مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابيكم تساعدوني ابي حل

حبيباتي انا زوجي جنوبي شرقي وانا جنوبي غربي نفسي اغير اسلوبه معايا هو دايم يكذب وعارف اني انا اعرف انه كذاب كسوووووووووووووول جدا في اشياء في البيت يبي لها تعديل واشياء بسيطه يسويها زي تركيب المبات زي تغيير كيلون الباب وما يبيني اطلب ريال واحد على طول الاجابه جاهزه على لسانه (ما عندي _الفلوس ما نزلت في البنك _ما صرفت الشيك............اعذار كثيره)
من شدة كسله اليوم اتصل علي قال شغلي مكيف غرفة النوم باجي انام على طول دخلت غرفة النوم وشغلت المكيف وطفيت المبه وقفلت الباب جا يبي يفتح باب غرفة النوم مو قادر جبت المفتاح وحاول برضه الكيلون خربان اخذ شرشف ونام في المجلس قلتله والمكيف الي شغال ما رد علي خرجت وانا افكر بالمكيف الي شغال والغرفه المقفله للان المكيف شغال بس الله يستر
الي زوجها نفس نمط زوجي تقولي كيف تتعامل معاه
والي عندها حل لمشكلتي تساعدني والي ماعندها حل تدعي لزوجي بالهدايه وان ربي يسخره لي

وربي كانك تتكلمين عن زوجي هو نفس النمط
بالبرووود والكسل
وبالكذب الحين خلاص ماعدت اصدقه
وبالحرص على فلوووسه
الله يعينا عليهم ويسخرهم لنا
بصراااحه وربي مالقيت حل لكل هالاشياء

روح الخلود

السلام عليكم ..

لا إله إلا الله ..

الله يهــــــــــــدي زوجك ويصلح من حـــــــاله ويكون قــــــــــد المسؤليــهـ ..

هالله هالله بكثرت الإستغفـــــــــــار وقيام الليل فضــــــــــائلهـ عظيمهـ ..

فمان الله ...

الله يعينك حبيبتي والله ماعندي حل غير اني اقولك الأسستغفاار والدعاء

ربي يسخرة لك ويهديه .~ْ

قمررر20

آخ وبس
والله ماعاد في رجال
ياسلام على رجال اول وبس
مو ألحين كلهم (كسل -كذب -خيانه-سفر-بخل-لامبالاه - ترك صلاه ...... إلى ماله نهايه

الله يعيننا ويعينك ويفرج همك وهمومنا يارب

الله يعينك حبيبتي فعلا اغلب الرجال الحين كسلنين ومفحالهم يالطيف يارب الى متى الله يسخرلك زوجك ويهديه قوليله انت مرره كسول وش ذا كنت احسبك شعله يمكن يتحرك ههههه ولو اني عارفه مافيه امل منهم رجالنا الله يهديهم

المــهــا

ياسبحان الله انك تتكلمين عن زوجي

الحنفيات خربانه وتهرب والمويه تضرب وانا ادور على الموزع حق الحنفيات واسكره والله خوفا على هالنعمه الي تنهدر بغير حساب
اللمبات محترقه ومكسره والأفياش خربانه الكيلونات منتهيه وتلك
مرايات المغاسل متكسره والمغاسل الإيدين متسدده وتجمع المويه والأفرنجي يضرب مويه الله المستعان وش اعد وش اخلي ولاكأن عندي رجال بالبيت وكل يوم تكثر الأعطال بس ربي كريم يعجل بالفرج القريب

اللهم اني اسألك باسمك الكبير المتعال الذي ملأ الأركان ان تفرج همي وهمك وهم المسلمين ويرد لنا ازواجنا ويرزقنا من حيث لانحتسب ياحي ياقيووم

الا زوجج ارحم من زوجي والله لو أقول مواقفه أتحسين أنج في جنه
والاكيد انا أحسن من غيري بس ياحبيبتي ما لنا الا الدعاء
الله يفرج كربج ويسخره لج ويفرح قليبج ياربي ياكريم

انا زوجي جنوبي غربي... والله العالم عجزت معااه .. مايجيب الشيء إلا لما أكرهه..
صرت متعوده لما أبغى شيء اطلبه قبله بشهرين ثلاث.
الله يعيننا بس.. اذا لقيتي حل خبريني..
دايم اي شيء ابغاه ينساااه او ينطع من الاسوااق او تقفل المحلات ..
ما آخذمنه غير الكلاااااااااااااام

سموالذوق

أثاري الرحمه عامه على الكل زوجي يجلس بالشهور والله بيتي ث سنوات ما فيه الا غرفة النوم وتوه ركب المطبخ في رمضان وركب بس الدواليب وقبل شهرين جاب غسالة ملابس والله انها الي الحين بالصالة ما دخلها المطبخ وركبها يعني ما عندي بيت استقر فيه

سموالذوق

وحتى انا لو لقينتي الحل قولي لي تكفيييييييييييييييييييين

الصابرة..

السلام عليكم..

اخواتي الحبيبات قد يوجد لدي بعض الحلول..
اشعيريه انج بحاجه لرجال قوي يعني مثلا عندك مقبض الباب خربان اوقفي عند الباب وحاولي تعدلينه وانتي تقولين (يا ربي هذي يبيلها قوه ويد حديديه)>>مولازم مثلها اي شي بس اهم شي انك تمدحين اللي يصلحه..

هذي نقطه..

النقطه الثانيه لا تقوليله بانه كسول راح يتكاسل اكثر شجعيه وقولي ان شاء الله عيالنا راح يصيرون نشيطين وهميمين مثلك..الى اخره..
يعني عطيه فرصه جديده واذا انجز ما تريدين امدحييييه ووصليييه للسما عشان الرجال يحبون المدح فبيسون اي شي عشان يومدحون..
حسسيه انك محتاجته بكل وقت لان الرجل الذي لا يحتاجه احد يمووت بشكل بطييئ..
واتمنى اني افتدكم ولو بالقليل..

تحياتي..

محبة مكة

انا مع كلام الاخت صابرة
الزوج مثل الطفل امدحيه كل ما فعل شيء مهما كان
حتى يعمل
اذا انتي عن
ك طفل حاولي اذا عمل شيء شجعيه سوف يفرح ويربد ان يعمل شيئا اخر حت يسمع كلمة التشجيع والمدح
اذا ما عليك الا انك تمدحيه وتشجعيه
الله يسخر لك زوجك

*..الحلوة..*

حبيبتي لا زم تتعلمين تطلبين منه كل شي بطريقة حازمة وشديدة وتبينين انه هالموضوع ما يتأجل

انا زوجي عااااااااد حدث ولاحرج
1_ لمبات خربانه
2_كيلونات البيبان خربانه
3_صنابير الماي اللي يهرب ماي واللي مسدود
4_الله يكرمكم الزبالات يظلوووون بالاياااام مايشيلهم
انا اللي انزلهم برى
5_اغراه في كل مكان في الارض
6_المطبخ مافيه حتى حنفيه الله يكرمكم اغسل في دورة المياه
7_مافيه افياش للكهرب يفصل التوصيلات ويستخدمها
و ... و .... ملانهايه

يعني وش الحل معه ؟

توليبـ

ياحبيبتي ماجبتي شي غريب انا زوجي شمالي غربي نفس الي تقولينه ع التربيه قلبي ولاازيدك من الشعر بيت انا مايصلح لي شي و ....لاهله الابن البار ع حساب بيتي
صراحه انا حليت مشكلتي مع طبيب سيكولجي واكتشفت اشياااء كثيره يعني الدعوه سلسله من الاموور
يعني بكل بساطه جلست 3 شهوور عشان اغير طبع زوجي

أعلى