مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابيكم تساعدوني

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة انا متزوجة صارلي حمس سنوات انا عندي مشكلة في زوجي انة عصبي لحد الجنون ويعصب على اتفة الاسباب ولما يعصب يضرب ويفلعني بشي ويسب ويلعن ويقول كلام جارح وامس صار نفس الشي عصب ومد يدة علي وانا اقول هذا كانة مب زوجي كاني ما اعرفة واصبر واستحمل عشاني احبة وعشان عيالي وهو بعد متاكدة انة يحبني بس ما اعرف شو فية واستحمل وانا ابوي متوفي واهلي في بلاد ثانية ناس على قد حالهم انا اقعد اقول امكن هذا حد مسويلنا عمل لانة هذي الحالات تجي بين فترة وفترة وماعندة اسلوب صراحة في التعامل معاي من ناحية النوم ساعات اقولة في الوجة انت عندك برود جنسي يقعد بالاسابيع ما يرقد معاي انا تعبت واللة وش اسوي شنو الحل ارجوكم ساعدوني انا ما عندي احد اشكي لة همي سامحوني طولت عليكم:no:

m2008

الله يهديه ويهديك ليش اتقولين له عندك برود جنسي !!!!!!!!!!!!!!!!!!

lost women

هداك الله 000 تجرحينه وبعدين تقولي ليه يعصب 00؟؟؟ والمفروض انك ما تسمحي له بمد يده عليك هدديه بان لو مد يده انك تسوي 000وتسوى00 وانك عند كلمتك وحاولي انك تكوني هادية او بااااااااردة حتى يعرف انك جادة ومن ناحية العصبية وقت ما يهدى تناقشي معاه و بيني له ان قال كلام كبيييير وكسر (هولي الموضوع شوي)
والله يساعدك

أعلى