبه وتموت فيه لكن للاسف بعد فترة تزوج عليها وجابة التانية لكن هو يحبها اكتر والحين هي عايشة معاه لكن فاهمة كل طباعه اكتر من التانية الي دائما مشاكل هي واياه سبحان الله

احمدي الله عزوجل على زوجك وحاولي انك تسعديه بكل الطرق واعلمي ان حسن تبعلك لزوجك حق من حقوقه وتاجرين عليه ايضا وهو من صفات المراة الصالحة ايضاالتي اخبرنا عنها رسولنا الكريم وحاولي ان تطبقي هذه الحاجات وسبحان الله ستجدين نفسك تحبيه وايضا اوصيك بالدعاء بنيه صادقة وابعدي عنك الوساوس والاوهام واقول لك ان الرجال ربنا طبعهم على هذا الشي لا يستطيعون ان يعبرو عن حبهم الامن خلال المعاملة الحلوة على عكس النساء من خلال الكلام والعواطف ولو فهمتي هادا الشئ راح تعيشي في سعادة
وحب وانا جربت الشئ هادا ربي يسعدك يااارب وادعيلي بالذرية الصالحة

الله يرزقك ماتمنتي وآآآآآآآآآآآآآآسفه اني ماافدتك امنى تلاقين مرادك ونستفيد معك

مجرد الم

المتزوجات ماقصروا
الله يحببك ف زوجك ويحببة فيك ويخليكم تموتون ع بعض

شووفي الحب موو شيئ تاخذينه هو يجيييك,,كونك متقبلته شيئ حلوو,,
من حقه مثل كل هلازواج مفاجات ولبس وشوية اهتمام ,, >> صدقيني شوية اهتمام على حبتين نظافه وتطلعييين تووحفه

احب اللة

تخيلي انة مع زوجة غيرك وهو يحبها ويدللها ماهي ردة فعلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وحدة وحيدة

اشكر كل من تفاعل معي وحدة وحدة كثير وجزيل الشكر
تعرفون حبيباتي انا تخيلت انه ممكن يتزوج ويلقا من يدلعه ويهتم فيه.......
وش تتوقعون كان احساسي قهر بس مو قهر الحب والغيرة لا ابدا قهر واحساس التملك ابي امتلكة وبس اما حب وعاطفة لا ؟؟؟؟؟؟؟
والله انها مشكلة ماتتخيلون كيف انك تعيشين مع زوج ماتحبينة ولا تكرهينة؟

أم ريتال

أسأل الله العلي القدير أن يمن عليكم بحب كحب عائشة ومحمد صلى الله عليه وسلم
غاليتي كلمة واحدة أقولها لك:
اجعليه طفلك الثالث

أم ريتال

أنصحك بسماع محاضرة د/السويدان
كيف تكسبين محبوبك
ستستفيدين فائدة عظيمة بإذن الله

انا اعترض

ابشرررررررررررج اختي انتي تحبينه ونص بعد

بس اللي لازم يستوي انه يسافر بره اسبوعين وثلاث علشان تحسين بالشوق اشويه يروح للعمره او انتي ابتعدي اشويه ,,

أعلى