مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابى اسال سؤال بليز ابى الكل يفيدنى ويكتب الرد شكرا حبيباتى

السلام عليكم يااحلى بلقيسيات الله يحفظكم عن كل شر ويعطيكم اللى بالكم يارب ادخل بالموضوع اختى تبى تسافر حق دبى تسال عن سوق اسمه اوت لايت يمكن هذا اسمه اول حق الماركات نص القيمه وابى سوق او محل ملابس اطفال عمرهم 11 او8 سنين بنات او اولاد يعنى اللى عندها سوق حلو تفيدنى الله يخليييييييييييكم يارب شكرا خواتى

juri###

الله يهنيها بالنسبه لي انا من السعوديه واي خدمه حـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاااااضرين امري بس

أم نهيان*

اسمه آوت لت ،، بس ما فهمت سؤالج ؟؟

تبين محلات اطفال :

عندج بيبي شوب- مذر كير- اتش اند ام- آدمز- اوكايدي-

اشكر حبيباتى الغاليات على الردود الله يحفظكم ويسعدكم يارب ولكم الرزق والعافيه وراحه البال اللهم امين الحمدالله دعوتى مستجابه ابى اسال اختى الفاضله ام نهيان اذا اسئلت التاكسى يعرفه والسوق قريب او بعيد بالنسبه حق البنات اعمارهم 11 سنه او12 تبى شى فخم وغريب للفساتين ولكم جزيل الشكر

أسوق عالميه في دبي ..
أبن بطوطه في قمة الجمال والذوق ... دبي مول أكثر من رائع ... أمارت مول ...
مولات رائعه تستحق الزياره وانا عني زرتها وكانت في قمة الروعه والجمال وفيه بعد مولات كثيره بدبي بس ناسيه مع أني رحت قريب ....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

في الشارقه ... السوق المركزي كل شيء فيه عن تراث الامارات وهدايا وتحف تذكاريه رائعه
وصحارى مول ...

أعلى