مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابي احد يساعدني بلييييييييييييز

حبيسة الهم

انا تعبت من هالمره المتزوجه الي تلاحق زوجي واهي باحدى الدول الخليجيه تصوروا اقطعت عنه وردت فجاة اتقول ان زوجها قام يشك فيهاطبعا عرفت علمعلومات من المسجات الي بينهم وميته من الحيره ماادري شسوي قاااااااااااااااااهرتني..

سوووكرة

طيب لو تعرفين رقمها هدديها انك بتعلمين زوجها طبعا من دون ماتعرف انتي مين

والله يبعدها عنكم ياارب

خذي رقمها وارسلي لها رسال تهديد انك بتخبرين زوجها طبعا ارسلي من رقم جديد ارسلي وقفلي جوالك عشان لا عطت زوجك الرقم ودق يلاقي الرقم مقفول ... ولو تمادت عليك بسهام الليل وحاولي تجيبي معلومات عنها اسمها واسم زوجها اماكن عملهم ورقم زوجها وارسلي لزوجها خليه يكسر راسها ويسنعها

بس هدديها انج تقولين حق زوجها
بس لا تحاولين تقولين له
لان خوفج يكرها ويطلقها
بعدين يتزوجها زوجكالمصون
الله يسهل لج أمرج

حبيسة الهم

مشكورين على اهتمامكم بس انا حاولت اهددهابس اهي قالت لزوجي ومااهتمت واصلا انا عندي لها صور لها وهددتها بالصور مع هذا مانفع اكرهها وكرهت ديرتها اصلا واهي اقطعت وردتله تقول ان زوجها قام يشك فيها

لا حول ولا قوة الا بالله

كرري اللهم اكفني شر عبادك بما شئت

كفانا اياها السميع العليم

يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث اصلح لي شأني ولا تكلني الى نفسي طرفة عين ولا لأحد من خلقك

حبيسة الهم

انا خايفه تتطور العلاقه بينهم وماادري اذا ردلها ليش يحط تلفونه عند راسه ويعطيني ضهره بلفراش والله انا شفت صورها ماتسوي ولاراعيه جسم والاوييه حلو ماادري ليش متعلق فيها

أعلى