مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابغي اغير هذا الطبع فيني

السلام عليكم راح ادخل في الموضوع على طول انا متزوجه من شمالي غربي ومن تزوجته ما طلعنا نتمشي اي مكان ولا سفرنا يمشينا ابدا عندي بنت صار لي اربع سنوات اطلبه ولافيه فايدة هو يبسط نفسه بكل شي انا وبنته ما يفكر فينا يحب بنته يموت عليه اليوم اخوة وزوجته جوا من فترة عندنا يصيفون اليوم جا اخوة واخذ عياله يمشيهم يابنات انا انقهرت ليش زوجي ما يفكر فينا زيه ويطلعنا والله زهقنا احي اني باموت من ابقهر ولا احب ذا الطبع فيني ما احب اقارن بس حتي في اتفه الامور ما لي اي حق والله اني مقهورة مرة اش اسوي كيف اطلبه يطلعنا يمشينا زي الناس

norahmed

تعالي له بالدلع،، قولي بنتك ودها تطلعنا اليوم،، ومرة لبسي بنتك والبسي وقولي يلا احنا جاهزين ادري انه ودك تطلعنا واحنا تجهزنا ،، الرجال مايجون بليش وايش خليها بالحيله والإيحاء ودايمآ بيني انه مو مقصر ابدآ معكم وربنا كريم

norahmed

زين في لحظة روقان كلميه بالحنان وياريت لو يكون بعد الإحم إحم >> اتمنى فهمتي قولي حبيبي ودي اطلب طلب بس ماتردني ياقلبي انا ادري انك مو مقصر بس ودي تطلعنا طلعه عائليه ياقلبي وهكزآآآ وبشرينا

يالوردي

انتي اطلعي مع اهلك مع اخواتك مع صديقاتك
مثلن شاليه واذا رجعتو
خلكم مبسوطين وسولفي عن طلعتك معهم عنده
بعدين قوليله بعد فتره خلنا نستاجره
او اعزميه على مطعم بسوق كذا اخذي لفه بسوق
وبعدين دخليه بمطعم كذا شوي شوي وبيتعود على طلعته معك
هي مسالة وقت بس

(دلع)

حلو أنك حسيتي بغلطك .. المقارنه مامنها فايده يعني خلي طلبك من أجلك أنت وبنتك مو من أجل أن أخوه يمشي عياله ..
وباين أنك ذكيه والمسأله مسألة وقت مثل ماقالت اختنا.. شوي شوي وجربي كم طريقه وإذا شفتيه في يووم مبسوط منك واجد بسبب من الأسباب قولي له هديتي تمشيني ومن هالحركات والله يوفقك..

أعلى