مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابيكم تساعدووووني..

السنيووره.

حبا يبي انا عندي مشكله انا زوجه ثانيه وصار بيني وبينه مشكله قبل خمسه ايام لاني قلت لاتجيب سيرتها قدامي قام زعل لحد الان مايكلمني وهو مايجيب سيرتي قداامها وانا عند اهلي اكمل دراستي ومو راضي يرد علي اعطونيي حل
وادعولي بصلاتكم ان ربي يسخره لي وانا ماذكرتها بشر بلعكس ماجيب طاريها ...

نااانة

شوفي حبيبتي يمكن طلبتية هذا الطلب باسلوب جفس شوي الرجال يجي بالمسايسة والاسوب الحلو

ياأختي كل مافي الموضوع يبغى يوضع لكل واحدة حد وماتغلط على الثانية علشان يرتاح في المستقبل وهذا درس لك0

لااستطيع ان افيدك لانا لانعلم ماحدث بالتفصيل ولان لي مواقف مع الزوجات الثانيات وحديثهن عن الزوجة الاولى فوالله كأنها من قلبت حياتها واصبحت ضرتها فأنتن تعتقدون بمجرد زواج الزوج من اخرى انه لايحب الاولى وتكونين قد ملكتيه لك وحدك
احسني النيه ودعيها في حالها وتقربي من زوجك واعينيه على العدل
وانما الاعمال بنيات وكل سيجازا على عمله فأن كنت قد اخطئتي في حقها فعتذري منه والا دعيه وانسي الموضوع واحترمي رغبته

السنيووره.

حبيباتي انا تكلمت معها باسلوب حلو وراقي بس تفاجئت من رده فعله كل هذا الزعل عشانها بالرغم انها تسبني في المجالس وتسب زوجها وانا انقهرت هي تتكلم عنه بسوء وهو يزعل عشانه ماني عارفه اش اسوي.

حبي هلي

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
دائما نقول للزوجه سواء الاولى ام الثانيه انسي انه فيه ضررررررررررررررررررررره

وحبي زوجك واسعي لراحته وكوني حنونه ودافعي عن نفسك اذا غلط عليك لكن دفاع راقي بدون سب او صراخ
ولا تكبرين المواضيع وهي صغيره تغاضي عن ايشيء تافه ماياثر في حياتك
والله الله في الصلاة والدعاء والاستغفار وربي بيكون معك باذنه سبحانه

أنتي غلطتي ياالغلا المفروض تكسبينة لصالحك واذا هي تسب فيه خليها ربي بيحاسبها اهم شي اذا جا عندك بيني له الراحة والرومنسية وخلية مايشوف منك غير الكلام الحلوا وبس وهي أنسيها كليا كأنها مو موجودة بحياتك أبدا

السنيووره.

وربي احبه وسويت كل شي لعيونه
واليوم ذكرى زواجنا ولافكر يتصل ...............اويرسل
مع انه يقول يحبني ويمووووووووووووت علي
ادعولي بصلاتكم.....................................

ذكريات وطن

السلام عليكم
عزيزتي قرأت موضوعك وكان مختصر لكن
عزيزتي انتابكي شعور الغيره لذكر زوجته
انا اعتبر هذا من حقه انتي عندما تزوجتيه اعتقد كنتي على علم بزوجته الاولى وهذا ليس من حقك
ان تنفي انسانه له مكان في حياته نحنو البشر يمتلكنا حب التملك وهاذي غريزه بشريه ولكن عزيزتي لا تنفري زوجك بغيرتك التى ليس له واقع في داخل زوجك
عزيزتي هاذي هي وجهة نضري

لا املك الا ان اقول جملة واحدة00الزواج الثاني فاشل00فاشل00وهذ جزاء من تسرق الرجل من زوجته وعياله0000فلتتحمل الثانية نتيجة اختيارها الغبي00000

لا املك الا ان اقول جملة واحدة00الزواج الثاني فاشل00فاشل00وهذ جزاء من تسرق الرجل من زوجته وعياله0000فلتتحمل الثانية نتيجة اختيارها الغبي00000
اختي الكريمه الزواج الثاني والثالث والرابع هو شرع الله
وليس لنا الحق في الاعتراض على شرع الله والقول ان الزواج الثاني او الثالث اختيار غبي!
زوجات النبي عليه الصلاة والسلام كن اختيار ثاني وثالث ورابع
فالله لايحلل امر الا وله فائده للاسرة والمجتمع الاسلامي
العيب في بعض الرجال الذين لايعدلون فيكتسبون اثما ويتحملون وزرا يوم القيامه
بارك الله فيكن لاتجعلن الغيرة النسائية وعاطفتكن تتغلب عليكن على حساب دين الله

انا اولا لم اعترض على شرع الله ولا يحق لي ذلك00ولكن من واقع الحياة كل الزيجات الثانية الا القليل جدا منها نتائجها كانت سيئة جدا 00000من هدم للبيوت وتشتيت للاسر وضياع للابناء00000فاذا لم يكن هناك دافع قوي واسباب ملحة جدا للزواج الثاني فلما اللجؤ اليه رغم مساوئه ومشاكله الكثيرة التي نحن في غنى عنها000000وبالنسبة لاستشهادتك بحياة النبي الكريم000من يستطيع ان يكون مثل الرسول عليه السلام00هذا نبي الامة المعصوم من الخطا000وزوجاته من00انهن امهات المؤمنين000العابدات 00الزاهدات 0000 اللاتي لو حاولت الواحدة منا ان تكن مثلها لعجزت تماما ان تصل ولوجزء بسيط منها000000

حبيتي انت اخذتيه وتعرفين انه متزوج لاازم تتعودين
لاتزعلين من كلامي فالنهايه انت وايها زوجاته وامهات اولاده
الله يصلح بينكم لاتضقطين عليه هوتزوجك علشان يرتاح لاتزدينها عليه
مع تحياتي

نحن نعلم كمسلمين وموحدين ان الخالق سبحانه وتعالى لا يشرع امرا ما الا فيه مصلحة للمخلوق000 ولا يحرم شيئا عليهم الا لعلمه بضرره عليهم00000000والله تعالى حينما اباح التعدد اباحه لعلمه بان البشر في بعض ظروفهم يحتاجونه00000كمرض الزوجة مرض يعيقها عن القيام بواجباتها اتجاه زوجها0000او عقم الزوجة000او سوء عشرة الزوجة والزوج لا يريد ان يطلق هذه الزوجة الناشز حفاظا على الابنا0000وغيرها من الاسباب المنطقية 000000

أم البيان

انت ريح نفسك واسكت عنه اذا جاب طاريها حت لو يمدحها
ولاكانك تسمعي لاتردي لابخير ولا بشر واذا شافك كذى هو من نفسه ماعاد يتكلم عنها عندك

وهناك اثر جدا خطير لقضية الزواج الثاني الا وهو فساد القلوب المسلمة وامتلاؤها بالحقد والكراهية بعد ان كانت قلوبا طاهرة نقية0000 ولولا هذا الزواج لبقيت كما هي مملؤة بالحب 0000 فمن النادر جدا ان نجد زوجتين مشتركتين في زوج واحد يحببن بعضهن البعض 000بل العكس صحيح كلتاهما لا تطيق الاخر00وربما تتمنى موتها0000ولا يتوقف الامر عند الزوجات بل يتعداه للابناء 000 ولكل من له علاقة بالزوجتين00000فلما كل هذا000من اجل انانية رجل وامراة000000

أعلى