مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابني والبلاك بيري

am fahad

طفلي عمرة ثلاث عشر سنة وعندة جهز بلاك بيري وانا صراحة ماعندي اي خبرة او فكرة عن هذة الاجهزة والدردشات عليها وطول الوقت الولد على الجهاز ومرة قلت لة ورني وش تسوي ومن تراسل قال زملاي في المدرسة هذا فلا وهذا فلان وكان فية ناس قال هذولا بس هم يبغون اضيفهم وانا مابغا وكانو مع المجوعة كلهم على سطح الشاشة انا بالعادة اسحب الجهازوقت الدراسة وارجعة الاجازات بس اخر مرة ولدي طلبني وعدني انة يلقي برنامج الدردشة بس ماوفى وانا مابغى اضغط علية حاولت اني افسد جهازة بس من دون مايعرف بس انة حسب ان حهازة خرب من البطارية معادت تشحن زين انا ماودي اضغط علية واسحبة بالغصب ونفس الوقت اخاف علية وش اسوي ارشدوني

يالوردي

من الاول كان ماشريتيله حاولي تخربينه واذا خرب قوليله اشتريلك ايبود احسن منه وصعب الصراحه تقطعينه من هالاشياء كل الناس الحين بهالاجهزه الكبير والصغير

سبحان الله ...!!!

لم كل هذه الخطط والحيل لتربية الولد ؟!

هذا ابنك ولو كان عمره 40 سنة فسيظل ابنك !!

فقوي نمفسك واسحبي البلك بيري وقولي له هذا هو ثمن إخلافك للوعد ...

zona

ياحبيبتي البلاك بيري مو مشكله خليه لاتظغطي عليه ادا تغطي عليه راح يعاند سبي ع رحتو اعطيلو الثقه خليه يعتمد ع نفسو كل الناس صااار عندهم بلاك بيري حتى الا الابتدائي

هو من لوحد راح يطفش منو هو مجرب تسليه مضيعت وقت فقط لاغير لاتخااااااافي

مريومة*

اختي الكريمة نحن في زمن الانفتاح وصعب جدا ان تمنعي اولادك من لغة العصر فالبلاك بيري والاي فون والحاسب والنت جميعها اصبحت مفتوحة وفي متناول الجميع فإن منعتيه قد يلجأ لأسلوب خاطىء مع اصحابه واحيانا من اولاد الأقارب وقد يعاند ويصر على معرفة الكثير بطريقة سيئة صدقيني لاتملكي لأولادك الا الدعاء وزرع الرقابة الذاتية الداخلية بالتذكير الدائم بالحلال والحرام وعقاب الله وعفوه واستودعيه الله دائما فأنا أم ولدي ثلاث ابناء في سن المراهقة واعرف حجم هذه المعاناة
اللهم طهر قلوب ابنائنا وحصن فروجهم واستر عيوبهم وحرم عليهم كل حرام

أعلى