مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابيكم تساعدوني ..الله يجزاكم خير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبايبي انا بنتي دخلت 6 شهور ايش اعطيها تاكل لاني ماعطيها الا حليب ((نان))رقم 1 واح معاه ملعقة سيريلاك

وش اعطيها تاكل مع بداية الشهر السادس ..وش رايكم في الاكل الجاهز الي ينباع بالصيدليات ..؟؟

وربي يجزاكم كل خير

انا ما احب الجاهز
اعطيها بسكويت بالحليب اهرسيه لين يصير زي السريلاك
اسلقي لها رز و بطاطس وكوسة مثلا بمرقة شوي واخلطيهم و اعطيها ايها
زبادي يحبوه مرة وخصوصا اللي بالفواكه

والله يخليها لك

خوووووخه

وكمان اعطيها قطعة تفاحه صغيره مع قطعة موز واخلطيها في الخلاط مع شوي موية صحه بس مو المفروض اذا دخلت 6شهور تعطينها نان2 وكيف صحتها على نان1 لان بنتي عمرها 4شهور وضعيفه مررره تقولين في شهرين وزنها 4ونص

هلا....
انا بنتي عمرها سبع شهور واعطيها سيريلاك وارز مع جزر مهروس وزبادي وفواكة مهروسة او عصير (تجنبي تعطيها عصير او حليب علب جاهزة)وبعض الاطعمة الخفيفة والمفبدة..انصحك تعطيها اكل بالتدرج(يعني مو كلة مرة وحدة شوي شوي حتى تتعود عليه). فية بسكويت للاطفال ينباع فالصيدليات والسوبرماركات هو يذوف بسرعة ممكن تذوبية فالحليب.. .و بالنسبة للاطعمة الجاهزه أفضل انج تعمليها فالبيت بروحك احسن مثلا خلطة الفواكة ممكن تحضري مجموعة فواكة (مثلا موز وتفاح وبرتقال شوي)وتهرسيهن فالخلاط ,افضل واضمن من الي ف الخارج..ولما تكمل ستة اشهر وتدخل فالسابع غيري الحليب ل نان2....واسالي طبيب الاطغال عن الاكل المناسب لطفلتك...
اتمنى اني اكون افدتك

ربي يجزاكم الجنه ...

انا شريت لها نان 2 واعطيتها منه 3 رضعات والحمدلله ماصار شي ..

لان الطبيب قالي تغيرين الحليب بداية السادس ..

خوخه انا الحمدلله حليب نان مناسب لبنتي ..ممكن بنتك ماناسبها الحليب روحي للطبيب لان صحتها مو زينه يمكن يغير لك الحليب وترجع صحتها تتعدل ..

أشكركم من كل قلبي

الله يحفظها لكي ان شاءالله
ابدأئي معاها تتدريجآ يعني اسلقي تفاح واعطيها حاجه بسيطه عصير برتقال برضو ابدأي بتدريج
كوسه اسلقيها واطحنيها وحطي عليها ملعقة لبن زبادي واعطيها وحاولي تتذوق اكثر من طعم بس ابدأي بالخضار والفواكه
اهم حاجه التفاح والكوسه
وعصير البرتقال بس نصيحه نظمي كل ده ونوعي

أعلى