مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابوك قال دوري لـــ...............

مرحبا بنات

اذا ابوك :santa_1:

قال لك دوري لي على عروسه عشان ابغى اتزوج

واذا مادورتي لي انتي بشوف غيرك يزوجني

إيش بتكون ردت فعلك؟؟؟

معلومة

إنه قالك إذا رفضت ماني راضي عليك

وامك بتزعل

ايش بتسوين؟؟؟؟

my first love

موقف صعــــــــــب الصراحه الله لا يحطني في هالموقف وعسى بابا مايشوف بدنيااااه غير ماما حبيبت قلبي

بصراحة ابوي مرة امي قالتله الاولاد كبرو اتزوج ويجو عيالك صغار يملون البيت حياة مع ان اصغر عيلة امي بالابتدائي وابوي قال انا معاي سكر مافيني على الازعاج وانتي الغالية ومن هالحكي راحت كلمته والحمدلله حنا كثار واجتماعات ووناسة ولو يبي الثالثه جبناها له اخطبيله ياقلبي بشرط تاخذي رضى امك لانك راح تكبري بنظر ابوكي وتسعدينه ربي يسعدكم جمميع ويرزقني الذرية لصالحة

ملاك 88

خلاص انا ابوي سواها وخلص وروحة دور حق عمرة عروسة ههههههههههههههههههه.
بس في الاخير ندم قد شعر راسة وطلقها ورجع حق امي الغالية الله يحفظها يارب ويخليها لنا قولوا امييييييييين .

كاتياباسل

والله ياقلبي أنا أشوف أنو تجلسي مع الوالد جلسة مصارحة وتخبريه أنك ماتقوين على زعل أمك وأن الله سبحانه وصى بها خيرا وكمان رسولنا عليه الصلاة والسلام كررذلك ثلاث مرات لعظم حقها
وغير هذا كله مايكون هذا جزاء تعبها وتربيتها
بس أذا هي مقصره بحقه أوأذا هو مصر عالزواج فهذا حقه والشرع محلل له أربع أخاف أقولك أمنعيه وأكسب أثم
بس لو قرر وأتزوج فنصيحة لك خليك عنصر محايد وأكسبيهم كلهم بصفك الماما واسيها وطيبي خاطرها بكلام حلو جميل وخليك جنبها على طول
والبابا كمان لاتجرحيه وتضيقي خلقه بالعكس أفرحي له وباركي وأدعي له بس ذكريه بحق أمك وأنو ماينسى العشرة اللي بينهم
والله يقدم لكم اللي فيه الخير ويرزقك بر والديك

AMO0ON

يا الله أبوي غالي ،،،، أمي أغلى .......
و لكل مقام مقال .........

اتخيلي
زوجك ... يروح لبنتك و يقول لها نفس الشي

ترضي

لا والله ما أرضى

اللي ما ترضيه لنفسك ,, لا ترضيه على غيرك

يبي يتزوج هو حر ,,, و خل حد ثاني يشوف له

بس لا تدخلي بالسالفة ...

أعلى