مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابو زوجي يخوفني(الردود تحت المراقبة))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
حبيبتي وبدون تردد خبري زوجك ...عالاقل يحرص ع التواجد في البيت في حال وجود والده..

ذهب منقوش

أدعو الله أن يحفظك من كل سؤ

أضم صوتي لي أصوات الاخوات لا تخبري زوجك
حتى لو صدقك زوجك رح يحل المشكلة هذي بأن يتخلص منك قبل لا يطيح الفاس بالراس
لكن شوفي حبيبتي حاولي مايخلو معاك أبدا وإ ذاجاء ذا الشيبة لا تحطين عطر و ألبسي شرشف صلاة
وكثري ذكر الله قدامه ودعاء
ولمحي لزوجك أن ابوه لازمه زواج
الله يفرج لك ............................طمنينا عليك

مستشاره2010

حبيبتي حاولي تكوني معلقة في الشماعة دشداشة وسيعة اول مايدق الباب تلبسينها دايركت00000وفي حالة ان زوجكمثلابعيد خلييييية يطق الباب حتى ينطق وتحججي بانك مثلا في الحمام وفعلا ادخلية حتى ماتكوني كذابة استمري على كذا 0000وحاولي تكوني معة ناشفة شوي في اللهجة واهم شئ ادعي الله انة يصرفة عنك

عسل 11

خبري زوجك بطريقة ذكية ولاتسكتي لان السكوت علامةالرضى واذاعلى الفلوس ربي مايضيع احد

مهوره

المواجهه صعبه حيل .. لو خبرتي زوجك راح تظل السالفه هذي بذاكرته لسنين حتى لو انحلت المشكله
وممكن يؤثر ع علاقتكم

انا ماؤيد انك تواجهين زوجك لو تبين تستمرين معه براحه ..

ابو زوجك خليك ناشفه معه مثل ماقالت لك احد الاخوات .. لاتجلسين معه .. لو جاء خليك دائم مشغوله
ونظرت احتقار منك لو حاول يلمح لشي راح يفهم .. ولو مافهم بالنظرات .. لمحي بالكلاام شوي مع قسوه

وفكره وحده اعجبتني لما قالت خليك بملابس الصلااه اذا جاء .. او خلي المسبحه بيدك واذكري الله
ذكر الله يبعد الشياطين من الانس والجن

الله يستر عليك

هلا اختي ..
ان لله وان اليه راجعون
حبيبتي ممكن يكون انتي حساسه لدرجه انك تلحظين انه يطالعك او انه يتغزل فيك
فا اقلب ابهات ازواجنا يتكلمون معنا بكلام بس بحسبت بنتهم ومثل ما يقلون جبر خاطر

ويمكن نيته سليمه مو قصده الي انتي فاهمته
بس هم اختي لا تخبري زوجك وتكلمي معه كا بنت وابوها مثل " انت تحرجني ياعمي "
وطنشيه ولا تتكشخين قباله
وشوفي

والله يهدي الجميع

اصغرزوجة

لاحول ولاقوة الابالله

استغفري كثيييييييييييييير ودائما قولي(اللهم اكفينه بماشئت)

وقولي (اللهم انا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم)

red-rose 1

انا رأيي من رأي الاخت كيمياء الحسن تجنبي الظهور امامه ولا تدخليه الا لما يكون زوجك
ولو رن زوجك وقالك ابوي عالباب ليه ما فتحتي قوليله كنت نايمه او بتحمم او اي حاجه او بالحمام وحاولي تخليه موعد زيارته مع زيارة زوجك ولو ارسل زوجك لاي مكان انتي اعملي نفسك بتغيرين للبنت او اي حاجه وادخلي على غرفتك ولا تنسسسسسسسسسسي تقفلي الباب بالمفتاح
بكذا يفهم لحاله ولا تعامليه بلطف وابتسامة عادي رسمي خليكي جدا
لانه الرسول صلى الله عليه وسلم قال ( الحمو الموت ) انتبهي زين متل ما قالو البنات بكرا بيتغدى فيكي قبل لا تتعشي فيه وساعتها لا ينفع الندم اختي الموضوع خطير
ومتل ما قالت احد الاخوات اذا تقدريت تسجلي بالجوال الكلام اللي يقوله وتخليه بالمحفوظات لحين الحاجه عشان تضمني حاجه تدافعي بيها عن نفس ويكون معك دليل

في امان الله اختي

اختي لما يجيك في البيت لاتفتحين الباب حطي نفسك نايمه او ماسمعتي الباب

لاتتزينين ابدا وخلي لبسك قدامه كله جلابيات

لاتواجهين زوجك ولكن قولي له مثلا لما يجي ابوك تعال حتى لو يكون برا دقي عليه وخليه يجي

قوليله ابوك مره يحرجني بالكلام الحلو وانا استحي منه

والله يكفيك شره

انا من رائى لا تقولين للزوجك لانه ماراح يصدقك بس قوالى ياخالى انا اعتبرك مثل الولد وانت ابوانا وانا انسانه متربيه وانت افيك خير ومن ها الكلام بعدين حاولى تغطين شعرك وتلبسين محتشم عنده لانه مهما كان لرجل

3afraa_33

بعض الرجال لما يصرف على احد يعتقد ان الشخص الي قدامه ملك له او يقدر يسوي معاه الي يبغى او يفكر فيه بالطريقه الي تعجبه

هو عنده شوي خلل في التفكير وعينه زايغه وشكله نسونجي بس خليك حذره لان الشيطان له مداخل

اول شي من اول ما يدخل ارفعي صوت القرأن ... وهذا الشي راح يوقفه عند حده على طول

وانا من تجربتي اقولك هالشي .. كان واحد من محارمنا شوي تفكيره شاطف الله يهديه لدرجة ممكن يخليك تشكين في نفسك انه مسويه شي غلط على طوووول انا ارفع صوت القران احط السديس او الشريم اصوات حلوه وشجيه والمسجل عندي بالمطبخ والصوت يطلع لبرا
والله انه وقف عند حده وعرف اني بديت افهمه وارفض الي يفكر فيه

زوجك لا تقولين له انتي الخسرانه لو قلتي بتفتحين ابواب للمشاكل انتي في غنى عنها .. هذا باب وبإمكانك تسديه بطريقتك ..

وقولي لابو زوجك بصريح العباره اذا جا في وقت زوجك طالع او غير اوقات الزياره المعروفه قولي ياعمي انت تحرجني اذا جيت بهالاوقات انا ودي تجي بوقت ولدك فيه عشان اقوم اجهز قهوتك واوجبك و ولدك يقعد معك تعرف انا وحدي ما اعرف اتصرف .. واحيانا اكون مشغوووله .. واذا حسيتي انه مصخها خلي بنتك عنده وروحي قفلي على نفسك بلا غثا ذا الشايب ..

كتبت لك بالاسود لانه انسب لون لهالقصص السودا ياربي العالم ماعاد فيها حشيمه ولا عندها عار ولا وش القصه اخ ياقلبي يعورني من هالسوالف .. :( :20:

يوه يوه وش ذا الشايب انا اعرف وحده مثل حالتك والله بس سكتت وماخبرت زوجها والحين عند اهلهاتدرين ان زوجها وهله اش قالو؟قالو تحرشت بابونا وتلبس ملابس مغريه قدامه وتتدلع وسوالف كثييييييييييير ماتنقال وعمها ابو زوجها كان راح يبهذلها كم مره ومثلك كان يرسل ولده اي مكان ويناديها تقعد ويحط فلم مو زين او يكلمها بسالفه شينه انتبهي انتبهي ولازم تعلمي زوجك بس بأسلوب والله يعينك ويفكك من ذا الشايب بدل مايعاملك مثل بنته وانتي بعد حطي لعمك حدود وفهميه انك مو غبيه والرزاق الله اذا على المصروف ترى شكله حاسك راضيه ومستحيه لانك ماوقفتيه عند حده الله ييسر أمرك وطمنيني عنك

3afraa_33

قريت ردود البنات >> لااااااااااااااااا تقويلن لزوجك خلي عنك هالنصايح الرجال ما سوى شي صريح بتسوين مشكله من لاااشيئ

طيعيني ياقلبي مو كل ما يواجهنا شي جينا وصجينا ازواجنا ترى ماعندهم ماعند جدتي هالازواج

وابو زوجك ترى شكله مسكين وضايع اخطبي له ... وترى شايب وابو زوجك اصبري لاتسوين مشكله

هذي نزوات شيطانيه تصير في اغلب البيوت وبطريقتك تطلعين من هالازمه

alool

الله يهديه ويصلحه ,, اختي انا مع الاخت كيمياء الحسن كلامها صح ,, الله يبعد يكفيكـ شره ويهديه اللهم امين

kook

طيب ممكن نيته موشينه اذا جاء عندك ابو زوجك دقي على ولده وقولي ابوك عندي تعاااااااال انا استحي اجلس وحدي مااعرف اتكلم معااااه

لاحول ولاقوة الا بالله
قلوا الحريم ؟!!!!!!!
اكثري من الدعاء والاستغفار
في وقت السحر
الله معك

$دمعه غلا$

حبيبتي موضوعك خطير مره ولا ينسكت عليه اش هذا اسمعي انتي تعرفين شخية زوجك ممكن يصدق ولا يتهمك تبلين على ابوه المهم اختي لو لزم الامر ممكن تسجلين مكالمه بالجوال لصوت ابوه وهو يتحرش فيك بعدين تمهدين باسلوب لطيف وبعدين تسمعيه النسجيل وشوى شوى على الرجال لا ينجلط المهم حبيبتي لاتسكتين والشايب لاتديه وجه مرررررره وريه انك منتي بسهله اعوذ بالله واحمدلله الذي عافانا معقوله في ناس كذا طيب شوري على زوجك يشاور ابوه علي الزواج والله يستر عليك اختي

نونه 17

بسم الله الرحمن الرحيم

أختي وحبيبتي في الله

كيف حكمتي على أبو زوجك

من كلمات الغزل يعني يمتدح مظهرك

افعلي العكس احتشمي في لبسك

غطي شعرك

لاتحطي ميك أب ولا عطر

لاتليني بالكلام معه واظهري شخصيتك الجادة لا الخائفة

ثم لاحظي الفرق

أن بقي على حاله يمتدح مظهرك رغم أن مظهرك محتشم

فبدأي بتقليل الجلوس معه

أدي واجبه وانصرفي في أشغال بيتك

كرري على مسامعه ألفاظ تدل على تفكيرك بعمي ..أبوي..جد بنتي وخلي بنتك تكرر عليه بعد جدو

وخذي وقتك في كل الخطوات مو من مرة بتلاحظي

واذا استمر مثل ماقالت الأخت رد روز

جسي نبض زوجك بقصة مشابهة

اذا كان عمك غير متزوج فزوجوه اطرحي الموضوع عليه

وقبل كل شيء استعيني بالله والجأي إليه يدبر أمرك

أتمنى أن يحفظك المولى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى