مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابيكم تحكمون لاني محتااااااره...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبايبي مابي اطول عليكم بس حاسه اني بانفجر وماني لاقيه احد اتكلم معاه كل مافي موضوعي انا متزوجه صار لي كم سنه ماعندي اطفال زوجي انسان متعلم وهادءئ عشنا حياه في البدايه خياليه ورايقه طبعا انا تزوجت بعد الثانويه ولما اكملت دراستي بدا التغير في حياتنا انا كنت اتحمل كل تقصيره واهتمامه باهله زياده عن اللزوم على حساب راحتي خدمت اهله مثل بنتهم تماما بس صار مايقدر ويزعل اذا قلت من حقي يكون عندي بيت مستقل وفجاه اهله سافروا وبيرجعون بعد فتره قلت فرصه اغير بحياتي بس للاسف لقيت اننا نختلف كثير وصار صوتي يعلى وهو على طول يتهمني بالامبالاه واني صرت اتدخل في شؤونه ويعيب كل شي الطبخ البيت كل شغلي وانا عشان اكون منصفه صرت صريحه بزياده واتنرفز من اتفه شي دخيييييييييييييييييييلكم وش اسوي ومين الغلطان فينا؟؟؟؟

وســــــن

هو الغلطان وش سبب زعلة واتهامك بالامبالاة لازم تجلسين معة وتتفاهمين قولي له في شئ ماعجبك او انا مقصرة

معك بشئ انت مرتاح معي ؟؟لازم فية سبب يمكن يحب اهلة ولما سافروو فقدهم وحط الحرة فيك

لا بس لان اهله بيرجعون يخافني أخذ عالدلع والنوم واذا جو ماعاد اتاقلم فهمت بس المشكله هو فيني انا بعد ماعاد اتحمل كلمه وحده وعلى طول ابكي والله يطيب خاطرك كنت بنفجر لو ماسولفت معاك

تقدرين تقولين اهماله وصار شديد شوي كاني اتعامل مع واحد عمره ثمانين بس خلاص ماابي ادوخكم بمشكلتي انا توني جديده كيفكم مع المنتدى مبسوطين...... صراحه حبيتكم

وســــــن

انا جتني حالة ابكي لاسباب مااتحملها دمعتي تنزل لاارادي وانا ماودي دمعتي تطيح على كل شئ بس وش اسوي ماقدر

اذا شاف زوجك دموعك باستمرار بيتعود عليها حاولي تمسكين نفسك عشان تكون لدمعتك هيبة

يمكن تبكين من حالة زوجك وتصرفاته بس سنة توك يبيلكم وقت تفهمون بعظ

زوجك كم عمرة؟؟

وســــــن

عادي كل الناس تطرح مشكلاته وكلنا لبعظ نحل مشاكل بعظ ونواسي بعظ الله يكون في عونا انتي زوجك وانا خالتي

متعبة نفسيتي ههههههههه

انا صار لي اربع سنين زوجي عمره 32 وانا 23 احبه مووووووت انا عاطفيه بقوه خياليه كثير ودايم انصدم بالواقع

nihuiboever

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
enjoy our fashion life

[align=left][align=left][size=12pt]UGG Boots inwww.topuggshoes.com are your best choice, to win warm praise from customers.There is a fantastic UGG world, we are updating our products from time to time. Ugg knightsbridge black[/size][size=12pt]to cover the thaws in your leg while you can keep yourselves closed to the latest fashion.[/size][size=12pt]High quality with attractive price.Order now get more surprise. Have a try and enjoy your shopping![/size][/align][/align]

أعلى