مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابني وحياة البنات

سبات شتوي

New member
إنضم
5 أغسطس 2008
المشاركات
13


السلام عليكم

اتمنى اتساعدوني لان هذا الموضوع امسولي ازمة وعدم راحة انا عندي ولد عمره الحين 7سنوات وهو في الصف الثاني مشكلته من يوم الي هو اصغير ايحب اغراض البنات من عرايس وشيل وفساتين ولاني اهاوشه لما اشوفه ,الاقيه يلعب بالسر ودايما ايكون لاصق مع اخته الي اكبر عنه بسنه وياخذ العابها وخاصة العرايس ودايما يلعب مع صديقاتها وحتى اخته تنحرج منه وفي شي بعد عنده عضوه الذكوري صغير وايد على الرغم من انه جسمه اسم الله عليه زين.

اتمنى اتساعدوني وتعطون طريقة للتعامل معاه.:tears:

 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
إنضم
17 نوفمبر 2007
المشاركات
2,039


بالنسبة لموضوع العضو , الطبيب المتخصص هو من سيرشدكِ إن شاءالله , بالنسبة لموضوع البنات هذا , هل والده متواجد بإستمرار ؟ ماهي علاقته به ؟ هل لديه أخوة ذكور أم أن كل الاخوات بنات ؟
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

سبات شتوي

New member
إنضم
5 أغسطس 2008
المشاركات
13
شكرا اخت نجوى لردك على موضوعي بصراحة ابوه موجود ولكن لا يميل اليه بسبب عصبيته وتعامله مع المواقف بقلة عقل اما عن اخوانه فلديه اخ واحد ولكن ايضا لا يميل اليه ربما لصغر سنه فالفرق بينهما4 سنوات ولديه 3اخوات ويحب ان يلعب معهم.
 
إنضم
17 نوفمبر 2007
المشاركات
2,039
لا تقلقي حبيبتي فالأمر طبيعي ولكن أنصحكِ أن تدفعي والده للتقرب منه حتى يشعر أنه قدوته ويقلده في كل شئ , فعندما يتأثر الطفل بوالده يقلده أما لو كان يجلس معظم الوقت مع فتيات ومتأثر بأمه يفعل مايفعلونه طوال الوقت حتى يبدأ في الطفولة المتأخرة ويبدأ في الانتباه لنوعه وجنسه ..
 

سبات شتوي

New member
إنضم
5 أغسطس 2008
المشاركات
13
اذااستاذة هل تعتقدين بان هذه مرحلة مؤقتة وسيتغير،اتمنى ذلك فانا في تفكير متواصل وخائفة من وضعه خاصة في هذا الزمن الذي نسمع الكثير من القصص عن الاولاد وما يحدث لهم.
 
أعلى